راقي بالقصيم

نزهة المتفائلين

أخواتي أنا بأمس الحاجه لراقي بالقصيم أنا فيني سحر مشروب من عشر سنوات وقبل أسبوع شربت شربه ومن بعدها وأنا جسمي كله زي الشوك بنات أفزعو لي والله العضيم أني بكرب عضيم ومحتاجتكم أحيان جسمي يكون طبيعي وأحيان يارب تعوضني كأن أشياء تمشي بجسمي ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه أدعولي بالشفاء يأخواتي أنا بحاجتكم أنا راضيه بقسمتي بس لاحضت أن دعوت المسلم لاأخوه المسلم مستجابه
17
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(ليلاااااس)
(ليلاااااس)
ياقلبي الله يشفيك يارب ويشفيني ويحمينا من شياطين الانس والجن
فيه شيخ الكل يمدحه والشافي الله اسمه العضيبي بالمذنب اذا رحتى هناك له استراحه خاصه يرقي فيها انت اسئلى الكل يعرفه ماشاءالله
الرسآويه ~εïз
الرسآويه ~εïз
الله يارب يشفييك , فيه العريني بالبدائع ماشااااااءالله عليه لااااااااااااازم تروووحين له

ماراح تخسرين شئ روحي لأكبر قدر ممكن من الشيوخ ,ولاا يفوتك العريني روحي له

يالله يارب يشفيك يارب
فديته أنا
فديته أنا
ياقلبي الله يشفيك يارب ويشفيني ويحمينا من شياطين الانس والجن فيه شيخ الكل يمدحه والشافي الله اسمه العضيبي بالمذنب اذا رحتى هناك له استراحه خاصه يرقي فيها انت اسئلى الكل يعرفه ماشاءالله
ياقلبي الله يشفيك يارب ويشفيني ويحمينا من شياطين الانس والجن فيه شيخ الكل يمدحه والشافي الله...
أنا تعبانه هالحين أحس بزي الشوك بجسمى والشيخ يقول قرب خروج عين مع أن الي في سحر يعني هذاء التعب مو من السحر مو مرتب كلامي لاني تعبانه أدعي لي ياعمري
فديته أنا
فديته أنا
الله يارب يشفييك , فيه العريني بالبدائع ماشااااااءالله عليه لااااااااااااازم تروووحين له ماراح تخسرين شئ روحي لأكبر قدر ممكن من الشيوخ ,ولاا يفوتك العريني روحي له يالله يارب يشفيك يارب
الله يارب يشفييك , فيه العريني بالبدائع ماشااااااءالله عليه لااااااااااااازم تروووحين له ماراح...
أنا بدية مرضي قبل عشر سنوات جيته وهو سبب أكتشاف أن الي في سحر بعد ماكنت من مستشفى الى مستشفى الله يجزاك خير يقرى هالحين والا ماتعرفي شي عنه محتاجه دعائك فلا تحرميني
فديته أنا
فديته أنا
بنات أدعولي أنا بحاجة دعواتكم