الحفيدة
الحفيدة
حتى انا بسوي عرووووووووووووض بفكر واقولك يابدايه حلم لازم نفكر بشي جديد ويجذب زباين اكثر اذا انا اتذكر للحين مشغلك جديد زيي موفقه يارب واذا لقيت شي مميز بقولك يالغلا
حتى انا بسوي عرووووووووووووض بفكر واقولك يابدايه حلم لازم نفكر بشي جديد ويجذب زباين اكثر اذا...
انا من يوم السبت موقفه العرض خلاص وكان عليه اقبال حلو من اهل الحى بس خلاص شهر كامل وعشان الاسعار نازله اشتغلنا ومل كأننا اشتغلنا بس الحمدلله كان اقبالو مررررررره حلو
الحفيدة
الحفيدة
مراااااااااحب ايش هذا امطار وكوارث معقوله جده جاها مطر حنا الجو عندنا جونااااااان كانك بابها<<<<<<<<<<<<<امحق وصف لسه فالسعوديه شخبار عيدكم
مراااااااااحب ايش هذا امطار وكوارث معقوله جده جاها مطر حنا الجو عندنا جونااااااان كانك...
يابدور ايش اخبار بنت ال سعود قمت انشغل عليها لها اكثرمن اسبوع ماظهرت عسى المانع خير يارب احفظها وسمعنا عنها خبر حلو:angry2:
بنلتقي
بنلتقي
الحمد لله على سلامتك يالحفيدة (قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا )الله يصبرالمتضررين ويجبر مصابهم ولا تستعجلين في ترميم المشغل اصبري حتى تشوفي الاوضاع ايش تصير.
الحفيدة
الحفيدة
:pولا تكون مغيره اسمها النمروده علشان تتطب علينا ولا وش سالفتها ياترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولا اكيد مسافره اظنها راحت لدبى وانا زى الخبله اسئل وجواب نفسي ههههههههههههههههههههههههه
الحفيدة
الحفيدة
الحمد لله على سلامتك يالحفيدة (قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا )الله يصبرالمتضررين ويجبر مصابهم ولا تستعجلين في ترميم المشغل اصبري حتى تشوفي الاوضاع ايش تصير.
الحمد لله على سلامتك يالحفيدة (قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا )الله يصبرالمتضررين ويجبر مصابهم...
ايوا راح اصبر شويتين بعد شكلها الامطار مأنتهت :(