لمه الاحباب
لمه الاحباب
.............................. ب-الأ ثــــــاث الاجهزه مكيفات وكمبيوتر اذا لزم الامر والاستشوار الكبير للشعر 300 وفوق كراسي قص 350 الى 550 كراسي المكياج 900 وفوق سرير المكياج 400 وفوق المرايا 300 وفوق الصبغات اذا اخذتي كميه يعطوكي الحبه ب11 كولستون يمدحون بلاك والثانيه واذا هم حلوات كميتهم اوفر من كولستون لان حجمهم قد كولستون مرتين وانبوبهم ب10 المكياج حسب ماركاتك انا كلفني فوق العشر الف لانه كللللللله ماركات اما اذا نصنص يكلف 3000 وبامكانك تختصري كمان مكتب انا شريت فخم ب1000 طوايل كوفي شوب ب300 وفوق كراسي انتظار ب400 وفوق يجي طقم 3 كراسي عربات من 80 الى180 حسب شكلها ونوعيتها الفيرات من 45 الى 85 السشوارات انصحك بالتربو ب160 الفراشي جونسون حلوات ........................................................... ــــ كرسي القص للاطفال 250 ــــ ترولي (عربة العده) 80 _180 ــــ جهاز حمام الزيت اوبخار الشعر 300 ــــ المقصات وفراشي وامشاط الشعر (كم يسوى الواحد وكم احتاج من حبه ؟؟) المقص الايطالي سعره من 30 وفوق اشتري 3 مقصات امشاط الشعر 25 اشتري كميه ــــ الغطاء الي يوضع على الزبونه اثناء القص او الصبغ 25 ــــ الكرسي الي يجي تبعه مغسله لغسل الشعر900 الى 1300 ــــ استاند او الدروج او الخزانه الي توضع فيها الكريمات والاكسسوارات للعرض حسب الحجم والنوع الزجاجيه فوق 2000 الخشب من 400 وفوق ــــ طقم 4كراسي+ طاوله للكوفي شوب من 300 الى 1000 ــــ كراسي لانتظار الزبونات 400 الى700 ــــ مكتب للمديره للاستقبال700_1000 ــــ ثلاجه لعرضالعصايروالحلويات فوق 1000 ــــ الة اعداد الكباتشينو انواع ارخصها 2000ـ ـــ طفاية الحريق150 ــــ تصميم لوحة الدعايه (واجهة المشغل) لوحتي ب1200 ــــ اكسسوارات الشعر كم تكلف الحبه وكم الكميه الي احتاجها من 10 الى 50 وتحتاجي كبدايه من كل نوع 5 حبات وحسب اذا بتبيعي او تاجري ــــ صبغات الشعر كم تكلف الحبه وكم الكميه الي احتاج تحتاجي درزن من كل لون ماعدا الاشقر والثلجي درزنين طبعا بتشوفين الاقبال عالصبغ وبتحددين ــــ المكياج كم يكلفحسب ماركتك اللي تستخدميها اذا الاساسات ماركه والباقي اطقم 1500 اذا الاساسات ماركه والباقي ماركه وسط 5000 اذا كلهم ماركات بروفيشنال 10000 عالاقل ــــ الشمبوهات وحمامات الزيت كم تكلف الحبه وكم الكميه الي احتاج الشامبو الجيك ب25 وحمام الزيت ب35 واللسم الجيك ب35 الاكسجين 5000 مل ب35 ........................... سشوارات جهاز بخار للوجه او جهاز العشر وظائف جهاز حمام الزيت ساونا سواء الجهاز او الخيمه سشوارات مكوات سيراميك فير اله تكسير وتجعيد جهاز الشمع مغسله الشعر كراسي مكياج وسرير العنايه وسرير للمكياج كراسي قص وصبغه مكتب للاستقبال او كونتر كراسي انتظار او كنب تلفزيون ومكتبه صغيره طاوله اكسسوارات خزانه لمستودع المشغل طوايل وتسريحات وعربيات سشوار ارفف للادوات وشنطه للمكياج او دولاب للمكياج فواحه تعطي ريحه مميزه للمشغل انا عندي وحده مستاجره غرفه صممت مسيرات للعرايس عباره عن كوشه وستاره خلفيه لها وطاوله اكسسوارات ومسار وشمعات ومدخل تدخل العروس عالمسار وتاجر معه ليزر وبخار وماشاء الله سوقها ماشي لانو مافي احد ينافسها الا من المدن المجاوره .....................................
.............................. ب-الأ ثــــــاث الاجهزه مكيفات وكمبيوتر اذا لزم الامر...
ج-مكائن الخياطه
انا عندى جوكى وجدا رائعه وفيها نوعين شئ 2000وشئ 3000 اما التطريز انا مانصحك تشتريها لأنك مارح تحتاجيها كثير وعلى العموم اسعارها مختلفه النوع الممتاز تبدأمن 1000الى 30000الف وحقت التنظيف تبدأمن 900 الى 1500ريال المناكانات في 100 وفى 200 الحبه
..............
انا افضل جوكي اليابانيه او الصينيه قيمة الوحده بين 2000و3000كم واحده تحتاجى ماكينة التنظيف على حسب نوعها في احسن شئ من900الى 1500او 1200 والله ماتي واثقه تماما طبعا في منيكانات بين 90الى 100بس ها الشئ على الأقل يكون عندك ثلاث مقاسات s-m-Lوطبعا لوازم الخياطه بالجمله حوالى 5000الى 6000 وطاولة التفصيل طبعا تكون كبيره انا سويتها تفصيل حول 400ريال
.................................................
في الرياض عنك قبال سوق سويقه محلات لبيع المكاين واحسن نوع هو السنجر وجوكي واسعارهم الجديده في حدود 5000 ريال والمستعمله 2500 ريال انا اخذت مستعمله وممتازه عندي جوكي وسنجر وكلهم حلوين
........................
والسرفله جوكي فعلا مدحوها..
انا اخذت النوع اللي ب 1000 وجيده..
تبرم وتسرفل..
بس ودي بالكبيره..وسمعت عن نوعيه اسمها هوسكي ممتازه ولها كذا نوع سرفله..كثير مررررررررره
..................................................
المكاين:- جوكي خياطه
جوكي برم <<<تبرم أطراف القماش وتنظيف يعني
فيه سنجر حقت مشاغل برضو حلوه
طاولة قص...مررره ضروري وتاخذ مساحة في الغرفه
يبي لك مقص جيد و مسطره وورق كربون وورق باترون ومتر وتشالك او طبشير اللي يرسمون فيه عالقماش

