لياااان2

لياااان2 @lyaaaan2

عضوة فعالة

ووولدي انصحوني.. عنوان مبهم + هناك الكثير من المواضيع تناقش مشكلتك

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :) اول شي ما ادري وش اقووول لكم عنه عنيد عصبي الفاظه مو زينه يرد على الصغير والكبير حتى انا امه اهوووو عمره ثلاث سنين يعاندني في اتفه الا اسباب مايرد ياكل مايريد يلبس مايريد يتسبح عنيد لدرجه خياليه تعبت نفسيتي منه ووهو كثير الضرب يضرب اولاد الجيران وانا طبعااا ما استحمل انا اضربه كثير بسبب عناده واحيانا ادفه ارميه برا الغرفه الي احنا فيها صرت كل يوم اضربه والله مو مخلي شي في البيت الا ومخربه ما ادرري وش اسوي اعامله بحنان القيه ما يتقبل اتركه واروح مايسمع كلام احد فريد من نوعه :hahaha: اكله كله شيبس بسكوت عصير مع العلم انه معه اخ صغير توه في اربع شهور يقوله انقلع ويضربه احيانا لاتقولو افرق بينهم بلعكس يمكن اهو احسن من اخوووه الا اهتمام موجه له لانه الكبير تعبت وتعب ابووه من المعامله معه ارجوووووووووووووووووكم ساعدووني وش اسوي في عناده انصحوووني قولو لي اي شي الله يخليكم هل ممكن يتغير اذ كبر شوي :30:
11
967

هذا الموضوع مغلق.

عطر الليل1000
عطر الليل1000
عامليه بالسياسة
واذا سوا شي زين شجعيه عليه و عطيه اللي يحبه و قولي لابوه
حاولي ما تضربينه كثير لانه بيتعود على الضرب و بصير شي عادي
و الله يهديه ان شاء الله
ماريلا
ماريلا
حاولي تعاملينه بلطف وتمسكين اعصابك لانه يتعلم منك كيف يتعامل في حياته
مثلا اذا كنت تضريبنه كثير راح يضرب اي واحد يعانده او ما ينفذ اللي هو يبغاه
سواء انتي او ابوه او الاطفال برى البيت .. وزي كذا كل صفه تبغينه يتصف فيها
طبقيها معاه .. حتى الالفاظ تصيطرين عليها بنفس الاسلوب مثلا لو لما تطلبين منه شي
تقولين له لو سمحت اعمل هذا او جيب ذاك راح تلا حظين انه يستخدم نفس اللفظه(لو سمحت)
tunisienne
tunisienne
حاولي تعاملينه بلطف وتمسكين اعصابك لانه يتعلم منك كيف يتعامل في حياته مثلا اذا كنت تضريبنه كثير راح يضرب اي واحد يعانده او ما ينفذ اللي هو يبغاه سواء انتي او ابوه او الاطفال برى البيت .. وزي كذا كل صفه تبغينه يتصف فيها طبقيها معاه .. حتى الالفاظ تصيطرين عليها بنفس الاسلوب مثلا لو لما تطلبين منه شي تقولين له لو سمحت اعمل هذا او جيب ذاك راح تلا حظين انه يستخدم نفس اللفظه(لو سمحت)
حاولي تعاملينه بلطف وتمسكين اعصابك لانه يتعلم منك كيف يتعامل في حياته مثلا اذا كنت تضريبنه كثير...
اولا الله يهديه :)
ثانيا لالالالالالالالالا تضربيه نهائيا بيتعود و يعاند اكثر
ثالثا اتفق مع الاخوات لازم يكون في ترغيب و ترهيب...مثلا عمل شي حلو جازيه واعطيه حاجه بحبها و امدحيه امام ابوه اما اذا اخطا لا تعصبي امسكي اعصابك و كلميه عينك في عينه ثم عاقبيه مثلا امنعيه من حاجه يحبها او النزهة الخ

المهم لا للضرب
لياااان2
لياااان2
عامليه بالسياسة واذا سوا شي زين شجعيه عليه و عطيه اللي يحبه و قولي لابوه حاولي ما تضربينه كثير لانه بيتعود على الضرب و بصير شي عادي و الله يهديه ان شاء الله
عامليه بالسياسة واذا سوا شي زين شجعيه عليه و عطيه اللي يحبه و قولي لابوه حاولي ما تضربينه كثير...
اهووو نادراا ما يسوي شي زين :( والله انا دايماا احاول امدح فيه واعطيه شي يحبه بس لا حياة لمن تنادي والف شكر على مرورك
لياااان2
لياااان2
حاولي تعاملينه بلطف وتمسكين اعصابك لانه يتعلم منك كيف يتعامل في حياته مثلا اذا كنت تضريبنه كثير راح يضرب اي واحد يعانده او ما ينفذ اللي هو يبغاه سواء انتي او ابوه او الاطفال برى البيت .. وزي كذا كل صفه تبغينه يتصف فيها طبقيها معاه .. حتى الالفاظ تصيطرين عليها بنفس الاسلوب مثلا لو لما تطلبين منه شي تقولين له لو سمحت اعمل هذا او جيب ذاك راح تلا حظين انه يستخدم نفس اللفظه(لو سمحت)
حاولي تعاملينه بلطف وتمسكين اعصابك لانه يتعلم منك كيف يتعامل في حياته مثلا اذا كنت تضريبنه كثير...
انا اذا قلت له مارح نروح حديقه او مكان يحبه ما يهم ما ادري ليه وانا اوبووه الفاظنا دايماا زينه معاه بس هوو لما يرروح عند الجيران واطفالهم الله يهديهم عليهم كلام والف شكر على مرورك حبيبتي :26: