نغــــــم
نغــــــم
السلام عليكم أنا ترجمت الرساله من الاندونيسيه الى الانجليزيه ثم من الانجليزيه الى العربية ... الترجمه من الا ندونيسيه الى الانجليزيه سويتها من موقع اندونيسي ,,,, والترجمه من الانجليزي الى العربي سويتها عن طريق مترجم قووقل. طبعا الترجمه سيئه جدا ولكن افضل من لا شيء... وانشاء الله احد يقدر يساعدك. ========================================================= الادوات المنزليه حسابات الشركه خدمات الاتصال بنا فرص العمل كاتاكو ™ اليه ترجمه البيان هذه خدمه مجانيه تتيح لك ان تترجم الي اللغه الاندونيسيه والانكليزيه والاندونيسيه ان يصل الي 300 ". يمكنك انتزاع الحكم من عشواءيه ومجموعه من النص الانكليزي والنص الاندونيسيه او النوع / نص عجينه توضع هنا : ادخل عنوان : الهند الهند الي اللغه الانكليزيه ادخل النص : رابو بوات تقع اعلي بدلا وبر ؛ تقع اعلي واكو مينتا زاره يانغ سيبيسار زكسنيا مذكره اللاسلكيه بولانغ هاري الوطني ينسالاه دواين هون لويار سيلامات سامباي توجوان يوش. ماكتري سينوجوغا ودوه بولونغ كمارين هاري رابو اسم بولونغ كورينا شهرين 2.1 سينو كارينا موسوكين 2.1 ورنغي زكريا الهندي. ليك تاهو دولوان كاتانيا تيتانغا كيتاوان hp.nja & & سينو بوتونيا كيتاهفون سيموا relobuan cino ، تقع ratmi juga habis نورا 2.1 onaa plin دان jembet karena cino pulang enggak كاسيه بلغت تقع aku للمينتو maaf mungkin aku banjak bercanda الثانويه تقع kalau علاء صلاح aku minta tolong maafin aku تقع yoh اساس تقع ratmi كنيعو هاري ksm harus minta كي صنعاء. السيده كارينا بتسان دوري كاكاك يمباك مكافحه 4.0 دان تروس نغيبيل تيرو ، تقول الام ديسام يناك انفاذ القانون الوطنيه ينغاك داراغ تقع اكو مينتا ماف يانغ sebesar2nya تقع اكو مينتا تقع جانغان مراح ماجيكان الثانويه. كالاو تقع نغاك بلغت موسالاه نيا كالاو طه ماسالاه سيه با يعقوب ينغاك apa.apa سامباي بيتشما دي الهند. السلام مانيس سادو بوات تقع تري مو al-kamis تقع اكو مينتا تولونغ جانغان بيلانغ الثانويه موجيكان كالاو رانيا ماجيكون. بيلانغين مجله السلام (السلام بيربيساهون كالو ابو جودوه باستي المءسسه اكان كيتيمو لاغي دي اندونيسيا تقع سيموانيا الوطني يانغ صلاح سيتشيما عسكري اكو يكوت - يكاتون الثانويه الرابطه السينماءي جودي كيتالاين سيموا. سليمان سينو isp قريب زكريا زكريا orang الهند جادي اكو تيرجيور الثانويه ضياء ماكانيا الفرس بولانغ تيمين رغاك السيده يانغ بلغت كارسنا ضياء تاكوت القانون اكو دون داتمي. بوكونيا لهم. يانغتاهو هوبونغان ضياء الثانويه orang لنلي كاتانيا ايطاليا سيه عوده نغيويك 2 لاكي القانون الدولي. karena aku يونغ jaga. ديديبان بينتو تقع اكو مينتا مكافحه الاحتكار يمباك جانغان مراح ماجيكان لكم. الهند الهند الي اللغه الانكليزيه علي البريد (4.0) ترجمه : رابو وعلي الام المصريه بدلا وبر ؛ والام المصريه ، والتي طلبت وزاره كبيره وهو يدرب مذكره زكس البيت ياتي اليوم ينسالاه دواين ولويار الي يوش بامان. ماكتري سينوجوغا