وباقي الاشياء حسب احتياج الفستان..سحاب مثلا او خيط لون معين
بس نصيحة لاتهملي السحابات أنا آخذها فرنسي من عند الزمزمي او اماني...بزياده كثييييييير عن العادي بس أفضل من أنو البنت تتفشل ويفرط فستانها بمناسبه
............................
وايش هي التجهيزات اللي يحتاجها المشغل من مكائن وكم عددها وايش اسمها؟

بعدد خياطاتك
أفضل شيء عن تجربة:-
جوكي الاصلي بـ3000 ريال
بعدها سنجر في حدود 2000 بس أكدي انك تبين حقت مشاغل
مكينة برم
2- طاولة قص كبيرة
الافضل تاخذين الخياطه معاك للسوق لأنها تعرف الخامات والنوعيات...في هالشغلة لازم تنتبهين للنوعية...واتركي الارخص
السحابات لاتاخذين الا kky
المخفي فرنسي

الخيوط..
خذي الالوان اللي تحتاجينها بس..واذا عندك مكينة برم لازم من كل لون 4 بكرات
الاسود والابيض خذي بكره كبير
........................
ساعدونى ياصاحبات االمشاغل واقترحواعلى يازبائن
اذا رحتي لتجهيز المشاغل بتلاقي كل شي اساسا بينطون بحلقك
بس الاجهزه والمعدات الثابته
سرير عنايه وكراسي سشوار ومكياج وبديكير وجاكوزي
وساونا ومغسله شعر وجهاز تنظيف بشره وجهاز شمع وجهاز حمام زيت وبرافين وجهاز سشوار كبير
واجهزه سشوار وفيرات ومكوات سيراميك ومكوات تكسير الشعر وجهاز الصبغه ولو ان مالو داعي
.................................................................
عالم الابتكارات
يسلمووووووووووووووووا
لمه الاحباب
لمه الاحباب
ج-مكائن الخياطه انا عندى جوكى وجدا رائعه وفيها نوعين شئ 2000وشئ 3000 اما التطريز انا مانصحك تشتريها لأنك مارح تحتاجيها كثير وعلى العموم اسعارها مختلفه النوع الممتاز تبدأمن 1000الى 30000الف وحقت التنظيف تبدأمن 900 الى 1500ريال المناكانات في 100 وفى 200 الحبه .............. انا افضل جوكي اليابانيه او الصينيه قيمة الوحده بين 2000و3000كم واحده تحتاجى ماكينة التنظيف على حسب نوعها في احسن شئ من900الى 1500او 1200 والله ماتي واثقه تماما طبعا في منيكانات بين 90الى 100بس ها الشئ على الأقل يكون عندك ثلاث مقاسات s-m-Lوطبعا لوازم الخياطه بالجمله حوالى 5000الى 6000 وطاولة التفصيل طبعا تكون كبيره انا سويتها تفصيل حول 400ريال ................................................. في الرياض عنك قبال سوق سويقه محلات لبيع المكاين واحسن نوع هو السنجر وجوكي واسعارهم الجديده في حدود 5000 ريال والمستعمله 2500 ريال انا اخذت مستعمله وممتازه عندي جوكي وسنجر وكلهم حلوين ........................ والسرفله جوكي فعلا مدحوها.. انا اخذت النوع اللي ب 1000 وجيده.. تبرم وتسرفل.. بس ودي بالكبيره..وسمعت عن نوعيه اسمها هوسكي ممتازه ولها كذا نوع سرفله..كثير مررررررررره .................................................. المكاين:- جوكي خياطه جوكي برم &lt;&lt;&lt;تبرم أطراف القماش وتنظيف يعني فيه سنجر حقت مشاغل برضو حلوه طاولة قص...مررره ضروري وتاخذ مساحة في الغرفه يبي لك مقص جيد و مسطره وورق كربون وورق باترون ومتر وتشالك او طبشير اللي يرسمون فيه عالقماش وباقي الاشياء حسب احتياج الفستان..سحاب مثلا او خيط لون معين بس نصيحة لاتهملي السحابات أنا آخذها فرنسي من عند الزمزمي او اماني...بزياده كثييييييير عن العادي بس أفضل من أنو البنت تتفشل ويفرط فستانها بمناسبه ............................ وايش هي التجهيزات اللي يحتاجها المشغل من مكائن وكم عددها وايش اسمها؟ بعدد خياطاتك أفضل شيء عن تجربة:- جوكي الاصلي بـ3000 ريال بعدها سنجر في حدود 2000 بس أكدي انك تبين حقت مشاغل مكينة برم 2- طاولة قص كبيرة الافضل تاخذين الخياطه معاك للسوق لأنها تعرف الخامات والنوعيات...في هالشغلة لازم تنتبهين للنوعية...واتركي الارخص السحابات لاتاخذين الا kky المخفي فرنسي الخيوط.. خذي الالوان اللي تحتاجينها بس..واذا عندك مكينة برم لازم من كل لون 4 بكرات الاسود والابيض خذي بكره كبير ........................ ساعدونى ياصاحبات االمشاغل واقترحواعلى يازبائن اذا رحتي لتجهيز المشاغل بتلاقي كل شي اساسا بينطون بحلقك بس الاجهزه والمعدات الثابته سرير عنايه وكراسي سشوار ومكياج وبديكير وجاكوزي وساونا ومغسله شعر وجهاز تنظيف بشره وجهاز شمع وجهاز حمام زيت وبرافين وجهاز سشوار كبير واجهزه سشوار وفيرات ومكوات سيراميك ومكوات تكسير الشعر وجهاز الصبغه ولو ان مالو داعي .................................................................
ج-مكائن الخياطه انا عندى جوكى وجدا رائعه وفيها نوعين شئ 2000وشئ 3000 اما التطريز انا مانصحك...
د- محلات تجهيز المشاغل
فيه محلات لتجهيز الصوالين بسغاليه انا مااخذ من عندهم الا الكراسي بس
الدواليب والمرايات جبتهم من ايكيااحلى وارخص
عندك نزيه في سوق بن سليمان ..وفي شارع العليا العام بعد الفيصليه
...................

