عاشقة الحب
عاشقة الحب
كيفك عاشقة ، هاي إنت هون ؟؟؟؟ حبيبتي طبعا الفطور ضروري كتير و مهم لصحة الجسم عامة ، و نحن بالبيت الفطور هو أهم وجبة تخيلي أن بصحا الساعة 5.30 حتى جهز الفطور و الساندويتشات للأولاد . و فطورنا منوع ( لبنة و زيتون و مكدوس ، أو توست جبنة مع كوكتيل فواكهة ، أو بيض مسلوق مع بقدونس و نعناع أخضر و كمون و زيت ، أو زبدة و عسل و مربى و حلاوة ، أو كورن فليكس مع حليب ) و بالعطلات ( مامونية مع قشطة و جبنة مشللة ، فول و مسبحة ).
كيفك عاشقة ، هاي إنت هون ؟؟؟؟ حبيبتي طبعا الفطور ضروري كتير و مهم لصحة الجسم عامة ، و نحن...
شاااام حبيبة ألبي

اي أنا هالايام مرابطة هون

شهيتيني الفول والمسبحة :42:

بتعرفي انو أنا من لما كنت ببيت أهلي يعني قبل ما اتزوج وعندي هالعادة
انو مابفطر وللأسف انو بنتي طالعة الي نفس العادة أبدا مابتفطر
تخيلي بتروح على المدرسة بدون فطور وبتقعد لوقت الغدا لحتى تاكل

وهالايام عنها امتحانات بقى اليوم قومتها بكير وفطرتها سندويشة جبنة وكاسة شاي
وبألف ياويلاه لحتى أكلت نص السندويشة

بس خلص من اليوم وطالع رح صير افطر انا وياها شي خفيف على الصبح لحتى نتعود

وعلى فكرة فطوركون روعة وخصوصا المكدووووس

ان شاء الله يوم الجمعة رح افطر مكدوس

تسلمي لي ياعمري على مرورك
شام يا ذا السيف
عاشقة حبيبتي ، فعلا لازم تعوديها ع الفطور ، لإنه بيرفع من معدل استيعاب الدماغ خلال النهار بالنسبة لطلاب المدارس .

و بصراحة أن كنت متلك ببيت أهلي ما منفطر ، بس لما تزوجت زوجي متعود ع الفطور ، و إذا ما أكل دغري بعد ما يفيق من النوم بيبلش الصداع و الرجفة بإيديه ، و مشان هيك تعودت ع شغلة الفطور .

و صدقيني عن تجربة لما بتفطري ، ما بتعودي بتنقرشي لحتى يصير وقت الغدا و هالشغلى كتير أساسية لتخفيف الوزن .
عاشقة الحب
عاشقة الحب
عاشقة حبيبتي ، فعلا لازم تعوديها ع الفطور ، لإنه بيرفع من معدل استيعاب الدماغ خلال النهار بالنسبة لطلاب المدارس . و بصراحة أن كنت متلك ببيت أهلي ما منفطر ، بس لما تزوجت زوجي متعود ع الفطور ، و إذا ما أكل دغري بعد ما يفيق من النوم بيبلش الصداع و الرجفة بإيديه ، و مشان هيك تعودت ع شغلة الفطور . و صدقيني عن تجربة لما بتفطري ، ما بتعودي بتنقرشي لحتى يصير وقت الغدا و هالشغلى كتير أساسية لتخفيف الوزن .
عاشقة حبيبتي ، فعلا لازم تعوديها ع الفطور ، لإنه بيرفع من معدل استيعاب الدماغ خلال النهار بالنسبة...
شام حبيبتي

معاكي حق لهيك انا رح حاول أغصبها واغصب حالي على الفطور وبنشوف النتيجة

تسلمي لي يارب

:26: :26:
شامخه باخلاقها
مشكورة صاحبه الموضوع على طرح الموضوع

معلومه ممكن تفيدكم اللي تفطر على عصير وبس مايعتبر فطور وانا ساله الدكتور هذا اولا
ثانيا اكثر اللي يشكون من السمنه مايفطرون ومعرضين للاصابه بامراض لا سمح الله
ثالثا شوفوا يابنات امهاتنا واجدادنا كانت اهم وجبه عندهم للحفاظ على الصحه رغم كانت ظروف المعيشه تختلف كانت حياتهم قاسيه رغم كذا مايتركونه ابدا