ورديات
ورديات
مشاءالله عليكي امينة بالحيل والله ماكنت اعرف السور كريم ذا كيف شكلة لكن باذن الله راح انصب خيمة جنب السوبر عشان ماظيع

الوصف))))))))))))))))))مسوية مظارب البادية ههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم وين كنا ابه ان شاء الله راح اسويها وبقولك على النتائج نجحت ولا سقطت يعني رسبت ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّادعيلي ان ربي ينجحني فيها

انا التيشيز كيك احس انه اصعب من الاختبار والله لاني كل ماسويه يخرب اكن ان شاء الله راح اسويه.
mesho.girl
mesho.girl
مشاءالله عليكي امينة بالحيل والله ماكنت اعرف السور كريم ذا كيف شكلة لكن باذن الله راح انصب خيمة جنب السوبر عشان ماظيع الوصف))))))))))))))))))مسوية مظارب البادية ههههههههههههههههههههههههههههههه المهم وين كنا ابه ان شاء الله راح اسويها وبقولك على النتائج نجحت ولا سقطت يعني رسبت ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّادعيلي ان ربي ينجحني فيها انا التيشيز كيك احس انه اصعب من الاختبار والله لاني كل ماسويه يخرب اكن ان شاء الله راح اسويه.
مشاءالله عليكي امينة بالحيل والله ماكنت اعرف السور كريم ذا كيف شكلة لكن باذن الله راح انصب خيمة...
والله يا قلبي انه سهل مره وان شاء الله يضبط معك لانه ضبط معي من اول مره بس اهم شي مقاس الصينيه يكون حجم صغير وثانيا تغلفين قاعده الصينيه عشان ما يدخلها الماء وانا مبسوطه انها اعجبتكم مبدئيا :icon28:
وشاكرة لك وان شاء الله دايما تنجحين علميني اذا سويتيها وان في خدمتك اذا احتجتي اي مساعده او استفسار:27:
سهيل ستار1
سهيل ستار1
تسلم الأيادي ن شاءالله ان جربت الحلى على طول ابشرك ولا عليك
تميميه أجوديه
يسلموووو على الامانه والذمه في المقااااااادير
mesho.girl
mesho.girl
تسلمين علي دخولك وانا في انتظارك يا سهيل :)