alsn3ah
alsn3ah
مشكوووووووووره اختي

طيب انا عندي سؤال ....

متى احسن وقت ممكن اسوي فيه الاشعه اي شهر ؟؟
حلااااااا
حلااااااا
سبحان الله.. ما أعظمك ياربي
معظم اللي قريت لهم في المنتدى يقولون بالشهر السابع..
ام كان
ام كان
تسلمين على المعلومات .. و كل الأطفال حلوين و الله يرزفك و يرزقنا الذريه الصالحه يا رب ..
غلا الرياض
غلا الرياض
مشكوووووووووره اختي طيب انا عندي سؤال .... متى احسن وقت ممكن اسوي فيه الاشعه اي شهر ؟؟
مشكوووووووووره اختي طيب انا عندي سؤال .... متى احسن وقت ممكن اسوي فيه الاشعه اي شهر ؟؟
ما هو الوقت المناسب للفحص في فترة الحمل ؟

افي الوضع المثالي يجب أن يجرى الفحص ثلاث مرات في الحمل :

في الثلث الأول : وذلك للكشف عن بعض التشوهات الخلقية ، مثل غياب الجمجمة أو فتحات الظهر أو التشوهات التي تتعلق بجدار البطن والأطراف.

في الثلث الثاني : للبحث في تفاصيل أكثر للجنين ودراسة الأعضاء الداخلية ووظائفها وأهمها القلب.

في الثلث الثالث والأخير : أخذ فكرة أكثر وضوحا ودراسة المشاكل التي قد تتطور في هذه المرحلة من العمر مثل تطور النمو وتناسق العضلات وحركات الجنين وتطوره واكتشاف أي تعثر في النمو .

أما إذا كانت السيدة ترغب بالفحص مرة واحدة في الحمل فتنصح بإجرائه بالشهر الخامس حيث يستطيع الدكتور رؤية معظم التفاصيل في ذلك الوقت إلى جانب أن السيدة تستطيع تمييز بعض تفاصيل الجنين .

وتجدر الملاحظة هنا بأن أجمل صور يمكن التقاطها للجنين هي ما بين الأسبوع 26 والأسبوع 30 الا أنه لا يوجد ضمان في الحصول على صور جميلة وخاصة للوجه.

هذا الجواب عزيزتي :)
غلا الرياض
غلا الرياض
Jo0Jo0 Jo0Jo0 :
تسلمين حبيبتي على المعلومة الحلوة.. بس مأدري ليه أنا متخوفة اني اسويها ، اخاف اني اشوف الي في بطني..ونفسي اشوفة مفاجأه... مأدري نفسي الي سووها يقولون لنا ايش شعورهم لما سووها ولما ولدوا..
تسلمين حبيبتي على المعلومة الحلوة.. بس مأدري ليه أنا متخوفة اني اسويها ، اخاف اني اشوف الي في...
انا في حملي الاول كنت متخوفة مثلك ..

لكن الثاني ان شاء الله بسويها الله لايعوقني بشر :)

واذا احد سواها ياليت يفيدنا