سعووديه وبس
سعووديه وبس
ياأخوات أنا سويتها في الحبيب ثلاث محاولات وكلها فاشله على أن المكان مريح ونظيف ومرتب وفيه خصوصيه وكل اللي تبغونه ومع ذلك مانجحت العمليه وسويتها عند الدكتورسعد يوم كان في الحمادي ونجحت من اول محاوله والله يخليلي ماعطاني ويبارك لي فيه يارب والحمادي لايقارن بالحبيب من حيث التجهيزات والمختبرات...كل اللي حبيت أقوله أن التوفيق والرزق من الله كن فيكون والأخذ بأسباب أساس الشيء..والدكتور سعد غني عن التعريف يكفي التعامل والنفسيه الحلوه وتقبل أي سؤال غير طاقمه الطبي الله يبارك فيهم وبإذن الله والله يكتب اللي فيه خيرولو أفكر مره ثانيه ماراح أروح لغيره...وماتهمني العياده ولاغيرها أنا بروح أعالج أبغى طبيب ثقه ابغى لأحتجت للممرضه في أي ساعه من اليوم أتصل بكل أريحيه دون تعقيدات بعض المستشفيات والدكتور مشغول واتصلي بوقت ثاني ومن هالكلام...والله ياأخوات أني مره أتصلت الساعه سته صباحا كنت أبغى أسأل عن حاجه وماتوقعت أحد يرد علي وكلمتني المنسقه بنفس طيبه الله يجزاها خير غير يوم كانو يتابعون معي يوم كنت حامل ويسألون عن نسبة الهرمون وغيره...الله يجعله ذخر للإسلام والمسلمين وينفع به ويبارك فيه يارب...والله يابنات أكلمكم من القلب من واقع تجربه والخيار الأول والأخير لكم
سعووديه وبس
سعووديه وبس
للرفع
ولهانة علي نونو
اللي تقول العملية تكلف 25 الف ريال لالالالالا مو صحيح

المبلغ كلة يوصل من 13 الف الي 15 في بعض الاحيان

الله يرزقنا يارب