حارثه الحارث
حارثه الحارث
اعتذر ما قدرت أرد على رسالتك خاص لان عدد مشاركاتي ما تسمح أرسل رسايل للأعضاء اختي ٍاسال الله لي ولَك السلامه بالنسبة للبنج سويت العمليه الرابعه والخامسة نصفي وأفضل الف مره من الكامل انا دائما ما معي مرافق في كل عملياتي كفى بربي معينا وحافظا ما منعوني من الحمل وانا حامل الان بالسادس والدكتور مره مخوفني وربك الحافظ والحامي وهو خير معين هو حسبي ونعم الوكيل والله اختي مافي شي انصحك فيه غير انك توكلي امرك لله واكثري من الدعاء
اعتذر ما قدرت أرد على رسالتك خاص لان عدد مشاركاتي ما تسمح أرسل رسايل للأعضاء اختي ٍاسال الله لي...
انا حامل وراح اسوي القيصريه الخامسه كل عملياتي بالعرض ونفس مكان العمليه اللحين يقول الدكتور معي الاتصاقات شديده والمشيمه لاصقه بجدار الرحم وهذي خطورتها النزيف اثناء العمليه قال اذا تبغين ربط نسوي لك وانا محتاره نفسي باطفال بعد وخايفه قراري بعدم الربط ضد صحتي انصحوني يارب فرجك
حنو❤❤❤
حنو❤❤❤
الله يفرج هم الجميع من المسلمين وينصر الاسلام والمسلمين في كل مكاااااان
الصبابة
الصبابة
الله يوفقك
فوفو ال ابو السعود
شوفي الطول والعرض يعتمد على الالتصاقات ومشاكل الرحم عندك انامثلا حبت ثلاثه بالعرض وصارعندي التصاقات شديده الرحم لثق بالمثانه والامعاء والمبيص لصق بالاحشاء فكان فتح القيصذيه بالعرض بالحمل الرابع اشبه بالموت المحتوم لي فتحو لي الرابعه بالطول وماحسيت بفرق بالعكس الالم اخف بكثيررر من اللي بالعرض ويكفي المكان فوق متهوي موب زي اللي جايه بالعرض طايح عليها البطن لاتخافين من االلي بالطول جدا عاديه وهاالمره بعد بيفتحون لي اللي بالطول
شوفي الطول والعرض يعتمد على الالتصاقات ومشاكل الرحم عندك انامثلا حبت ثلاثه بالعرض وصارعندي...
يسعد مساك
طيب كيف عرفوا ان عندك التصاقات قبل العمليه اللي اعرفه ان الالتصاقات ما تبان الا وقت العملية ردي ضروري
وهل معنى ان بطانه الرحم ضعيفه يعني التصاقات ؟؟؟