انا اخذ الكراسي من نزيه والمكياج من كريولان والصبغات من كلستون والاستشواراتسوبرتربو والفراشي من نزيه بالنسبه للبس العاملات احنا عندنا في الرياض عند الييبيعون مراييل المدرسه ومره شفت محل في شارع العطايف عند ادوات المكتبات يبيعهاماادري في الخبر وين يبيعونها

..............................

عنوان شركة عوارض في جدة في المكرونة قريب من سوق المكرونة

اما في الرياض فلا اعرف اسم الشارع تماما ولكن قريب من الشارع اللي فيالعاب الحسين

.................................

اي محل تجميل عندك مثلا في الرياض في المملكة او الفيصليه اعتقد فيه بائع للبنانيلماركة فور ايفر وبيعطيك فكره كاملة عن المنتجات التجميل وكيفية استخدامها

وكمانعندك شركة العوارض للتجهيز الصوالين وبيشرح لك كل الة وطريقة استخدامه

وهو موجودفي شارع الخزان ولو انتى مو من اهل الرياض ممكن يرسل لك شحن في اي مدينه من مدنالرياض

جهاز البخار حق حمام زيت 400 صينيبس جيد

والطاولات اخذتها بـ 90

الاساسيات اخذتها 6000
اما بالنسبةلكراسي الزبائن راح اخذها من الحديد المشغول ماتاخذ مساحة وشكلها حلووووو الطقم 400في اسواق المدينة
بكذا تاخذي جديد والاسعار حلوو

العرض لصالح نزيه

اولا سرير المكياج انا شريته منهم ب650 ونفسه عند محمود سعيدب600 وينزلك من سعره

والجهاز ب1300

.من وين اقدر اشتري المنيكانات ( المجسمات ) اللي اعرض عليها الجلابيات

ابياللي لها يدين ورجلين

تقدرين تحصلين عليها من جدة من عند ابراج الباشا السوق القديم

.............................

فواتير المحل ابحثي عن عروض المطابع منتشرة وكلهم يتنافسون في تقديم افضلالعروض
عندك الوسيلة كلها مليانة وعندهم عروض حلوة
..............
وبالنسبة لنزية انتبهوا لاتروحون وتشترون على طول قارنوا بالاسعاروالله اني لقيت مبالغة في بعض الاشياء بشكل لايصدق
عندكم عوارض في شارع الخزانحلوة خدمتهم ويوصل لك الى المشغل وعندك محل صلاح لتجهيز المشاغل في السويدي علىطريق السويدي العام
واللي تبي ارقامهم تبشر وتقول وابرسلهم

سحر الشرق بمحمود سعيد بالبلد ب150 الكتالوج برعاية محلات محمود سعيد واول ماينزلعنده

..............

الأقمشه محلا ت الأقمشة الموجودة ببلدك والبائع بيوصف للك الأنواع ويمكن يساعدكبالموديلات

.......................

وين احصل مواد المعالجه بالبروتين والانزيمات وكم سعرها
انا الي اعرفو شركة ماتريكس يعطوكى كاتلوج ويشرحولك كل شئ بس اعتقد فيمبلغ معين لازم تشترين منه عشان يعطوكى الكاتالوج

بالنسبه لاكسسوار الشعر انا حاطه عندي دولاب مليان اشكال والوان والي يعجب الزبونهتشتريه

ومافي شي معين دارج في ناس تحب الورد وناس تحب الاكسسوار

.................

