إنماالدنيا فناء
الله يهديها بس كبيره ليش ماتفهم الكلام قولي لها ماتأكلي عند الناس ولا تجلسي عند الحريم

المفروض هي اللي تضيف الله يعين عليهم
نماصية كيوت
نماصية كيوت
حبيبتي اول شيئ امدحي بنتك وقولي كل اللي يجون عندنا يمدحونك عشانك مؤدبة وشاطرة وتساعديني في التقديم وامدحي فيها حتى تثق بنفسها اكثر بعدين قولي ايش رايك لما يجي عندنا احدمو قبل مايكون عندكم زيارة اا ذابيجيك اليوم الفلاني زيارة امسكيها وقولي لها انا بجهزكل شيئ واذا جو الضيوف جيبي كل شي وقدمية عشان يشوفنك ويقول ماشاء الله عليك بنت مؤدبة ووووووحتى البنت تثق في نفسها وبعداذا جاء احد اشغليها باي شيئ نصييييييييييحه لاتلفتين انتباهها ان جلستها مظايقتك عشان ماتتمرد عليك وتعاند وبعدها مستحيل تسمع كلامك والله يصلحها وبنات المسلمين
شيفيد الندم
شيفيد الندم
حبيبتي بعض البنات مايجون الا بالعين الحمراء الحين صارت البنت هي اللي تأمر وتتأمر على امها قبل يجون الحريم هدديها قولي لها والله ان شفتك جالسة وسط الحريم ياويلك راح افشلك قدام الكل واذا عاندت وجت تجلس معهم فشليها قدامهم عشان تعرف انه مو تهديد وبعدين قولي لها الحريم ممكن يتكلمون كلام كبار مايصير تجلسي تتسمعي عليهم والله اني اتضايق اذا كنت عند وحدة وبناتها الصغار فاتحين اذانيهم ويتسمعون على سوالف كبار ماتصلح يسمعونها الله يصلحهم ويهديهم
اريام20
اريام20
يوووووه ذكرتيني يوم كنت بسنها اذا جو حريم عند امي اللبس واتكشخ واحط روج واذا دخلت اسلم امسك الوحده ماعاد افكها واسلم اسلم اسلم اسلم لما تطلع روح الوحده بعدين مسكتني اختى الكبيره وقالتلي والله لو تسلمين على الحريم كذا ياويلك وعلمتني كيف اسلم وخلاص عقلت بعدها من الفشيله صرت ماعاد اطلع عند الحريم الا يوم كبرت وفهمت وصرت اسلم حبتين واذا كثرت ثلاث ههههههههه
بنت الأوغلو
بنت الأوغلو
خليها على راحتها دامها مرتاحه وفهميها انها صارت كبيره ولازم تساعدك قدام الضيوف وجلستها معكم مااشوف فيها شي