حبوب الخميرة

علاج السمنة والنحافة

ينفع اذوب حبوب الخميرة في موية أو عصير واشربها ؟
لان بصراحة عندي فوبيا من اكل الحبوب وودي اخذها عشانن ازيد كم كيلو
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بريق الألمآس ..
بريق الألمآس ..
اااب
ويينكم
أحلى جووري
أحلى جووري
انا سنيين اكلها ماسمنتني بس تملي الوجه فقط
رؤية 7777
رؤية 7777
اااب ويينكم
اااب ويينكم
ماأحد رد لأن مو الكل عنده فوبيا حبوب :)
و الحبوب اللي ناخذها من الصيدلية تكون مغلفة بمادة جيلاتينية .. ليش مغلفة فيها .. ماادري .. لو مغلفينها عشان الجرعات تكون مضبوطة اذن تقدري تذوبيها و انت مطمئنة .. أما لو هي مغلفة لأن اللعاب ممكن يأثر على المواد الفعالة في الحبوب فهنا لازم ماتذوبيها لأن فائدتها حتقل ..
أنا أذكر زمان قرأت انه خميرة البيرة البلدي اللي تلاقيها بالمخابز القديمة مثلا .. تذوبيها ملعقة صغيرة في كوب عصير برتقال أو حليب و تاخذيها 3 مرات باليوم يعني زي حبوب الخميرة اللي تاخذيها من الصيدلية .. بس ماادري اذا متوفرة الحين بالاسواق و المخابز و لا لا .
عموما اسألي الصيدلي أحسن لك .. ولو تسألي أكثر من واحد بيكون أفضل عشان تتأكدي .
بريق الألمآس ..
بريق الألمآس ..
رؤية مو ضروري اللي ماعنده هالمشكلة مايرد حتى لو الوحده م تعاني اكيد سمعت او عندها معلومة
عموما شكرا
رؤية 7777
رؤية 7777
رؤية مو ضروري اللي ماعنده هالمشكلة مايرد حتى لو الوحده م تعاني اكيد سمعت او عندها معلومة عموما شكرا
رؤية مو ضروري اللي ماعنده هالمشكلة مايرد حتى لو الوحده م تعاني اكيد سمعت او عندها معلومة عموما...
:)
أنا كان عندي فوبيا حبوب :)
من كم سنة نزل وزني و حبيت أرفعه .. فاشتريت حبوب الخميرة أم علبه حمراء الامريكية .. و لأن الحبة كبيرة و حوافها خشنة كاان مستحيييييل أبلعها .. فكنت أطحن الحبتين و أذوبهن في اي سايل له طعم عشان ريحتها و طعمها الكريه .. بس صعبه 3 مرات باليوم أطحن وأذوب خاصة لما أكون برا البيت و مطولة فبطلتها ..
الان أخذ النوع الفرنسي للصحة العامة و للشعر و الاظافر .. حبة أصغر و حواليها غلاف جيلاتيني .. يعني أرحم من الامريكية .. و غصبت نفسي عليها .. تعبت و الله في الاول و بمرات من كثر تفكيري بالحبة و هي تلوك بفمي لما أبلعها أستفرغ .. بس الحمد لله .. هاااأنا ذا .. أبلعها .. صحيح مو عادي .. بس برضو مو بخوف فظيع زي الاول .
:) :) :) عارفة أيش كنت أقول لنفسي بأول حبة حاولت أبلعها ..
( و أنت صغيرة تلوكين العلكة بفمك .. ياما بلعتيها و انت تطامرين .. ماقط مت .. دايما تعدي على خير )
:)
مرة على مرة حتتعودي حبيبتي .