أبي مساعدتكم بنات عالمي

اطباق عالم حواء

صباحح الخير

اممم بنات بعد كم يوم بيبدا دوام زوجي وهو مايحب الحواضر ع الفطور
ف غايته كل يوم بيض ابي آكلات خفيف للفطور تكفون

وكمان انا نفسي أسوي دجاج مقلي مايضبط معاي ي مقرمش من برا ومو مستوي من جوا يا محروق من برا ومستوي من جوا :44::44:
5
689

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bentalturki
bentalturki
ممممممممم طيب ايش رايك عزيزتي تدخلين قسم الطبخ وتسووين بحث للي تحتاجيه

والله البنات بالمنتدى مبدعات وراح تلقي الي تبينه بإذن الله

انا اي شيئ يحيرني بالمطبح ادخل لعالم حواء والقى كل شيئ ماشاء الله ..

رفع
حرم القنصل
حرم القنصل
سبحان الله وبحمده
دمعة تعار
دمعة تعار
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
بالنسبة للدجاج --لايمكن يضبط المقلي مثل البروستد برا--لان الاجهزة لها دور--في المحلات تعتبر وكانها قدر ضغط
انا اقولك جربي اول تسلقية نصف او ثلاث ارباع السواء وخليه يتصفى من الماء تبلي واقلي ---انا مجربته ويطلع حلو

بالنسبة للفطور--الصباح السندوتشات حلوة--يعني تونة--بيض-اجبان-وممكن اذا بالليل سهرانة تسوي فول-عدس وتسخنيها الصباح--التونة يوم بكشنة ويوم عالبارد مع خضار والبيض مقلي-مسلوق-عجة والله يعين
او ممكن كيك وعصير-كروسونات--او هههه عصيدة وسخنيها الصباح
غالبا الاجبان واللبنة والمكدوس --خفيفة وطيبة الصباح

وموفقة باذن الله
رواد ال الشيخ
رواد ال الشيخ
ممممممممم طيب ايش رايك عزيزتي تدخلين قسم الطبخ وتسووين بحث للي تحتاجيه والله البنات بالمنتدى مبدعات وراح تلقي الي تبينه بإذن الله انا اي شيئ يحيرني بالمطبح ادخل لعالم حواء والقى كل شيئ ماشاء الله .. رفع
ممممممممم طيب ايش رايك عزيزتي تدخلين قسم الطبخ وتسووين بحث للي تحتاجيه والله البنات بالمنتدى...
نادرا القى وصفات فطور

نورني مرورك
رواد ال الشيخ
رواد ال الشيخ
بالنسبة للدجاج --لايمكن يضبط المقلي مثل البروستد برا--لان الاجهزة لها دور--في المحلات تعتبر وكانها قدر ضغط انا اقولك جربي اول تسلقية نصف او ثلاث ارباع السواء وخليه يتصفى من الماء تبلي واقلي ---انا مجربته ويطلع حلو بالنسبة للفطور--الصباح السندوتشات حلوة--يعني تونة--بيض-اجبان-وممكن اذا بالليل سهرانة تسوي فول-عدس وتسخنيها الصباح--التونة يوم بكشنة ويوم عالبارد مع خضار والبيض مقلي-مسلوق-عجة والله يعين او ممكن كيك وعصير-كروسونات--او هههه عصيدة وسخنيها الصباح غالبا الاجبان واللبنة والمكدوس --خفيفة وطيبة الصباح وموفقة باذن الله
بالنسبة للدجاج --لايمكن يضبط المقلي مثل البروستد برا--لان الاجهزة لها دور--في المحلات تعتبر...
مشكوره حبيبتي وان شاء الله راح أجرب طريقتك ف الدجاج

فول وعدس يحبها بس ما اعرف اسويها:44: