احب الراحه
احب الراحه
طيب ايش افضل طريقه للحساب انا اجيب كميات من الصبغه ولوازم الشعر والمثبتات مايكمل الاسبوع الاوهم قايلين جيبي مع اني جايبه يكفي 6 اشهر عالقليل واعرف ماعندنا ضغط انا عامله سجل صادر ووارد الوارد يكتبون فيه بالتفصيل لكن الصادر كل ماوصيت المحاسبه تقول البنات يخلطون الصبغه بغرفه الصبغه وهي مشغوله ونهايه الدوام يكونو ناسين العدد وكمان الرغوه وهالاشياء
طيب ايش افضل طريقه للحساب انا اجيب كميات من الصبغه ولوازم الشعر والمثبتات مايكمل الاسبوع الاوهم...
حبيبتي اي حاجه لو بريال تدخل المشغل تسجليها بنفسك وتحطيها بملف الوارد وتاخذي نسخه معك مثلا الصبغات تحبيها بالحبه بنفسك ok بعدين تشوفي ملف الصادر تسجلت فيه وقارنيها بالفاتوره هل الي انصبغ شعر طويل او قصير وهل صبغه عاديه او خصل وطبعا يكون عندك علم مسبق كم تحتاج كل زبونه انابيب صبغه يعني الويل كم والقصير كم والمتوسط كم انتبببببببببهي تري كثيركوافيرات تسرق الصبغه تستخدمها في شغل برا لحسابها وهم العاملات ممكن يكونو متفقين مع الي بالمحاسبه تسكت عنهم حاسبيها هي يوميا واذا لقيتي شي ناقص اخصمي عليها ولو مره ثانيه تكررت مشيها
الحفيدة
الحفيدة
انا جيت بلاش خصميه يكفي وزاره الصحه غاثتنا الا اقول وين الاقي صبغه ماتريكس بحثت عنها في كل مكان مااااالقيتها ومشاغل الرياض اللي رافض يبيعها واللي يقول 26 بالضبط كم سعر الانبوب وايهم افضل لوريال بروفشنال ام ماتريكس وهل صدق انو في حبوب تغسلي فيها الشعر من ماتريكس وتشيل الحنا وكمان لو اخذ كميه كبيره هل الشركه تعلمني عليها
انا جيت بلاش خصميه يكفي وزاره الصحه غاثتنا الا اقول وين الاقي صبغه ماتريكس بحثت عنها في كل مكان...
اولا لاتستخدى لوريال والله غاليه ومافيهاشئ زياده ماتركس اقل سعر ونفس مميزات لوريال امابالنسبه الحبوب الى تشيل الحنا كلها دعايات فاضيه ومافي شئ زىكده ابداااااااااوبالنسبه للدورات اي شركه تاخذى منها يسولوك ترنينق على كل الى تبينو(((((((((((((وراح اسامحك هذه المره ولاراح اخصملك شئ:09:))))))))
الحفيدة
الحفيدة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا عامله خدمات للعاملا ت خمسين بالميه على كل الخدمات معدا الصبغه والهايلايت عليه خصم ثلاين بالميه ومسويه دفتر خاص لهم نهاية كل شهر تخصم من راتبها واذا حبت تحاسب في لحظتها بكيفها عاد
لينااااا
لينااااا
بنات الله يجزاكم خير ابي منكم مساعده

كيف تحطوا رخصة المحل والسجلالتجاري انا حطيت في مشغلي نسخة من الرخصة ونسخة من السجل التجاري والنسخة الاصليه حطيتها بالبيت
وايش هي الاشياء الضروريه اللي يبونها البلدية انا للي فتره من فتحت مشغلي لكن الى الان مازرتني البلدية وخايفة يجوا ويشوفوا شيء ناقص

وهل السعوديات ضروري اطلع لهم شهادات صحيه!!؟؟
احب الراحه
احب الراحه
مكتب العمل يبهدل الدنيا لوجاني وشاف اجنبيه ماسكه الحسابات يبغوها سعوديه وانا جالسه ادور على سعوديه بهذا الراتب وطبعا مانى لاقيه ابددددددددددا كلهم يطلبون 2500اوثلاثه عشان المحل قسمين لأ والحين بأجهزالقسم الثالث البوتيك والله لو الوضع يسمح ليش لأادفع هذا المبلغ بس صعب جدا في هذه الفتره----------ولى خلاني ابدأ في تجيهز البوتيك جبت جلابيات سهره من بره على اساس كان ودي اعرضها برمضان بس لأسف وصلتني فى 27 رمضان الله يسامحهم نكبونى وجلسة في حلقى حوالى 25جلابيه والان بدأيجونى يطلبونها والجزء الاخر يبغى فساتين سهره وبدات في الفساتين بس لسه ماخلصت منها لسه بس بصراحه بدأها شوى يتحرك بسبب البوتيك :44:
مكتب العمل يبهدل الدنيا لوجاني وشاف اجنبيه ماسكه الحسابات يبغوها سعوديه وانا جالسه ادور على...
طيب مسكي وحده من العاملا ت بحيث تكون هي المسؤله وزيديها 200 او300 على الراتب اعرضي عليهم وقولي لها انها هي مسؤله عن كل شي وبيجي براسها اي غلطه لانو بتزيدي راتبها اش رايك وبالنسبه للجلابيات ليش ماتحاولي تعرضبها قبل العيد