من وين اشتررري كاتلوج للقصوالتسريحه

من تجهيز المشاغل محمودسعيدونزيه

...............................

عندك شارع سويلم عند اصحاب الكلف تلاقين الورود والشرايط
والاكسسوارات الكرستالفي شارع المرقب في البطحاء

عند نزيه بس غاليه شوي 400 ريال

في جده 250 ريال عند محمود سعيد

......................................

المجسمات حصلت محل في شارع الخزان يبيعهم ب 200 ريال ولاعليهم شعر كثير يعني ماتصلحلتسريحة صعبة

اخذتها من جده 200 يال وحصلت هينا عند محل الجمال بس موزي الي جبتها من جده هذيشعها خفيف وشكله نايلون

بس صدقيني ما يضبط عليها التساريح سبحان الله مو زيالانسان الطبيعي

الي تبحث عن المنيكان الراس بتحصله عن محلات الجوهي بـ 300 ريال وشعر طبيعي

العرايس موجوده عند محمود سعيد وفيه ب150 شعرصناعي وب300 شعر طبيعي بس شعرهم خفيفمايصلح

..........................

الحمام المغربى .. محمود سعيد يقدر يوفرها لك .. تقدرين تتصلين عليهـ .. وتسالينه ..

وين احصل ستاندات المكياج الكبيره اللي تجي طاوله شبيهه بستاندات الماركات بس تجيفاضيه وفيها مكان احط فيه مكياجاتي
بدل الحوسه لان انا حاطتهم بستاندات صغيره بسماينفع ابي شي يكون بمتناول اليد
وكمان رفوف لوضع كريمات تنظيف البشره
رحتلتبعين الديكور وتجهيز المحلات بجده ماعندهم الا صغار وغالين يعني استاند ارواجصغير مره ب200 و300وهو مايفي الا 10 او 15روج

ماتلقين استاندات كبيرةانا فصلت واحد كبير فيه مكان للارواج والمحددات وكريم الاساس والاضاءات يشبه اللياستاند العرض اللي بمحلات التجميل فصلته ب 600

وكريمات التنظيف شريت ارفف منعبد الخالق وبتوفيق

فصلته عند محل ديكور بالمرقب نسيت اسمه

كيف فهم اوه اوه خذ ساعة عشان يفهم بسقلت له نفس استندات العرض اللي بمحلات التجميل وعطيته مقاس الروج والكحل وعلبالاضاءات وكريم الاساس عشان يكون مضبوط ويكون لها غطاء شفاف عشان الغبار

فصلتهاب 600,

..........................................

الأستناد ماتلاقيه الا عندالمندوبات او تأخذيه من المحلات الخاصه للمكياج زى عندنافي جده عند نزيه قيمة الأستناد بالمكياج 20000الف ريال بس جدا كبير وبصراحه حلو بسغالي وعلى ايه لو الوحده تبغى تجهز المحل جديد ممكن بس تدبيسه بالماركه يمكنمتناسبنى وعلى ايه وفاضى ماينباع يمكن فيى اماكن الجمله في شارع المكرونه عندنا ---ياستى جيببى دولاب قزاز من ايكيا 250الواحد ورتبي المكياج فيه احسن وعلى ايهالخسائر في حاجات اهم حطي الفلوس بشئ يطور المحل بأجهزه جديده بالمسة ديكور يلفتالزباين

اذا تبين شئ مرتب روحي ايكيا واذا شئ عادى اكيد عندكم بالرياض سوق للمفروشاتالرخيصه بس بصراحه انا اخذت الدواليب من ايكيا سلال الزباله الصغيره مربعات للمرياتبهدف الديكور رسومات للجدار يعنى مثل هذه الشغلات المرتبه

.................................

بجده محل الداعوق يجيب فيرات شعر سراميك مره خياليه واسعارها حلوه انا طلبت منه مثلمحلهم بيروت ولايعدم شعر الزبونه ويكون ثلاث مقاسات وريته الي اخذت من محله فيبيروت وجاب الطلبيه لان احلى من اي انواع الفيرات الي قبل وفيه نوع ابو ثلاث اصابعيعمل التجعيد الموضه الدارج وعلى العموم انا من سكان الرياض لكن الفيرات السيراميكهو الي يجيبها لي والويفي يطلعك ثلاث مقاسات بحجام معينه وعلى حسب نوعية وطلبالزبونه

شركه الجزيره للبراداتهم الي يفصلون الثلاجه الشفافه في خلال يوم واحد فقط ب 2800

ريال

تلقين الثلاجة حقت المعجنات في البطحاء شارع كله تجهيزمعدات المطاعم .

....................................

وكم تكلفك مصاريف المشغل التقريبيهشهريا انا قصديالمشتروات فقطمن غير الاجار والرواتب والكهرباء والماء؟؟

انا اعرف انها تختلف من مشغل الى اخر لكن التقريبي

تقريبا من 200 الى 1500ريال اذاماكنتي بالصيف

..............................................

