أحس الحليب الي بصدري قل..ما أدري وش اسوي

الأمومة والطفل

السلام عليكم اخواتي
وبينما انا اتصفح لقيت موضوع للاخت كيفي دلوعة تنصح بيه بالحلاوة الرهش لزيادة الحليب وهو مجرب فعلا بس المشكله يسمن واحنا تونا والدين ونبي الوزن ينزل مو يزيد وانا من تجربتي بدات اخفف من الاكل بعد الاربعين والنتيجة ان الحليب نقص كتيرررر وابني صار يبكي وما يلحق ينام نص ساعه الا قام يصيح يبي ياكل تاني لانه ما شبع ودخلت الانترنت ادور على اي حل لاني ببلد غربه وماعندنا الحلاوة الرهش فكنت ادور على اي شيء متوفر هنا
ولقيت معلومات عن مغلي الشمر ومغلي النعناع ورحت وعملت من كل واحد لتر والله النتيجة اكثر من رائعه والحليب والله غرق ملابسي وابني صار يشرق من كثر الحليب والحين تعود على كثرته وصار يدوب يرضع من كل صدر 5 دقايق ويشبع لان الحليب غزير وماشاءالله الوزن سابق كل اللي بسنه
يعني انا بس حبيت انصح اخواتي لاني كنت محتاسه مثلكم واحتاج لحل

الطريقه عادي تغلي النعناع في ميه وطبعا مفيد جدا يخلي ابنكم ينام ويرتاح لحد ماتشتاقوله
واما طريقه الشمر فهي ان تتركي الماء الى ان يغلي ثم تضيفي ملعقه من الشمر ونتركها 10 دقايق وبعدها نقفل النار ونقلب الشمر داخل الماء ونتركه لمده ربع ساعه ثم نصفيه وانا احظه بترمس وطول النهار اشرب منه والنتيجة اني ارتحت من هم نقص الحليب وصياح ابني والاحلى انه مايزيد الوزن \
طبعا اشربي كل يوم وكل ماتزيدي يكون احسن
وسلامتكم
40
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(((ريماس)))
(((ريماس)))
يعطيك العافيه
راعية مبدأ
راعية مبدأ
مشكووووره يالغاليه

فعلا انا جربت الشمر من اجل التهاب البول في الاربعين وبالصدفه خفيت ولله الحمد ونفس الشي حسن الحليب ولله الحمد
لكن انا كسوله ماشرب دايم مره في الشهر والمفروض يوميا
شموخ الاصــايل
ليتي قاريه هالشي من زمان انا الحين عمر ولدي 3 شهور ونشف الحليب نهائيا مقهوره لان الحليب قليل والولد ما حبه استسهل الرضاعه لان الحليب فيها غزير
ام رنا 2007
ام رنا 2007
ماشاء الله تبارك الله .. والله يعطيك العافيه ..
زهرة شبوة
زهرة شبوة
عيوني مشكور وجعله الله في ميزان حسناتك

بس حبت اسال لازم كلهن ولا شمر يكفي؟تحلينه ولامر؟