فزولها***

فزولها*** @fzolha_11

عضوة فعالة

تعرفين رز الصياديه وتعرفين انواع شوربه ادخلي وبدعي لك

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالبدايه الله لا يحرمني من هالمنتدى ويمتع عضواته بالصحه والعافيه

بصراحه كثيييييييييير استفدت من المنتدى

استفدت منه اكثر من كتب الطبخ

واليوم جايه وابي منكم تفيدوني

الي تعرف رز الصياديه تقولي الطريقه

والي تعرف انواع شوربات تقولي لاني تعبت وانا ادور

وفي ملف منزل عن الشوربات والسندوتشات

دخلته ومالقيت شي غير شوربه الماكولات البحريه وبجربها

ابي شي ثاني الله يسعدكم

والله اذا سويت شوربه لدعي لراعيتها وانا صايمه

الله يسعدكم ولا يهينكم
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلوة الروح والخاطر
هذي طريقتي للصيادية
المقادير:
بصل
زيت
رز
هيل مطحون
قرفه صحيحه
ملح
فلفل وكمون مطحون
الطريقة :
على فكره لكل كاس رز حبه بصله كبيره
اولا تسخني الزيت تقطعي البصل شرايح خفيفة عشان يسهل عليك القلي مايكون الزيت كثير تقريبا اربع ملاعق كبيره حقت الاكل وبعدين تحمري البصل حتى يصير لونه بني ماهو حارق اسود فهمتي عليه
وبعدين تاخذين البصل وتطحنينه في الخلاط تضيفين عليه مويه عشان ينخلط معاك تمام
وتاخذين السمك وتقلينه في الزيت الباقي حقت البصل حتى يتماسك تضيفين عليه البصل المطحون ومويه حسب كمية الرز اللي عندك وتضيفين البطاطس مقطعه انصاف وتضيفين البهارات الفلفل والكمون والملح والهيل والقرفه وتخلينه ينسلق حتى تستوي السمك والبطاطس اذا السمك ماهو من اللي ينسلق اقليه افضل ليكي لوحده المهم وبعد مايستوي اضيفي الرز وخليه حتى يستوي وهني وعافيه انا اعمل معاه سلطة طماطم وثوم احطها في الخلاط واضيف معاها جبنه بيضاء ياسلام تطلع لذيذه جربيها وادعيلي ان ربي يرزقني بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل
بالنسبه للشوربه شوفان كويكر
تسلقين الدجاج او اللحمه بالبصل والطماطم والهيل والقرفه
تاخذين المرقه وتضيفين عليها الشوربه اللي عندك شوفان كويكر او حبوب وتضيفي معاها فلفل وكمون وشورية صلصله واذا كان عندك ليمون ناشف ياسلام وملح بس هذي الشوربه
ميرا العتيبي
ميرا العتيبي
ياقلبي رز الصياديه سهل مايبي له شي
اغسلي رزك ونقعيه بمويه حاره وقطعي بصل كميه كبيره جدا يعني انا اسوي كاس رز معه 3 بصلات كبار وقلبيها فالزيت لين تسود يعني لين تحترق وانتي كثري كميه الزيت شويه اذا شفتي البصل احترق صار اسووود حطي مويه مغليه الي تكفي رزك وحطي حبتين هيل وحبتين مسمار او عويدي او قرنفل عاد انتم واسمكم له المهم وحبه ليمونه سودا مطحونه وملح وخلي لين المويه تغلي ويصير لونها اسود ثم شيلي نص كمية البصل وحطي رزك على المويه وخليه لين يستوي

اتمنى اكون افدتك اختي
فزولها***
فزولها***
الله يسعدكم ويفرج عليكم مثل مافرجتوا علي

شكرا
فزولها***
فزولها***
سلوى

الله يرزقني ويرزقك الخلفه الصالحه
ميورة الامورة
شكرا