ايش هي الاشياء التي تستهلك شهريا بالضبط من الصالون والخياطة ؟؟ يعني تشترونهابشكل دوري كل شهر ؟؟

احس اكثر شي هي الصبغات وفي الخياطه السحابات والازره والشغلات يعني الشغلاتالدايمه

وحسب الاشياء لان مثلا يكون النقص شهر بالصبغه وشهربالمكياج وشهر مافي مصاريف يعني كذا

..........................................
لمه الاحباب
لمه الاحباب
د- محلات تجهيز المشاغل فيه محلات لتجهيز الصوالين بسغاليه انا مااخذ من عندهم الا الكراسي بس الدواليب والمرايات جبتهم من ايكيااحلى وارخص عندك نزيه في سوق بن سليمان ..وفي شارع العليا العام بعد الفيصليه ................... انا اخذ الكراسي من نزيه والمكياج من كريولان والصبغات من كلستون والاستشواراتسوبرتربو والفراشي من نزيه بالنسبه للبس العاملات احنا عندنا في الرياض عند الييبيعون مراييل المدرسه ومره شفت محل في شارع العطايف عند ادوات المكتبات يبيعهاماادري في الخبر وين يبيعونها .............................. عنوان شركة عوارض في جدة في المكرونة قريب من سوق المكرونة اما في الرياض فلا اعرف اسم الشارع تماما ولكن قريب من الشارع اللي فيالعاب الحسين ................................. اي محل تجميل عندك مثلا في الرياض في المملكة او الفيصليه اعتقد فيه بائع للبنانيلماركة فور ايفر وبيعطيك فكره كاملة عن المنتجات التجميل وكيفية استخدامها وكمانعندك شركة العوارض للتجهيز الصوالين وبيشرح لك كل الة وطريقة استخدامه وهو موجودفي شارع الخزان ولو انتى مو من اهل الرياض ممكن يرسل لك شحن في اي مدينه من مدنالرياض جهاز البخار حق حمام زيت 400 صينيبس جيد والطاولات اخذتها بـ 90 الاساسيات اخذتها 6000 اما بالنسبةلكراسي الزبائن راح اخذها من الحديد المشغول ماتاخذ مساحة وشكلها حلووووو الطقم 400في اسواق المدينة بكذا تاخذي جديد والاسعار حلوو ............................ العرض لصالح نزيه اولا سرير المكياج انا شريته منهم ب650 ونفسه عند محمود سعيدب600 وينزلك من سعره والجهاز ب1300 ............................ .من وين اقدر اشتري المنيكانات ( المجسمات ) اللي اعرض عليها الجلابيات ابياللي لها يدين ورجلين تقدرين تحصلين عليها من جدة من عند ابراج الباشا السوق القديم ............................. فواتير المحل ابحثي عن عروض المطابع منتشرة وكلهم يتنافسون في تقديم افضلالعروض عندك الوسيلة كلها مليانة وعندهم عروض حلوة .............. وبالنسبة لنزية انتبهوا لاتروحون وتشترون على طول قارنوا بالاسعاروالله اني لقيت مبالغة في بعض الاشياء بشكل لايصدق عندكم عوارض في شارع الخزانحلوة خدمتهم ويوصل لك الى المشغل وعندك محل صلاح لتجهيز المشاغل في السويدي علىطريق السويدي العام واللي تبي ارقامهم تبشر وتقول وابرسلهم ............................. سحر الشرق بمحمود سعيد بالبلد ب150 الكتالوج برعاية محلات محمود سعيد واول ماينزلعنده .............. الأقمشه محلا ت الأقمشة الموجودة ببلدك والبائع بيوصف للك الأنواع ويمكن يساعدكبالموديلات ....................... وين احصل مواد المعالجه بالبروتين والانزيمات وكم سعرها انا الي اعرفو شركة ماتريكس يعطوكى كاتلوج ويشرحولك كل شئ بس اعتقد فيمبلغ معين لازم تشترين منه عشان يعطوكى الكاتالوج ............................. بالنسبه لاكسسوار الشعر انا حاطه عندي دولاب مليان اشكال والوان والي يعجب الزبونهتشتريه ومافي شي معين دارج في ناس تحب الورد وناس تحب الاكسسوار ................. من وين اشتررري كاتلوج للقصوالتسريحه من تجهيز المشاغل محمودسعيدونزيه ............................... عندك شارع سويلم عند اصحاب الكلف تلاقين الورود والشرايط والاكسسوارات الكرستالفي شارع المرقب في البطحاء ............................. عند نزيه بس غاليه شوي 400 ريال في جده 250 ريال عند محمود سعيد ...................................... المجسمات حصلت محل في شارع الخزان يبيعهم ب 200 ريال ولاعليهم شعر كثير يعني ماتصلحلتسريحة صعبة اخذتها من جده 200 يال وحصلت هينا عند محل الجمال بس موزي الي جبتها من جده هذيشعها خفيف وشكله نايلون بس صدقيني ما يضبط عليها التساريح سبحان الله مو زيالانسان الطبيعي ............................. الي تبحث عن المنيكان الراس بتحصله عن محلات الجوهي بـ 300 ريال وشعر طبيعي .............................. العرايس موجوده عند محمود سعيد وفيه ب150 شعرصناعي وب300 شعر طبيعي بس شعرهم خفيفمايصلح .......................... الحمام المغربى .. محمود سعيد يقدر يوفرها لك .. تقدرين تتصلين عليهـ .. وتسالينه .. ............................ وين احصل ستاندات المكياج الكبيره اللي تجي طاوله شبيهه بستاندات الماركات بس تجيفاضيه وفيها مكان احط فيه مكياجاتي بدل الحوسه لان انا حاطتهم بستاندات صغيره بسماينفع ابي شي يكون بمتناول اليد وكمان رفوف لوضع كريمات تنظيف البشره رحتلتبعين الديكور وتجهيز المحلات بجده ماعندهم الا صغار وغالين يعني استاند ارواجصغير مره ب200 و300وهو مايفي الا 10 او 15روج ماتلقين استاندات كبيرةانا فصلت واحد كبير فيه مكان للارواج والمحددات وكريم الاساس والاضاءات يشبه اللياستاند العرض اللي بمحلات التجميل فصلته ب 600 وكريمات التنظيف شريت ارفف منعبد الخالق وبتوفيق فصلته عند محل ديكور بالمرقب نسيت اسمه كيف فهم اوه اوه خذ ساعة عشان يفهم بسقلت له نفس استندات العرض اللي بمحلات التجميل وعطيته مقاس الروج والكحل وعلبالاضاءات وكريم الاساس عشان يكون مضبوط ويكون لها غطاء شفاف عشان الغبار فصلتهاب 600, .......................................... الأستناد ماتلاقيه الا عندالمندوبات او تأخذيه من المحلات الخاصه للمكياج زى عندنافي جده عند نزيه قيمة الأستناد بالمكياج 20000الف ريال بس جدا كبير وبصراحه حلو بسغالي وعلى ايه لو الوحده تبغى تجهز المحل جديد ممكن بس تدبيسه بالماركه يمكنمتناسبنى وعلى ايه وفاضى ماينباع يمكن فيى اماكن الجمله في شارع المكرونه عندنا ---ياستى جيببى دولاب قزاز من ايكيا 250الواحد ورتبي المكياج فيه احسن وعلى ايهالخسائر في حاجات اهم حطي الفلوس بشئ يطور المحل بأجهزه جديده بالمسة ديكور يلفتالزباين اذا تبين شئ مرتب روحي ايكيا واذا شئ عادى اكيد عندكم بالرياض سوق للمفروشاتالرخيصه بس بصراحه انا اخذت الدواليب من ايكيا سلال الزباله الصغيره مربعات للمرياتبهدف الديكور رسومات للجدار يعنى مثل هذه الشغلات المرتبه ................................. بجده محل الداعوق يجيب فيرات شعر سراميك مره خياليه واسعارها حلوه انا طلبت منه مثلمحلهم بيروت ولايعدم شعر الزبونه ويكون ثلاث مقاسات وريته الي اخذت من محله فيبيروت وجاب الطلبيه لان احلى من اي انواع الفيرات الي قبل وفيه نوع ابو ثلاث اصابعيعمل التجعيد الموضه الدارج وعلى العموم انا من سكان الرياض لكن الفيرات السيراميكهو الي يجيبها لي والويفي يطلعك ثلاث مقاسات بحجام معينه وعلى حسب نوعية وطلبالزبونه ............................. شركه الجزيره للبراداتهم الي يفصلون الثلاجه الشفافه في خلال يوم واحد فقط ب 2800 ريال تلقين الثلاجة حقت المعجنات في البطحاء شارع كله تجهيزمعدات المطاعم . .................................... وكم تكلفك مصاريف المشغل التقريبيهشهريا انا قصديالمشتروات فقطمن غير الاجار والرواتب والكهرباء والماء؟؟ انا اعرف انها تختلف من مشغل الى اخر لكن التقريبي تقريبا من 200 الى 1500ريال اذاماكنتي بالصيف .............................................. ايش هي الاشياء التي تستهلك شهريا بالضبط من الصالون والخياطة ؟؟ يعني تشترونهابشكل دوري كل شهر ؟؟ احس اكثر شي هي الصبغات وفي الخياطه السحابات والازره والشغلات يعني الشغلاتالدايمه وحسب الاشياء لان مثلا يكون النقص شهر بالصبغه وشهربالمكياج وشهر مافي مصاريف يعني كذا ..........................................
د- محلات تجهيز المشاغل فيه محلات لتجهيز الصوالين بسغاليه انا مااخذ من عندهم الا الكراسي...
6-الماركات

