رواز

رواز @roaz_1

كبيرة محررات

بناااااااااات تعالو اسمعو قصتي تعقدت وياريت بنات مكه يدخلون

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بنات فيني عقده اول شي اني جلست سنه وشهر ماحملت ولمن بدأت اراجع اني كل ماارتحت لدكتورة ومشيت شوي معاها سافرت فالاول على بالي عادي لكن يابنات تخيلو كم دكتورة سافرت كل مارحت عندها 4 دكتورات :22:
اول شي لمن كانت الدورة غير منتظمه رحت لوحده وسافرت قلت عادي رحت لوحده ثانيه اتابع التبويض والتحاليل الا رجعتلها قالو سافرت كملت مع وحده ثانيه برضو سافرت رغم ان المستشفى غير رحت لوحده ثانيه وتابعت معاها شهرين والحمدلله حملت بعد الحمل ماكمل الا الدكتورة تقول انا راح اسافر تبيني انا اسويلك العمليه التنظيف قبل مااسافر انا انصدمممممممممت :32: قلت وش النحاسه هذي ياربي وش اسوي تعقدت زوجي يقول لاعاد تروحين لااحد تطيرنها من وظيفتها لاتستأثمين بحريم خلق الله :D
ومن اجهضت احس اني ضايعه مدري اروح لمين واتابع مع مين لان قالتلي الدكتورة انتظري 3 شهور بعدين عيدي محاولات الحمل بس لازم متابعة تبويض :16:

اه يابنات احتررررررت بصراحه ابي دكتورة بمكه صاحيه وشاطرة اراجع عندها بس بعدين لاتقولون رواز سفرتها :o
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

madyh11
madyh11
الله يعوضك بجنينك خير وكله من عند ربي والي كاتبه حيصير
بصراحة ماني ساكنة بمكة بس ما حبيت ادخل ومارد عليكي
انتي حاولي تكون دكتورتك سعودية عشان ما تسافر مو اجنبية
برنسيسة قلبي
برنسيسة قلبي
ههههههههههههههههههههههههههه الله يعينك اجل ببلغ عنك
اقوول كلام madyh11 صح شوفيلك سعوديه .....بس اخاف تطيرينها الرياض ولا الشرقيه
رهوفة
رهوفة
الله يعوضك بجنينك خير وكله من عند ربي والي كاتبه حيصير بصراحة ماني ساكنة بمكة بس ما حبيت ادخل ومارد عليكي انتي حاولي تكون دكتورتك سعودية عشان ما تسافر مو اجنبية
الله يعوضك بجنينك خير وكله من عند ربي والي كاتبه حيصير بصراحة ماني ساكنة بمكة بس ما حبيت ادخل...
انا زيزي
انا زيزي
مستوصف الصاعدي الدكتوره ايمان ممتازه ومن سنه ونص اراجع عندها ماعمره خخخخخخخخخخخخخخ
رواز
رواز
مشكوووورة بنات على مروركم
ان شاء الله اروح لاايمان هههههههههه بس انا مالي شغل لو سافرت يازيزي