ودوه بولونغ كمارين اليها في يوم شهرين بولونغ كورينا - سينو غير ان زكريا موسوكين ورنغي الهنديه. ليك تاهو الاولي ان ختان الجار قد كشف التليفون المحمول. نجا سينو ان الصوره قد كيتاهفون سيموا ريلوبوان سينو ، تقع راتمي ايضا قد انتهت نورا - ونا بلين وجيمبيت لان سينو عادا ينغاك دعوني والدتي للمينتو اسف ربما انني بانجاك منكت الثانويه الام لو علي طريقه خاطءه طلبت المساعده مافين انا الام يوه مستوي الام راتمي كنيعو اليوم كسم ان نسال هناك. لان من دوري بتسان يمباك الاخ الاكبر وقد ورد في ان دق الجرس ، وتيرو ان الالم ديسام الثانويه الام يناك الوطنيه ينغاك داراغ والام التي اعتذرت كبيره وحسب وكبير وله والدته : ام علي ان لا يغضب القانون والعمل. واذا جعلنا علم له الام اذا موسالاه طه ان "المشكله هي ينغاك. ما بيتشما حتي في الهند. احر التحيات لكم الجندي ام تري al-kamis والدتي : ان لم تساعد علي مكافحه موجيكان اقول اذا عرض له ماجيكون. قد يعني ذلك تحيات / تحياتي بيربيساهون ان بعض اللغط ولا تجتمع مره في اندونيسيا ام ان كل هذه كانت خطا وسيتشيما عسكري يكوت - يكاتون الثانويه ويقيم جميع كيتالاين السينماءي. وسينو isp كين لاكي لاكي الهنود ان كان قد يغري الثانويه والصين وعادا الي صديق رغاك هو يعلم ان كارسنا وهو خاءف وداتمي دون الاحتكار. بوكو الموافقه له. يانغتاهو العلاقات ومكافحه الشخص لنلي الرابطه نغيويك وقال له ان يحرم زكريا 2. وحذر لان يونغ. امام الباب وسالت الام يمباك ان القانون لا يغضب قانون العمل به. استخدام كاتاكو هل هذه فرصه التواصل مع الاخرين عبر الحاجز اللغوي. ارحب كاتاكو ™ ارجو ان نتذكر كاتاكو ™ توفر الترجمه العامه ونقل فحوي النص الاصلي. وبمرور الوقت سوف ™ كاتاكو في تحسين قدرتها علي الاعتراف "، وفهم الاحكام. اذا كانت لديك ايه ملاحظات حول الترجمه ويرحبون التغذيه. توغليتيكست تحمل اي مسءوليه عن الاخطاء ، يرجي قراءه شروط استخدام الخدمات من قبل باستخدام كاتاكو ™. نص حدود كاتاكو ترجمه النص اعلاه قد لا تقتصر علي ترجمه اكثر من 300 الف في الوقت ". لم يعد لديك الوثيقه الي ترجمه ، يرجي الاتصال بنا وسنكون سعداء لمساعدتكم. ارشادات حول كيفيه الحصول علي افضل من كاتاكو للحصول علي افضل الترجمات من كاتاكو ™ ، مع الحرص علي المساهمه في الحكم : استخدام القواعد الصحيحه ، وتحديد علامات لا تحاول ان استخدام تعبيري او "وردي" اللغه لا تحاول ان استخدام عباره 030997 لو ان الوثيقه قد وضع الداخليه (علي سبيل المثال ، لاستخدام او الوثاءق ") ، محاوله انقاذ ملف نص واضح وقبل ترجمه. اخر تحديث نظام اليوم الشركه عنا عن الترجمه الاعلانات خدمات كاتاكو الحره كاتاكو الدفع حين الميسره كاتاكو الحسابات الترجمه الانسان اللغه الطبيعيه والهندسه لوكاليساتيون الترجمه التحريريه بعد التحرير الادوات 4.0 كاتاكو كاتاكو الحره قواميس الحسابات الاتصال فتح حساب
السلام عليكم أنا ترجمت الرساله من الاندونيسيه الى الانجليزيه ثم من الانجليزيه الى العربية ......
مرحبــــا حبيبتي ( بنت نجد ) غالية والطلب رخيص :) ...

