up7

up7 @up7

عضوة نشيطة

طالبتكم تساعدوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم يابنات حواء احنا وناس من قريبنا اتفقنا نجتمع باستراحه وكل وحده راح تجيب معهاطبق وانا صار علي اني اجيب الرز وراح اسوي رز ودجاج الي فوقه كشنه بس انا شايله هم متى اسويه لانه انا بروح للاستراحه عالساعه 7 بالكثير ووالعشاء هم عادتهم يتاخرون فيه يحطونه الساعه 11 واخاف اسويه قبل لااروح ولمن يجي وقت العشاء يصير طعمه اتغير وخرب ومافيه مجال اطبخ هناك فمره محتاره مدري ايش اسويعطوني حل الله يخليكم واذا مافيه كلافه كل وحده تحط لي طريقتها بالكشنه الي فوق الرز ودمتم بالف خير
6
528

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام انوسي الاندنوسي
الله يعينك بس اذا تقدري اطبخي من بعد العصروحطيه بحافظه طعام كبيره
وغطيه بقصديرقبل الغطا
ولماتوصلي الااستراحه كمان تغطي نفس الحافظه بشي ثقيل عشان تحفظ
الحراره اكثر واكثر

وربنا يسهل امرك وان شاء الله اصحاب الخبره مايقصرو معاكي

:39:
am_talal_sweety
am_talal_sweety
هلا اختي بس ماقولتي كيف الكشنه مد ري ويش مكوناتها اذا كانت زي انا ماسويها عندي
طريقه رز شوفيها ومن مكوناتها بصل مقلي فالبصل نصيحه لاترشينه الاعند التقديم يعني
ممكن تحطيه بصحن صغير ولما تقديميه رشيه علي الوجه لان البصل يسود بالرز ويسير لين مع البخار وعاد انا متعوده علي الجمعات وانا اخذ الاشياء من بدري وانسوي كذا في جمعاتنا نحط الارز في القصدير الكبار الي تستخدميها وبعدين ترمينه يكون الارز فيها ومايتغير
بس انك تحطين في الفرن علي نار منخفضه يعني علي اخر درجه بس يكون الفرن دافئ ويبقئ
زي ماهو مايتغير واي سؤال انا حاضره والله يعينك
am_talal_sweety
am_talal_sweety
هلا اختي بس ماقولتي كيف الكشنه مد ري ويش مكوناتها اذا كانت زي انا ماسويها عندي طريقه رز شوفيها ومن مكوناتها بصل مقلي فالبصل نصيحه لاترشينه الاعند التقديم يعني ممكن تحطيه بصحن صغير ولما تقديميه رشيه علي الوجه لان البصل يسود بالرز ويسير لين مع البخار وعاد انا متعوده علي الجمعات وانا اخذ الاشياء من بدري وانسوي كذا في جمعاتنا نحط الارز في القصدير الكبار الي تستخدميها وبعدين ترمينه يكون الارز فيها ومايتغير بس انك تحطين في الفرن علي نار منخفضه يعني علي اخر درجه بس يكون الفرن دافئ ويبقئ زي ماهو مايتغير واي سؤال انا حاضره والله يعينك
هلا اختي بس ماقولتي كيف الكشنه مد ري ويش مكوناتها اذا كانت زي انا ماسويها عندي طريقه رز شوفيها...
وهذا رابط الرز وان شاء الله يعجبك وصدقيني انتي بس اشتري القصدير
ذا وسوي الرز وازبطيه واغرفيه في القصدير وخلي البصل في صحن علي جنب
وغطيه واذا وصلتي حطيه في الفرن علي شان يكون ساخن انا دائم اسوي الرز بدري
اذا كان عندي ضيوف علشان جمعاتنا الحريم في بيت والرجال في بيت:39: وان
شاء الله يزبط معك http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1087505
ام انوسي الاندنوسي
للرفع
up7
up7
للرفع
للرفع
مشكوره يام انوسي والله يوفقك وين ماوجهتي وكمان شكر لالاخت ام طلال ان شاء بجرب طريقتك وانتظر مشاركه الاخوات الي مارح يقصرون وانا اقصد بالكشنه الي تنحط فوق الرز الي هي بصل وصنوبر وزبيب بس اذا عندكم طرق ثانيه عطونا اياها