شوكلاته سنيكرز
مشكوره يا غاليه وانا الحين خلاص رح اتركه وببدا برجيم الكربوهيدرات وياريت تديني رايك في ريجيم الكربوهيدرات
Bnent KSA
Bnent KSA
شوكلاته سنيكرز..

رجيم الكربوهيدرات ممتاز..

جربته بنت خالتي لمدة 4 اسابيع و نزلها 8 كيلو.. و سوته وحده اعرفها و نزلها تقريبا 17 كيلو.. محد من اللي اعرفهم و جربوه نزلهم 30 بس اذا كان الوزن فوق ال100 اكيد بينزلهم..

بنت خالتي كانت 64 تقريبا و بشهر صارت 57 .. و الكل يمدحه و يقول انه رهيب.. و انشالله انا ناويه ابدا فيه بعد ما انزل كمان 5 كيلو..

و الله يوفقك :21:
الكيكة
الكيكة
هاي بنات
ايي صح هذا ريجيم كيميائي

ما ادري ليش مسوين هالاشاعه عن الريجيم الكيميائي
انا سويت الريجيم الكيميائي 5 شهور و نزلت 40 كيلو .. و سويت بعد الريجيم تحليل دم .. دمي 100% ... ولا صار فيني فشل كلوي ولا شحوب بالبشره ولا شي..بالعكس صرت البس قياس 42 بعد ما كنت ما القا جاهز يدخل فيني
و شكلي صغرت 10 سنين

يعني كل الناس اللي فيهم فشل كلوي .. مسويين كيميائي؟

هذي تجربتي الشخصيه و حبيت افيدكم .. و كل واحد عقله براسه يعرف خلاصه :27:
شوكلاته سنيكرز
مشكورين والله يا بنات وما قصرتوا بس انا الحين محتاره ايش اكملكم باقي الريجيم ولا محد يبغاه
Bnent KSA
Bnent KSA
الكيكه..

تراه يختلف من شخص لاخر.. انا اعرف وحده استمرت عليه فتره طويله.. يمكن سنتين طبعا ما نزلت 20 كيلو بكل شهر بس نزلت نزله قويه بعد ما كانت 105 صارت 58 او حول يعني بالخمسينات..و ما عليها ماشالله بصحتها..

بس زوج عمتي يوم سواه صدق نزل مره بس شكله صار شاااحب و شعره قل مره مع انه سواه شهر واحد بس.. عشان كذا يقولون قبل تبدين اي رجيم اسالي اخصائي و شوفي اذا الرجيم يناسبك او لا :21:

<=== تتفلسف تراها الف مره تبدى بالكيميائي و تتركه..و ترجعله ثاني بس ترى انا بايعتها بالرجيمات :o