بنات طمنوني مالي احد غيركن

تأخر الحمل

السلام عليكم .....بنات انا مش متزوجه والدوره ماهي منتضمه تغيب شهور و بعض المرات تنزل في الشهر مرتين...... لا تستغربن اذا قلت اني ما اعرف موعدها... وقبل نصف سنه بدى ينزل معي قطعه دم جامد مع نقط دم بس بغير موعد الدوره لدرجه البس فوط اذا طلعت للناس علشان قطعه الدم الجامده ....وهذا الشهر بدت تنزل كل يومين اوثلات اكثر من مره في اليوم.... وبعدين صار ينزل معي دم غزير مع قطع دم جامد بشكل مخيف لدرجه ان ابدل الفوطه كل نص ساعه وهذي اول مره تجي زي كذا .....بنات والله اني خايفه لايكون معي تليف او تكيس لاني معي هرمون الحليب ومااقدر اخذ علاج علشان انا مش متزوجه وسويت اشعه تلفزيونيه عالرحم وسمعت ان لازم تكون البنت حسرانه يعني عندها رغبه شديده للتبول علشان ير تفع الرحم ويكون واضح في الاشعه التلفزيونيه وانا سويت عكسه .... يابنات....طمنوني الله يرزقكن ومالي احد غيركن
6
439

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشمعة الحزينة
حبيبتي من قالك بس المتزوجة إلي تاخذ علاااج؟؟؟

أنا أختي مو متزوجة وعمرها 16 سنة تمت بالأشهر تنزل عليها رحت ويه أمي لدكتورة ودرناها بس أهم شي الدكتورة تعرف انك مو متزوجة عشان تفحصك من فوق بس وتعطيكي العلاج المناسب

فروحي لدكتورة أحسن

على فكرة أختي ماشاءالله بعافية

فقالت لها الدكتورة كله من الوزن الزايد

لازم تخففي وزنك

وسلامتك حبوبة
بحر المودة
بحر المودة
يا قمر لا تخافين روحي للدكتوره بس اهم شي تكون ممتازه
وتعرف اهم اهم اهم شي انك بنت مو متزوجه عشان ما تسوي لك غلط
حبيبتي يمكن وزنك زياده او انك اخذتي حبوب هرمونات كثيره سببت لك خلل في توازن الهرمونات لا
تخافي يا قمر طمننيني عنك بالله يا غاليه
كـــون
كـــون
لزم تروحين للدكتوره وانتي قولي لها انك ماتزوجتي وانشــاء الله اكيد بتشوف لك حل

الله يشفيك شفـاء لا يغادر سقمه

انه على كل شي قدير
ملح الملامح
ملح الملامح
الله يطمن قلبك
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
روحي لدكتوره ثقه لازم تعرضين نفسك لا تسكتين