الى قهوتها مميزة تدخل **** لايضرها

اطباق عالم حواء

يابنات سوال كيف بعض الناس تكون القهوة العربية عندهم تشربين متشبعين منها انا حطيت كل شى وجربت كل الخلاطات مثل الشيبة والزعفران والمستكة ومبيض القهوة ساعدوانى
9
925

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيلينا 2009
سيلينا 2009
القهوه كل ماطولت تطبخ على النار كل ماطلعت احلى دايما قصري النار عليها وخليها انسيها
وبعد اهم شي الحمسه حقت القهوه تكون محموسه كويس ونو ع البن طيب
وهايب 7
وهايب 7
1_نغلي الماء
2-نضع القهوة المطحونة و المحموسة (انصحك اشتري البن السادة ولا تشتري الخلطات )في الماء المغلي(كل 1 ليتر ماء نضع فنجان قهوة كبير من البن المطحون)
3-نوطي على النار و ندعها تطبخ لمدة ثلث ساعة
4-بعد ثلث ساعة نطفي النار و لا نحرك القهوة لمدة دقيقتين(هذا احد اسرار نجاح القهوة)و ذلك لكي ينزل باقي القهوة في القاع
4-نصب القهوة في ابريق التبيهير و نضع عليها نصف فنجان هيل مطحون وقتها و ليس من مدة حتى تكون الرائحة طازجة-و نضيف ربع ملعقة صغيرة زعفران و نطبخها عل نار بس ليس كثيرا (ما ان يبدا سطح القهوة في الغليان نطفيها على طول) ونصبها في الدله وذوقوا احلى قهوه وادعولي الله يرزقني الذريه الصالحه
أشجان الزمن
أشجان الزمن
يسلمو
منكم نستفيد
أوشن دريم
أوشن دريم
اهم شي حمسة القهوة تكون على نار هاديه وتجلس على النار تقريبا 3 ساعات ويكون لونها اشقر والبن نوع هرري زين والهيل يفضل ما تطحنين كثير مقدار نصف كاس عشان ما يتغير طعمه
الطريقه حطي اربع كاسات ماء واذا غلت حطي فنجان قهوة مليان وخليه يغلي مدة ربع ساعه مع شوي زعفران وقبل لا تطفين النار حطي نصف فنجال هيل وخليه يغلي ثانيه وسكري على النار وصفيها بترمس ودعواتك لي
رونق الثلج
رونق الثلج
يعطيج العافية ياام أشجان وانا راح اجربها لأن دايم اسوي القهوة بس ماتضبط معاي وهاذي اول مشاركة لي