أم الأطخم

أم الأطخم @am_alatkhm_2

محررة برونزية

الموظفات ...سمعتوا عن التغيير في اجازة رعاية المولود؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات انا توني خلصت الاربعين ورحت للدكتورة ومددت لي اسبوع وقالت اقصى حد 3 اسابيع طبعا قررت اداوم اسبوع الامتحانات واجازة نصف العام وبعدين اقدم رعاية مولود لكن تفاجأت ان وحدة من زميلاتي تدق وتقول جاهم تعميم ان اجازة رعاية المولود لابد تكون مرتبطة و متصلة باجازة الوضع الا اذا كان الوضع تم خلال اجازة رسميه ممكن تاخذها بداية الدوام ...معنى هذا ان كل وحدة عندها طفل اقل من 6 سنوات خلاص معاد تقدر تاخذها ...لانها لازم تكون توه والده؟؟؟
هل جاكم هالتعميم ...ولا بس جا للاداريات اما المعلمات فلا؟؟؟
21
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تويكساية
تويكساية
اول مرة اسمع فيه
جنى الجناااان
انا اللي سمعته من مصدر موثوق انهم حطوا قيود وتعقيدات على اجازة رعايه المولود ويمكن اللي قلتيه من ضمن هالقيود اللي تعقد المدرسات
ليلةعمر
ليلةعمر
حبييتي التعميم يقول اللي تبي رعاية مولود تاخذها ترم كامل هذا الشرط الا اذا كان والده حديثا تاخذ زي ماتبي شهر شهرين
بعدين ماشاء الله كويس دكتورتك عطتك انا الحين على وش ولادة ودكتورتي ما اظن تعطيني لاني كلمتها بخصوصه وماعطتني وجه وش الحل برأيك
أم الأطخم
أم الأطخم
ليلةعمر انا زميلتي قرات علي التعميم وهو زي ما قلتلك .... شوفي حاولي تقنعين دكتورتك وقوليلها ما عندي احد احط البيبي عنده ...وانا احس اني ملخبطة ومرهقه من السهر ومن هالكلام ...وبعدين اذا كملتها لك شهرين مالها منه ..لانها اصلا شهرين بس جزوها حسبي الله عليهم
حلاها مبتليها
يا اختي مافي تعقيد الا عندنا الدول الثانيه اجازة الامومه عندهم بالسنين واحنا لنا الله بس حتى الشهرين احسدونا عليها وخلوها 40 يوم بس
واجازة رعاية المولود انا فعلا سمعت انها حصل فيها تغيير بس مادري وشهو