رهوفة
رهوفة
اختي حبوبة انا مثلك بالضبط وتعرفي والله شغلة اللوحات حقة المحلات مربحة انت عارفة انها احيانا من 400 ريال وفوق كل لوحة تسويها وانا مثلك بس اهلي ساعدوني اصمم اغلفة كتب بالتعاون مع دار وطبعا الله يفشلهم فشلوني وقالوا ما عجب صاحب الكتاب على اني كنت باخذ 250 ريال لأن الكتاب مو محتاج مبالغة في التصميم لي عودة بإذن الله ما تدرين يمكن نتعاون ونستفيد من بعض
قيثارة الحياه
بالفعل موضوع يشرح الخاطر وأنا بدية المشروع كنت مستحيه وايد من نظرة الناس ومن الاستهتار الاهل بعض البنات لكن الاصرار وعدم الاخذ بما يقال قررت ا بداء المشروع وتوكلت علي الله وكان مشروعي الاول وهو الخياطه والحمد الله بنات تعرفو كيف تعلمت الخياطة من المنتدي ومنتديات ثانية والشكر الاخت فطومة صاحبة دورت تفصيل وخياطة وصرت ادخل مبلغ لاباس فيه كبدايه يعني بين 20-10 ريال عماني في الاسبوع علما أني اخيط أقل من الوافد بريال حته أكسب الزباين أكثر وخيط وانا جالسة مع اولادي في البيت

المشروع الثاني وهو عمل الخلطات الطبيعيه للبشره والحمد الله تم توفيقي في هذا المشروع وصار لي مندوبات في بعض الولايات وأبيع وانا جالسة في بيتي مع اولادي

بنات أهم شي لاتستحو العمل الشريف ما فيه مستحى حالك حال المعلمات والممرضات
zoozy
zoozy
السلام
انا اشتركت بشركه تجميل اورفليم بس المشكله ياجماعه ماعندي طريقه ابيع فيها انا موشاطره بالتسويق ولا احبه لاني انحرج من الناس ماعندي جرأه وازيدكم من الشعر بيت اعرف الف هدايا بشكل رائع وعندي افكار وحركات تجنن وكنت اسويها لما احتاج اعطي هديه لاحد بس مااحب اشتغل بهالشغله انا معاي دبلوم تقنيه شبكات واحب الكمبيوتر وابي فكره والي يعافيكم تكون شغل على الكمبيوترانا افكر في الابحاث بس ابي اعرف بالضبط هي تكون عالوورد بس ولا في برامج ثانيه وكم الاسعار وكيف اسوق ولو افكار ثانيه بعد فيدوني والله يوفقنا جميعا
بنت الامارااااااات
السلام عليكم

اول مره اشوف الموضوع
تسلمين اختي ع الفكره الحلوه

انا اهتماماتي معظمها تصاميم بطاقات اعراس ومناسبات بطاقات طفوليه و بزنس كارد.
بالاضافه الى الاعمال اليدويه مثل ما انتوا شايفين المواضيع المذكوره بالتواقيع
ومن يديد بديد اصمم العبايات .
littlebride23
littlebride23
السلام عليكم انا عندي فكرة وان شاء الله ماتكون مكررة
ايش رايكم تسووا اكلات صينية او اندونيسة او اي اكلات اخرى على حسب خبرتك
وتسوقينها للي عندهم عزايم او حفلات
انا اعرف صديق للوالد عنده خدامة تسوي هالشغلات وفعلا اكلات نظيفة وصحية وباسعار حلوة

وبالنسبة للاعلان بدون اي تكلفة اذا عندك خبرة في استعمال الكومبيوتر ممكن تشتري بطاقات صغيرة من المكتبة وتطبعي فيها وتوزعينها على الاهل و الجيران او اذا تعرفي ناس يدرسوا في المدرسة او الجامعة ممكن يساعدوك في التوزيع
مافي مانع لو تعطي اخوك او زوجك او ابوك عشان يوزعوا للاصدقاء