........................................

أ- الصبغات

نصيحه لاتشترين وايد اشترى كميات تمشيج شهربشهر لان الصبغات بتطور وكل شوى تطلع لجالوان يديدة ويهبون فيهاالناس

الصبغات مكتوب عليها تواريخ انتهاء اشتري اللي تاريخ انتهاءها مططول

او اشتري منحل بالدرزن وقوليله اللي ماتمشي معي برجعها قبل شهر
وانتي كثري الوان البنيوالثلجي والاشقر الرمادي
هذولا اللي عليهم طلب

...........

يعني انتي لازم تتردين دائما على محلات تجهيز الصوالين وتختاري منها مايناسبك منحيث النوعية والجودة والسعر لان اغلب محلات تجهيز الصوالين تتنافس مع بعضها وتعملخصم في فترتين اواكثر خلال العام الواحد وهناك شركات اخرى لتجهيز الصوالين

مثل: شركة الداعوق لعزت الداعوق واولاده في جدة بشارع صاري بس مستلزماتها غالية شوية وشركة احمد عبد الواحد التجارية فيجدة في طريق المدينة الطالع

وكثير

هناك شركات لمواد التجميل كثيرة ايضا ولكن عليك انتوفريق العمل الذي لديك ان تعرفي ماذا يناسبك من حيث جودة المنتج والسعر ........

