وردشانا
وردشانا
انا كمان ابي مندوب لوريال او كادوس ونبغى مندوب لمنتجات العنايه بالبشره والشعر يكون صح وعندهم طحالب بحريه وطين وغيره من الاقنعه الحلوه او تدلوني على محلات تبيع الكولاجين والطحالب وكمان الكوافيرات انا كلمت واحد ابي منه كوافيرات قبل شهر وكل شوي يقول بكره واخر شي قال مافيه الا مسيحيه والسوريات اتفق معه ان راتبها 2500 ولما اكلمه المره الثانيه يقول 3500 ايش الحل اللي تعرف احد يجيب تونسيات شفتهم عند وحده تمدح فيهم وخلوقات مررررره ورواتبهم 1500 واللي مشتغله قبل 2000 لكن ابو شيخه لما كلمته يقولمن 2500 وطالع ياليت يابنات نتساعد انا نفسي اجيب فلبينيه وتونسيه بس مالقيت حد يساعدني
انا كمان ابي مندوب لوريال او كادوس ونبغى مندوب لمنتجات العنايه بالبشره والشعر يكون صح وعندهم...
أختي بدر البدور انا مشرفة تسويقية بشركة أوريفليم العالمية لأدوات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وكلها منتجات طبيعية ومجربة على العديد من النساء وقد قام العلماء بإجراء بحوث عليها وكانت النتائج إيجابية و لها نتائج رائعة إذا حبيتي تتعاملي معي راسليني على الخاص وممكن ارسل لك الكتالوج على إيميلك
وردشانا
وردشانا
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
الله يرحمه هو و موتى أمة المسلمين أجمعين
وردشانا
وردشانا
بنات تكفون ابي كفيرات وخياطه تعبت وانا ادور مو لاقيه خلص مشغلي وباقي اسبوع وابدأ الشغل فيه ومو لاقيه عاملات
بنات تكفون ابي كفيرات وخياطه تعبت وانا ادور مو لاقيه خلص مشغلي وباقي اسبوع وابدأ الشغل فيه ومو...
جهزتي المشغل من أدوات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر إلى آخره ...........
وردشانا
وردشانا
ننتظر الأرقام ياعسل الله يوفقك ويسخر لك آميـــــــــــــــــن ، قصيميه أنا شاريه مشغل من وحده وتنازلت لي عن السجل التجاري ورحت حولته باسمي وما طلبوا شهاده ولا شي انتي اشتري مشغل مع السجل والرخصه انا سويت كذا الله يوفقك وادعيلي توني ما بعد فتحت المشغل :(
ننتظر الأرقام ياعسل الله يوفقك ويسخر لك آميـــــــــــــــــن ، قصيميه أنا...
الله معك ويوفقك
وردشانا
وردشانا
للرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
للرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
ليه يااختي اعرف مصريات مكياجهم غاية في الروعة وكذلك التسريحات