انا والغربة بليز ادخلو

الأسرة والمجتمع

مرحبا يا بنات شو اخباركن ، كما يعلم البعض انا متزوجة من ثلاث سنوات وانا في غربة ساكنة في جدة بحكم عمل زوجي لي ثلاث سنوات ما اعرف حدا هون ما شوف احد وما حد يشوفني عايشة في وحدة زهقت وطفشت طفشت احب انام بس شو سوي كيف اسلي حالي والله حاسة بكابة قوم اقعد اشاهد تي في احس انو بدي نام او اتسطح زوجي الحمدالله كتير منيح معي بس زهقانة زهقانة ثلاث سنوات ما شفت او تكلمت مع احد في الاجازة زوجي ياخدني يضهرني وكل شي بس باقي الاسبوع طفش مين متلي في غربة وكيف تسلي حالها اتمنى تفيدوني بنصايحكم.
19
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هلاوينات2*
هلاوينات2*
طيب زملاء زوجك بالعمل تعرفي على زوجاتهم والجيران اذا عندك معهد لغه او حاسب روحي منها تتعلمي ومنها تتعرفي اذا بالحي مركز حي اجتماعي روحي لازم تطلعين لناس عشان تتعرفين
انته عمري##
انته عمري##
انابعد ف غربه بس عليك تستغلي وقتك ف شي ينفعك مثل ختم القران وخصصيلك كل يوم تحفظي صفحه من القران ونهايه الاسبوع راجعي اللي حفظتيه وخصصي وقت للاستغفار ترا الدنيا ماهي سوالف وناس وبس ويكفي زوجك وجوده معك .....وتاكدي انك طالماتفكري انه انتي وحدك ومحد يسولف معك راح تكوني زهقانه دايمن بس غيري تفكيرك وراح تتغير حياتك
zahraa balhass
zahraa balhass
طيب زملاء زوجك بالعمل تعرفي على زوجاتهم والجيران اذا عندك معهد لغه او حاسب روحي منها تتعلمي ومنها تتعرفي اذا بالحي مركز حي اجتماعي روحي لازم تطلعين لناس عشان تتعرفين
طيب زملاء زوجك بالعمل تعرفي على زوجاتهم والجيران اذا عندك معهد لغه او حاسب روحي منها تتعلمي ومنها...
كيف اتعرف عالجيران ما اعرف كيف تفكيرهم يعني اروح ادق الباب عليهم بس اخاف من الناس هون ما اعرف هني كيف اتمنى شي وحدة تجي تتعرف علي وزوجي كتير يخاف علي
zahraa balhass
zahraa balhass
انابعد ف غربه بس عليك تستغلي وقتك ف شي ينفعك مثل ختم القران وخصصيلك كل يوم تحفظي صفحه من القران ونهايه الاسبوع راجعي اللي حفظتيه وخصصي وقت للاستغفار ترا الدنيا ماهي سوالف وناس وبس ويكفي زوجك وجوده معك .....وتاكدي انك طالماتفكري انه انتي وحدك ومحد يسولف معك راح تكوني زهقانه دايمن بس غيري تفكيرك وراح تتغير حياتك
انابعد ف غربه بس عليك تستغلي وقتك ف شي ينفعك مثل ختم القران وخصصيلك كل يوم تحفظي صفحه من القران...
تسلمي حبيبتي عندك حق وانا اسوي كل لي قلتيه بس اوقات ازهق واطفش الله يهون غربتي عليي وعليكي
عشق بدوي2010"
عشق بدوي2010"
ادخلي نادي وراح تتعرفين على بنات