@من دار ال سعود@
لا الفواتير راح اسويها من المطبعه .. نفس اللى فى المحلات .. بعدين انت ماعندك مشغل .. مسويه مثلى .. فى بيتكم ..
لا الفواتير راح اسويها من المطبعه .. نفس اللى فى المحلات .. بعدين انت ماعندك مشغل .. مسويه...
ايه في البيت بس ينفع اسوي لي فواتير من المطبعه انا ماعندي رخصه ؟؟؟
اذا عندك افكار للدعايه عطيني وكيف تحسبين الرواتب والنسب لبناتك والي يشتغلون معاك ؟؟؟؟
عيوون ماما
عيوون ماما
استغفر الله العظيم
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
ايه في البيت بس ينفع اسوي لي فواتير من المطبعه انا ماعندي رخصه ؟؟؟ اذا عندك افكار للدعايه عطيني وكيف تحسبين الرواتب والنسب لبناتك والي يشتغلون معاك ؟؟؟؟
ايه في البيت بس ينفع اسوي لي فواتير من المطبعه انا ماعندي رخصه ؟؟؟ اذا عندك افكار للدعايه عطيني...
ايه ينفع .. انا عندى صديقه تشتغل فى مطبعه اكلمها اليوم .. واتفق معاها وان شاء الله ارسل لك وش صار .. اذا حابه تسوين لك .. ارسل لى وش حابه تحطين بالقايمه وانا اسالها لك .. وابشرى من عيونى ..

بالنسبه للرواتب .. لانهم بناتى راح احسب لهم .. النسبه على حسب ..

اذا صبغه والتمليس راح احسبها 40%

الاستشوار والحف 50 %

بس لما توصل الكوافيره بتغير كل شى .. وان شاء الله راح اكون حصلت لى مكان ..

وانت كيف تحسبينهم ..
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
سمسمة انا اليوم كلمت الامانة يقول لازم شهادة خياطة معتمده من الجمعية الخيرية والمشغل يكون على شارع لا يقل عن 20م ومساحته لاتقل عن 60م وتجيبي رخصة ***** المبنى قبل لاتستاجري عشان يردوا عليك اذا المبنى كويس او لا سوالي وارجوكم ردوا علي اذا اخذت شهادة خياطة من مشغل يسوي دورات اقدر اختمها او اعتمدها من الجمعية الخيرية او المعهد المهني واذا اقدر يقبلوها في البلدية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سمسمة انا اليوم كلمت الامانة يقول لازم شهادة خياطة معتمده من الجمعية الخيرية والمشغل يكون على...
انا مشغلى الاول .. اخذت شهاده اكمال دوره من مشغل وبعدين وافقوا عليها البلديه .. بس اتوقع انه يعتمد على حسب الديره اللى انت فيها ..
@من دار ال سعود@
ايه ينفع .. انا عندى صديقه تشتغل فى مطبعه اكلمها اليوم .. واتفق معاها وان شاء الله ارسل لك وش صار .. اذا حابه تسوين لك .. ارسل لى وش حابه تحطين بالقايمه وانا اسالها لك .. وابشرى من عيونى .. بالنسبه للرواتب .. لانهم بناتى راح احسب لهم .. النسبه على حسب .. اذا صبغه والتمليس راح احسبها 40% الاستشوار والحف 50 % بس لما توصل الكوافيره بتغير كل شى .. وان شاء الله راح اكون حصلت لى مكان .. وانت كيف تحسبينهم ..
ايه ينفع .. انا عندى صديقه تشتغل فى مطبعه اكلمها اليوم .. واتفق معاها وان شاء الله ارسل لك وش صار...
انا احسب لخواتي 50% لكل شي
امممم مدري معندي فكره بالنسبه للفواتير عطيني افكار بالعاده وش تنحط بالقائمه ؟؟
طيب ابي اسالك انتي يوميا عندك شغل والا مواسم ؟؟ او احيانا شغل يومي وايام فراغ وكيف بتعملين دعايات لشغلك؟
وكم تحسبين الزينه احس اني احترت احيانا اقول اخليها كامله ميك اب وتسريحه ب 250 واحيانا ابطلع شرايك انتي وش المناسب ؟ وعندي الميك اب يبدا من 50 ريال