استفسار عن بوفيه القصيبي وقاعه الاندلس؟

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يابنات عندنا مناسبة ملكه اختي وانا ساكنه بالجبيل الصناعيه وودي أسألكم كم سؤال :

1- ايش افضل بوفيه هل بوفيه قاعه الاندلس او بوفيه فندق القصيبي وايش الاكلات المميزه ..

2-هل قاعه الاندلس يوصلون البوفيه للبيت بالجبيل الصناعيه وان كان عدد الاشخاص قليل

نسبيا ل 25 شخص تقريبا ..

3- بالنسبة لتورته العروس اللي تجي طبقات هل قد ذوقتوها سواء للقصيبي او للاندلس ..

4- سمعت بأن قاعه الاندلس فرعين في الفيصليه وفي المثلث .. هل يختلف المطبخ

للفرعين ..وماهو الافضل..

5- كيف اسعارهم للشخص بالنسبه للبوفيه فقط؟؟
10
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام انوس
ام انوس
بوفيه الاندلس مره حلو وطبخهم لذيذ بس ما عندي فكره اذا يوصلون الجبيل واتوقع على مايوصلك بيكون بارد انا اتكلم عن الاندلس اللي في المثلث ما اعرف الفيصليه
لكن اذا كانت عزيمتك في الجبيل ليه ماتسوين البوفيه في الانتركونتننتال عندكم او هوليدي ان ماني متأكده من اسمه بس انا كنت رايحه عزيمه في الجبيل من اسبوعين كان اكلهم لذيذ وترتيبهم مره حلو حتى الورد هم جايبينه للطاولات والسلطات والمقبلات كانت شي مرتب و حلو وشوربة الحريره عندهم يم يمي والمرقوق بعد لذيذ
بشكل عام كل بوفيهم حلو
قريبتي من فترة 5 شهور تقريباً كان عندها عزيمه انا ماحضرتها بس كل مين كان يتكلم في البوفيه حقها والعشاء كان بعد من عندهم
.لوليال.
.لوليال.
رففففففففففففففع لعيونك الحلوووووووه
بنت حواء 1429
بنت حواء 1429
للرفع وانتظر تجارب اكثر

تحياتي لكم
قهوة الديره
قهوة الديره
رفع لاهمية الموضوع لييييي
بنت حواء 1429
بنت حواء 1429
بوفيه الاندلس مره حلو وطبخهم لذيذ بس ما عندي فكره اذا يوصلون الجبيل واتوقع على مايوصلك بيكون بارد انا اتكلم عن الاندلس اللي في المثلث ما اعرف الفيصليه لكن اذا كانت عزيمتك في الجبيل ليه ماتسوين البوفيه في الانتركونتننتال عندكم او هوليدي ان ماني متأكده من اسمه بس انا كنت رايحه عزيمه في الجبيل من اسبوعين كان اكلهم لذيذ وترتيبهم مره حلو حتى الورد هم جايبينه للطاولات والسلطات والمقبلات كانت شي مرتب و حلو وشوربة الحريره عندهم يم يمي والمرقوق بعد لذيذ بشكل عام كل بوفيهم حلو قريبتي من فترة 5 شهور تقريباً كان عندها عزيمه انا ماحضرتها بس كل مين كان يتكلم في البوفيه حقها والعشاء كان بعد من عندهم
بوفيه الاندلس مره حلو وطبخهم لذيذ بس ما عندي فكره اذا يوصلون الجبيل واتوقع على مايوصلك بيكون بارد...
يسلمو اختي ام انوس ..

مااتوقع انه بيكون بارد لان الاكل بيكون بسخانات موبصحون ؟

واحنا طلبنا كم مره من القصيبي وكان يوصل لنا الى الجبيل الصناعيه بس بصراحه مااعرف هل قاعه الاندلس يوصلون ولالا؟

لانهم مايردون على رقم التلفون حقهم ..

ياليت اذا عندك رقم لهم تعطيني اياه عالخاص يمكن يكون الرقم اللي عندي قديم اوغلط..

اما بوفيه الانتر مو حلو ابدا اللي بالجبيل .. ماقد عجبني ابدا..

تحياتي لك