مرسانا

مرسانا @mrsana

عضوة جديدة

اللي استخدمت الساكتول اسئلها بالله تدخل وخصوصا الأخت دلع

العناية بالبشرة

بنات انا اعترف لكم وامام الملاء اني اكبر مجنونه :07: لاني عالطول اخذت بكلام الاخت دلع وطيران جيت الكييب اللى ما يتسمى ( ساااااااااااااااكتول )
راح اقولكم سالفة طفاقتي من طاقطق لسلام عليكم لتكون عبره للصاحين اللى ما يثقون باي كلمه تنقال لهم
انا ركبتي لونها نفس بشرتي ولكن ربعها الاسفل من الجلوس المتواصل مسمر تقريبا لونه بني
فلما قريت موضوع الاخت دلع وعدد الردود اللى كلها مدح وافرد موضوع اخر عن هذا المنتج ايضاء مدح خلاص تشجعت وشريت ساكتول وبدأت في وضعه وبصراحه اول يومين بعد التقشير ركبتي فتحت 60% ولونها وردي خفيف :42: بصراحه استانست وطول وقتي وانا ادعي لصاحبة الموضوع وافكر واخطط لخطط مستقبليه واني راح اكمل على باقي المناطق وحتي ذيك اليومين صار لي وجه رحت البس فوق الركبه في البيت على بالي ركبتي خلقة كذا:30: بس المشكلة اللى كانت تواجهني هي السجود وقت الصلاة والله اني صلاتي استعجل بها لشده الالم الى احس به وبعد الصلاة اشعر بالذنب لاني لم اعطي صلاتي حقها في هذي الفتره لاحظت ان احدى ركبتي تجرحت كاني في صراع من قطه :eek: والله ممخشه ودم متجلط وحالتي يرثى لها وعالطول جتني الاستقامه وصرت البس طوييل عند زوجي حتى ما يكتشف الخيبة اللى انا فيها :hahaha: اليوم الرابع بعد الاستعمال الجروح التأمت والالم زال ولكن الركبه اصبحت سووووووووووووووووددددددددددا والله اسود من قبل بمراحل :22: والمشكله اني وضعت الساكتول الى منتصف الركبه فالان الركبه لونين واضحيين كانها الكيكه الرخاميه اذا تعرفوها :06:
بالله عليكم يابنات وبالذات اللى مدحوا ساكتول هل ركبكم تحسنت فعلا حتى بعد مرور اسبوع من الاستعمال والا جبتوا العيد مثلي ارجوا الرد وخصوصا من صاحبات الموضوعين اللى اطروا في مدحه

في انتظار ردودكم
المخفة : مرسانا :23:
18
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرسانا
مرسانا
يرفع
*** ريمــ الغلا ***
والله ياقلبي يامرسانا انا كتبت تجربتي عن ساكتول وتلاقينها بذا الموضوع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=566454
مرسانا
مرسانا
والله ياقلبي يامرسانا انا كتبت تجربتي عن ساكتول وتلاقينها بذا الموضوع http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=566454
والله ياقلبي يامرسانا انا كتبت تجربتي عن ساكتول وتلاقينها بذا...
فعلا شي يرفع الضغط ياريم الغلا
بس وين صاحبة الموضوع الاولى تعلمنا وش صار عليها
:(
ميييمه
ميييمه
اختي العزيزه دلع حذرت وقالت لازم الجلد يكون خشن مره ولاتكررين استخدامه اكثر من مره
ولاتنسين ان طبيعة الحساسيه تختلف من جسم لآخر
الله يساعدك ولاتيأسين اكيد راح تلقين لها حل
انسه ملعقه
انسه ملعقه
حبيبتي انا استخدمته وفادني ماحطيته الا يوم واحد بصراحه الاخت دلع من اول ماكتبت الموضوع وهي تنبه اختي معليش بس انتي طريقة استخدامك له الظاهر غلط شكلك كثرتي والله البنت ماقصرت من ناحية التنبيه