اضواء الزلفي
اضواء الزلفي
بنات كم رقم مندوبه لوريال وشلون اجيب منتجات ماتريكس وكرستاس تبعهم وكمان هل فيه كتب عن الكوافير تنباع بالرياض بصراحه يابنات الرياض وجده احسدكم ماشاء الله عندكم كل شي والاسعار يالاش مو مثلنا نجيب عده سنه وتروح تواريخها ومالها زباين ونطق مشاوير فوق 1000 كيلوا كل شهرين عشان هالمشغل عاد احسبوا المصاريف زياده على قله الزباين واحمدوا ربكم عالنعمه اللي انتو فيها
بنات كم رقم مندوبه لوريال وشلون اجيب منتجات ماتريكس وكرستاس تبعهم وكمان هل فيه كتب عن الكوافير...
بنات هذى رقم مندوبه لوريال وماتركس وصراحه البنت قمه في التعاااامل ماشاءلله الله يوفقهم ويسعدهم دنيا واخره
0554655832
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
بنات هذى رقم مندوبه لوريال وماتركس وصراحه البنت قمه في التعاااامل ماشاءلله الله يوفقهم ويسعدهم دنيا واخره 0554655832
بنات هذى رقم مندوبه لوريال وماتركس وصراحه البنت قمه في التعاااامل ماشاءلله الله يوفقهم ويسعدهم...
يعطيك العافيه ماقصرتي صدق اجوديه
الا اقول يابنات الحين كادوس نتعامل معها مثل كولستون بخلط الالوان يعني اذا ابي بندقي اخلط اشقر ثلجي واشقر رمادي بكادوس وش اخلط هل هي نفس اسماء الالوان
الأميرة نونا
الأميرة نونا
اي وسؤال بنات كيف اجيب كوفيرات بالنسبه هل احد يرضى يشتغل بالنسبه وكيف ابحث عنهم ويعني من الكسبان بسالفه هالنسبه جاووووووووووووووبوني وسؤال ثاني ليش ماتجهزون مشاغلكم من بيست والكترو مو احسن لاني افكر اشتري الفيرات والاستشوارت من عندهم اضمن واحسن لاني اخر مره رحت بيست لقيت عنده اشياء كثييييييييييييييييييييييره ومو طبيعيه وغير كذا يعطوني ضمان لو خرب يصلحونه لي جاوبوني
اي وسؤال بنات كيف اجيب كوفيرات بالنسبه هل احد يرضى يشتغل بالنسبه وكيف ابحث عنهم ويعني من...
اي وسؤال

بنات كيف اجيب كوفيرات بالنسبه هل احد يرضى يشتغل بالنسبه

وكيف ابحث عنهم ويعني من الكسبان بسالفه هالنسبه جاووووووووووووووبوني

شوفي اذا مشغلك جديد صعب تلاقين احد يشتغل بالنسبة انا يوم فتحت المشغل دورت لو أعطيهم 50 او 60 بالمية مالقيت لأنه أول شهرين دفعت رواتبهم من جيبي اذا لقيتي بالنسبة طبعا أحسنلك بالذات في أول الطريق

والله يوفقك ان شاء الله
الأميرة نونا
الأميرة نونا
مشغل لبنى الصراحه ما يعجبني ابدا بس الدنيا أرزاق كل مشغل وله رزقه الحمدالله اني مافتحت مشغلي جهتم اما بالنسبه لشيفون أحس انه ارقى من لبنى وللمعلومية ماجربت ولا وحده فيهم مره جربت تشقير الحواجب عند شيفون ومره الصراحه ما عجبني
الأميرة نونا
الأميرة نونا
انا كنت استخدم لوريال والحين غيرتها بكيون أحس انها حلوه زي لوريال

أختي لوما الكثومه وشلون الاوكسجين هو اللي يفرق قصدك نوعيته