sadgirl

sadgirl @sadgirl

عضوة نشيطة

يا ناس يا هو....هل احساسي صح ولا لا....راح اموت قهر

الأسرة والمجتمع

والله انا علاقتي باهل زوجي و الحمد لله تمام بس من جديد صارت ظروف ماني عارفه كيف اتقبلها و شكلي راح انفجر بحكيلكم بالمختصر الممفيد سلفي(اخو زوجي) كان خاطب اختي و طلقها سكتت و قلت يا بنت خلاص الدنيا نصيب لانهم ما كانو متفقين بس بعدها باسبوع(اتخيلو بس اسبوع) خطبوله اهله اخت مرت سلفي الكبير يعني كانه خلصو بنات العالم ما بعرف ليش بس حسيت باهانه يعني لو بنت ثانيه كان الطف شوي بس هيك حسسوني كانها هي بنت ناس و انا لا
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

--ملاك--
--ملاك--
لا اهانه ولا شي ... الله يصلحج
من بنات الريح
من بنات الريح
ياحبيبتي كل شي قسمه ونصيب

واختك بتتزوج اللي احسن منه ان شاء الله

وانتي خليك مؤمنه بالقضاء والقدر ولايهمك ولاتبينين انك مزعوجه بالعكس بيني انك سعيده
خصوصا قدام زوجك
وبعدين ليش تقولي كانها بنت ناس وانا لا ياحبيبتي هم اخطبو اختك قبل واخت سلفتك كانت موجوده ليش فضلو نسبكم لانكم من احسن الناس بس ماصار نصيب
أم التوفي
أم التوفي
تعوذي من ابليس الله يهديك..انتي قلتيها ما صار نصيب والله يعلم الخيرة في ايش..
sadgirl
sadgirl
الله يسعدكم و الله ما قصرتو شكرا كثير على الردود و اوعدكم اني راح احاول اغير طريقة تفكيري بس و الله مو بايدي :( حاسه بصدمه كبيره و الليله كانت اطول ليله في حياتي وعلى قد ما حاولت انام ما قدرت :icon33: الله يعين
*دوري*
*دوري*
يا شيخة لا تاخذي الموضوع بحساسية ......خلاص شيء صار وإنتهى وش بتسوين يعني ...فقط بتذبحين روحك بالهم والتفكير .......

ويا عمري ليتكم ما وافقتوا علية من البداية ....أكره شي عندي زواج الأخوان من الأخوااااات

أكررررررررررررررررررررررررررررهه لأبعد درجة....

يمكن رحمة من الله بك وبأختك ما تم زواجة ...

ويمكن من غير شر هالزوجة الجديدة واختها ما يتهنون لان هذا اللي أشوفة دائما ....

عالعموم حبوبه خليك ريلاكس ...ولا تبنين لأحد إنك متضايقة لأن هذا الشي ممو بصالحك ...

عيشي حياتك حبيبتي .....

والله يوفقك وييسر امورك

دُوري