سااعدوني مضاايقه مره

الأسرة والمجتمع

بناات بدخل بالموضوع على طول
زوجي ضربني قبل لايروح لدوامه وبدون سبب زعل من نفسه وانا طنشته مارضيته اقوم بواجبته بس مارضيته لانه ماسويت له شي هو صاير يزعل من ادنى شي بس انه قلت ليه عفست وجهك معي كذا فجاءه زعل حتى لو يغلط على مايتاسف لي يصير هو زعلان وانا اراضيه تعبت والله تعبت
والمشكله مايبيني الى مبتسسبه بوجهه وتكلم كله دلع واظهر له الخضوع
طبعا انا زعلت لمى ضربني هذي اول مره قلت مراح اسكت له عشان مايعدها وعارفه انه مراح يجي يعتذر لي اتصلت على ابوى ورحت لاهلي
وطبعا قلت لابوى بس مو كل شي صار له يومين ماسال لا عني ولا عن ولده

كنت استنى يحطني فوق راسه ويقدرني على وقفتي معه هذا جزاتي

مقهوره ومتضاايقه ماني عارفه ايش اسوى هل غلطت اني تركت البيت وعلمت اهلي طبعا ابوى بس اما الباقي انه متهاوشين
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورده 35
ورده 35
الله يصلح حالكم 
حواليني كثار
حواليني كثار
ما ادري اشوف انو تصرفك صح لانو وش عقب الضرب يعني مو عاملك حساب والاحترام معدوم
يمكن ما تصل ولاسأل لأن ماله وجهه خليه يستوي على نار هاديه وياليت اذا فيه واحد في عائلته عاقل وفاهم ومقرب لزوجك يعني زوجك يتقبل منه ويطيعه يكلمه ابوك ويقوله انو زوجك ضربك عشان يتدخلون فالصلح بعدها قولي ابي رضاوه طقم ذهب والا مبلغ عشان يتوب وشهدي عليه اللي فالمجلس
ببداءمن جديد
ببداءمن جديد
ما ادري اشوف انو تصرفك صح لانو وش عقب الضرب يعني مو عاملك حساب والاحترام معدوم يمكن ما تصل ولاسأل لأن ماله وجهه خليه يستوي على نار هاديه وياليت اذا فيه واحد في عائلته عاقل وفاهم ومقرب لزوجك يعني زوجك يتقبل منه ويطيعه يكلمه ابوك ويقوله انو زوجك ضربك عشان يتدخلون فالصلح بعدها قولي ابي رضاوه طقم ذهب والا مبلغ عشان يتوب وشهدي عليه اللي فالمجلس
ما ادري اشوف انو تصرفك صح لانو وش عقب الضرب يعني مو عاملك حساب والاحترام معدوم يمكن ما تصل...
ودي برضاوه لا رجعت بس اصلا هو ماعمره جاب لي هديه
سالفه اني ادخل احد من اهله مابغى
غير يمكن يركبني الخطاء
ببداءمن جديد
ببداءمن جديد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
عفوا ايش اكيد انك مقصره بحق ربك على اي اساس تحكمين علي.
رجاء لو تبين توجهين نصيحه وجهيها بسلوب حلوو مو كذا الله يصلحك
fatoomah123
fatoomah123
موقفك صح ومافيه شي هذا ضرب مو لعبه بس غلطتي بنقطه صغيره لو انك متصله له ومستاذنه منه قبل لا تتركين البيت عشان لا يتحجج تركت البيت من وراي وطلعت من غير اذني تعرفين الرجال يبون الشاره بس خليك علي موقفك ولا تكلمينه هو مصيره يجلس مثل القرد ببيته بدون حرمه ولا ولده ويحس ويجيك وحزتها ابوك يشرط عليه حتي لو تهاوشتو لا تمد يدك علي بنتي وراها ظهر وأبو مو كل مره تمد يدك علي البنت عاشت عندنا معززه مكرمه نبيها عندك نفس الشي ومن رايي خلي اخوانك يجلسون مع ابوك لو جا يتفاهم معاااه وهدي أوبك واخوانك قد ماتقدرين عشان ماتكبر السالفه