كثيرة الماركاتوالتصنيفات بصراحة بس المشكل ليست هنا المشكل في من سيستعمل هذه الصبغات؟؟؟؟؟اقوللك شيئا بدون ذكر اسماء ذات مرة حضر خبير صبغات (تكنسيان) لاحدى الشركات وحضرت معهتريننغ عدة مرات وكان في كل مرة اكثر من15 _20 كوافيرة موجودة طلعي منهم في كل مرة 2_3 فاهمات والباقي يجربون برؤؤس الزباين ياتصيب ياتخيب؟؟؟؟واقسم بالله العظيم هذاانا شفته بعيني يعني ابسط شئ يعرفوا الالوان الباردة من الحارة والالوان الخاصةبالتكسير وقواعد الرانساج ووووووووووولاشي من هذا القبيل

بالنسبة للميش انا شفت احسن نوع هوميش من شركة (farouk systems) وهذا النوع انا اجيبه لنفسي وليس للبيع اكرر انا لاابيعه من houston,texas usa واذارغبت بمعلومات حول المنتج اتصلي عل الرقم 9175-237-800 او 2000-876-281 وهذا النوعمن اليش ياتيك بعدة الوان اصفر احمر تركواز ازرق نيلي وكل لون ممكن تستعملي لوحدهاوتخلطيه مع لون ثاني بنسب معينةيعطيك الوان رائعة وقد سمعت ان هناك صالون بجدةواحد لديه منه طبعا مو للبيع بس لاستخدامهم كما سمعت ان شركة الداعوق (عزت الداعوقاللي فتحوا بجدة بشارع صاري) قد وفروا منه ولاادري هل هذا صحيح ام لا لاني لم اتاكدبنفسي فاعذريني وانا جربت ميش اسمه joc

كمان في ميش اسمه(nivorblond) حلو ويجي بظروف مفرغة من الهواء وزن كل ظرف 25غ وهذاالميش من شركة ايطالية اسمها lisap ولها وكلاء في المملكة والحلو بهالشركة انو هناكانواع من الميش للشعر التالف جدا وللشعر المصبوغ وكمان في ميش من ويلا كمان حلووياعزيزتي في كثير صعب اشرح لك عن الكل اما بالنسبة لكريمات الفرد فقد شرحت في ردسابق في نفس الموضوع وبالنسبة للمكياج : برايي ان الفن ياتي اولا ثم مقدرةالكوافيرة ثم جودة المنتج انا لاتهمني الماركة انا يهمني هل استطيع ان احصل علىنتيجة جيدة من هذا المنتج ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا هناك العروس لابد لمكياجها اوقسم منهان يكون من ماركة معروفة
.......................
المفروض يكون عندكممعلومات خاصه بالاشياء الاساسيه واهما الصبغات
صبغة ويلا من 5 سنوات ماصارتتجيب كتالوجات لانها افلست
وتخشن بالشعر
لي 7 سنين ما استخدمها
احلى الصبغات نعومه والوانولمعه اندولا بس ماتلاقي كل الالوان انا اجيبها من الاردن
لا تخلطين صبغات من شركات مختلفه خطا لان لكل شركه نسبه تركيز مختلفه
فيه كمان صبغه عند علي شار لون الكرتون ازرق مكتوب عليه كلور جيدهوحجمها اقتصادي

...............

انا ابغى اشتري الصبغاتلمشغلي

هل اشتري الاالوانالاساسيه

تحتاجين درجات الاشقر فاتح ومتوسط وثلجيورمادي..

البني خذي فاتحوغامق والغزالي
والاحمر

واسود<<احس البني غامق يعطي اسود

البني الغامق مهم للي عندهم شيب مااستغنى عنه فيالمشغل

الاشقر من ظمن درجاتهيجي اشقر رمادي..

والاحمر يمكن فيه منهدرجتين..
ومن درجات البني فاتح وغزالي..
وغامق مثل ماتفضلت الاختلتغطية الشييب او اللي حاب يصبغ غامق مثل الاسودينفع..
واذا اخذتي اسود لا تكثرين لو 3 بسس الالوان الباقيه عادي لو كثرتيبالذات الوان الاشقر والبني ..

الألوان المهمة : ألوان خاصة بالشيب ,و البني ,و الرماديات , والأشقر وشوي منالاحمر انا أشتري من شركةويلاوالمندوبة هي تنصحنيوتساعدني في اختيار الألوان

......................

اما الوان الصبغاتاهم شي الاشقرات ودرجات البني والاحمرات بجميع الدرجات وفي كل كتالوج صبغه يجيكالوان طبيعيه والوان مركبه حاولي تاخذي الطبيعيه كلها وخذي الكميه الي تاهلك تاخذيكتالوج معها لان الصغه من غير كتالوج ماتنفع

انصحك ب اندولا
وكمانالان طالعه موضه الازرق والاخضر خصل لبنات الجامعه

............

