الحفيدة
الحفيدة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ليش بس كده يابحر النيل وراه ياالنوخذه انا اعزم مراكبيه عليا مليون عفريت غير تيجو والله يحيكم ومرحبا1111111111111111111111لف وانا كمان ودى اتعرررررررررف عليكى :30:
غ ـــروب
غ ـــروب
بنات وش اخباركم ..وحده جبتها على كفالتي وتفقت معها راتب ونسبه 5% والحين تلمح ان نسبتها اذا طلعت برا النص
وش اسوي معها مشكلتي ماعرف اواجه وش اسوي واصه انها توها جايه...
غايتي رظى ربي
غايتي رظى ربي
طالبتكم
يا أخت الاميرة نونا تكفين ابي الخياطة رجاء ارسلي لي رقمها شوفي ملفي الشخصي ارسليلي علية لان ماتوصلني على الخاص
وكمان الاخت حفيدة وترف وست الحسن 100% تكففون دلوني علىكوافيرات لتنازل او بالراتب تكفوووووووووون
@ترف@
@ترف@
طالبتكم يا أخت الاميرة نونا تكفين ابي الخياطة رجاء ارسلي لي رقمها شوفي ملفي الشخصي ارسليلي علية لان ماتوصلني على الخاص وكمان الاخت حفيدة وترف وست الحسن 100% تكففون دلوني علىكوافيرات لتنازل او بالراتب تكفوووووووووون
طالبتكم يا أخت الاميرة نونا تكفين ابي الخياطة رجاء ارسلي لي رقمها شوفي ملفي الشخصي ارسليلي علية...
ياقلبي عطيني رقمك اكلمك بكرا ان شالله واعطيك ارقام

لانهم عندي بالمشغل يالغلا

موفقه يارب
ودعواتك لي
الأميرة نونا
الأميرة نونا
طالبتكم يا أخت الاميرة نونا تكفين ابي الخياطة رجاء ارسلي لي رقمها شوفي ملفي الشخصي ارسليلي علية لان ماتوصلني على الخاص وكمان الاخت حفيدة وترف وست الحسن 100% تكففون دلوني علىكوافيرات لتنازل او بالراتب تكفوووووووووون
طالبتكم يا أخت الاميرة نونا تكفين ابي الخياطة رجاء ارسلي لي رقمها شوفي ملفي الشخصي ارسليلي علية...

المشكلة ما عندك خاصية الرسايل وشلون ارسلك
الرقم اللي في الملف الشخصي اذا هو رقمك رسلتك الرقم عليه