شوفي ياقلبي من ناحية الرسالة خليت شغالتنا تترجم الرسالة لان شغالتنا عندنا تقريبا من 15 سنة يوم قرتها جلست تضحك تقول إنها شايلة بخاطرها على الكفيل لكن ما ترجمتها كلها ابعطيك الترجمة من البداية إلى tri لأن البقية تقول إنها من جاوة وأنا بلدتي مو جاوة .... المهم الرسالة باختصار هي شكلها هربانة أمس اللي هو يوم الخميس وشايلة بخاطرها على الكفيل ..
وهذي الرسالة منها إلى الاسرة اللي كانت عندهم :)....

طيب نبدأ بالترجمة إلى كلمة tri لأني كما ذكرت البرجراف الأخير جاوي لكن من الاول إلى كلمة tri اندونيسي يعني كل المدن عندهم يفهمونه لكن الجاوي زي عندنا الجزائر او المغرب كلامهم سريع ومو مفهوم ....

في البداية تقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

بصراحة أنا أسفة مرررة مررة إني أبروح لأندونيسيا وأنا (لويار ) >>> أسم الخادمة
أبلغكم سلامي إلين ما أوصل لبلدي ...

المهم تقول انا رايحه لبلدي لأن عندي حبيب اسمه ( ماتري ) في اندونيسيا وعنده صديق اسمه (كينو ) تقول إن (كينو ) (اللي هو صديق حبيبها) دخل علي بالبيت وصورته معاي بجوالي الكاميرا بعدين حبيت ( كينو ) <<< لا حظو عندها الحين حبيبيــــــن:42:
المهم تقول إن (ماتري) مايدري إني أحب صديقه( كينو ) وصورت معاه.. يوم جاء حبيبي ( ماتري ) لبيتي شاف جوالي الكاميرا وفتحه ولقى صوري مع ( كينو ) اللي هوصديقه )وزعل مني ويوم راح عند ( كينو ) عشان يهاوشه قال كينو أنا ما أحبها وهي مو حبيبتي عشان تهاوشني أصلا أنا عندي حبيبه في فلبين
تقول الشغالة ( لويار ) أنا مررة انقهرت من ( كينو ) لأني أحبه وأحسبه يحبني وغرت يوم قال عندي حبيبة فلبينية عشان كذا ابغى أروح لأندونيسا أراضي ( ماتري ) >>>> :42: ( عشان مايطير منها )
تقول عاد يوم قلت لأمي إني ابجيكم لأندونيسيا زعلت علي وقالت لازم تكملين إلين ما تخلصين الفترة :hahaha:

حبيبتي ( بنت نجد)معليش ياقلبي ما كملت لك الترجمة راح اكملها بكرة بإذن الله لأن الحين الخدامة مشغولة بعزيمة أبوي <<< العمة قالت قصة حياتها :hahaha: إنتظريني بكرة يالغلا وأتمنى تكون الترجمة واضحة إن شاء الله .....
نغــــــم
نغــــــم
up
,,,بـنـت نـجـد,,,
مشكوره أختي

ممكن تكملين الباقي؟؟
Q6RYA FOR EVER
Q6RYA FOR EVER
والله مب هينات !! الله يستر منهم !!
,,,بـنـت نـجـد,,,
وينكــــــــــــــــم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

افـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مليت وانا انتظر