white hurt

white hurt @white_hurt

عضوة فعالة

منظف غريييييب وعجيييييييييييييب

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم
اش لونكم يالغاليات
انا صار لي سالفه
وصيت زوجي على اغراض
ومن ضمنها فانيش ماغيره تعرفونه مزيل البقع وغلط زوجي:icon33: وجاب منتج ثاني غريييب اول مره اشوفه
وماادري اش لون استخدمه ورفض زوجي يرجعه
قلت يله استفيد منه والمشكله كل اللي مكتوب عليه بالانجليزي وحاولت اترجم في القوقل وطلع كلمات متقاطعه وخرابيط ولاعرفت استخدمه ابد وهو عباره عن قطع مستطيله صغيره وكل قطعه مكونه من جزئين وفي وسطها مغروز كره صغيره شكلها مثل اللولو بالضبط والكرتونه عليها صورة كاسات وشغلات ثانيه
ماادري اش سالفته اهي تتذوب في المويه والا تفرك فيها الادوات
ياليت اللي تعرف تترجم او تعرف هالمنتج تفيدني تكفون....:( ولاني مااعرف انزل صور اليكم الرابط اللي يعطيكم الموقع تبع الشركه اللي صانعه المنتج
http://www.finish.co.uk/index.shtml
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليل المجاريح
ليل المجاريح
white hurt

عزيزتي هذا كمان فانيش .. بس مو تبع الملابس لا ياقلبو هذا تبع غسالات الصحووون

كل شئ تغسلينه في غساله الصحوون حطي منه .. ينظف ويلمع .. وفيه من سائل زي علبه الفيري وفيه منه .. هذي القطع .. ولا ينفع ابدا للملابس ..
فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
اييييه هذا صابون غسالة الصحون يخلي الصحون روووووعه بس انتبهي تراه مو كويس عاليدين مثل الكلوركس
ام اربعه حلوين
اييييه هذا صابون غسالة الصحون يخلي الصحون روووووعه بس انتبهي تراه مو كويس عاليدين مثل الكلوركس
اهلين اختي
انا ادور هذا المنظف من مدددددددددده وما لقيته ياليت تسألين زوجك من وين اشتراه ؟؟ لانه مره كويس لغسالة المواعين
توتانا938
توتانا938
:)
!شتلات!
!شتلات!
هذا المنظف عندي شاريته من جيان لغسالة المواعين