صبغه بلاك عند عوارض وساعات يبيعونها تجهيز المشاغل الصغيره

اما صبغه لاكمي اناشفتها بسوق الحب بالشرقيه ماني متذكره بالضبط
والرياض فيه بسوق حجاب وبدارسمائل
جده في الاندلس مول
اتمنى اكون افدتكم
واندولا تكلمت عنها الاختسيده اعمال فوق وتمدحها وتقول عند نزيه
اللي يقولون وين يحصلون ماتريكس سمعتانها ماتنزل للسوق وخاصه بالمشاغل يعني شغل مندوبات وهي تبع لوريال

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ولكل من تسال عن صبفة بلاك هي موجودة عندشركة عوارض واعتقد سعرها 11 او 12 ريال للتيوب الواحد بس انا ماعجبتني كثير
.....................
انااستخدم صبغة بلاك مره قويهوالوانها حلوووووووووووه بالمره وايضا استخدم لمشغلي صبغة كولاج من لاكمي مره قويهوالوانها حلوه
الاوكسجين اشتروا من عند محمود سعيد 5000 مل ب35 ريال بس
..................

معالج الشعر بيولايج من ماتركس لوريال صرحة راقي اذا الصالون راقي انصحك فية والناسعندك تدفع

حلو تتميزي عن غيرك اما والله مايدفعون حرام جيبيه.على ماعتقد سعرالستاند 3500او4000كامل.

بغيت اعرف اسعار فرد السعر او التمليس بدون السراميك

اللي اعرفه تبداء من 350فما فوق..

لي تسأل عن الون الاحمر صبغة لوريال مطالعين الوان رهيبة بالكلوكشن الجديد 2009الونالاحمر والازرق والاخضر البنفسجي والله رواعة

..................................

فيه صبغة ديكسون الون الاحمر جنااان جربية وشوفي

نصيحة مني لا تشتريكادوس لاني جبتها وعاملاتي سبوها وقالو قديمة ولا تنفع وغير كذا
العبوة نصفهاماء او مادري يوم طلبت من المندوبة ترجعها واشتري بثمنها اغراض رفضت وقالت عاملاتيمارعرفون شي

انا ماقد جربت كادوس استعمل ويلا وما سارت زي اول تغيرت بس هي افضلالموجود

اورفليم ما رح تنفعك في شغلك في المشغل الا اذا كنتي بتبيعين للزباينمنها ممكن

......................

أحسن شىء صبغة لوريال وصبغة ماتركس من لوريال تعطي لمعة بشعر وماتنشف الشعر اكبر الصوالين بالعالم تستخدمةلكن اكثر صاحبات المشاغل ماتستخدمه لانة غالي وسعرة الحبة ثابت لكن الزبونة اللىتصبغ بالوريال ماراح تصبغ بغيرها وجربي بنفسك أول

ثم قرري

.......................................

.]
الصبغه روعه
انا جربت القرمزي يعطي احمر خيالي ولا يتغير مع الوقتولاشي
يعني تسوين لزبونه هاللون بكل ثقه وتطمنين مايقلباورنج
والفوشي برضو يجنن

.........................................

بيل فيزاج حلو بس موكلالوانه يعني ابعدي عن الفاتح وكمان يتكسر

افضل شي كارولاين

...........

بنات وين الاقيهاهالصبغه اللي تتكلمون عنها وكمان صبغه ماتريكس وين

وكمان نبي طريقه ازاله الحناوحده من العضوات ذكرت ان عندها كوفيره تصبغ عالحنا
وانا اشوف ناس عندنا يصبغونوانا كل ماتجيني زبونه تطلع محنيه شعرها وجربت مزيل الحنا من عوارض خلا شعر الزبونهاخضر
وخسرت السمعه

......................................

LAKME وسعرها مره رخيص واسم المحل دار سمائل

انا جربت من لكمي الملمع والسيرمخطييييييييييييييييييييييييير مره يعطي لمعه ونعومةالحرير

ووقت اقصربالسشوار

.....................................................

..افضل شي وما يخشن الشعر صبغة كلستون وخلى الاوكسجين لا يتعدى 30%

الميش زي الصبغة ويخلط معاه الاوكسجين ...

صبغهويلا بيرفكت الصبغه ممتازه لان الامونيه الي فيها خفيفه انا اخذها من المندوبه صحيح سعرها دبلللي في السوق بس شكلي رح اعتمدها لان ذاا حست ان الصبغه ماتعدم شعرها رح ترجع ليمره ثانيه

انا اخذها من المندوبه ومن يومين جابت مدربه معها تدرب عاملاتي علىطريقة الصبغه وشرحت لهم كل شي

· صبغة نزيه بروفيشنل انا استخدمه حلوةبس مو كل الكوافيرت تعرف لها لان وحده عندي تستخدم كلوستون

والثانيهبروفيشنل عاد انت مع كوافيرتك قرري

صبغة إندولا رهيبه بس ماتوجد كل الالوان انا اجيبها من برا

.......................

انا جربت اندولا بروفيشنال مدري عاديه حسيتها تخشن الشعر مدري ليه ؟

لما كنتاشتغل كانوا يقولون لي زيدي الاكسجين عشان الشعره تنعم وجربتها وفعلا تنعمالشعره
بس جربت هالشي مع صبغه ثانيه مومع اندولا استخدمت صبغه من عند عبدالواحد

.....................................
بغيت اسماء شركات صبغات الشعر اللي يستخدمونه في المشاغل وياليت تكون مكتوبهبالاحرف الانجليزيه

وشو اسم المادة اللي يستخدمونه في الصبغة لتثبيتاللون الاحمر ودرجاته لاكثر من 6 شهور لانه معروف هاللون مايدومشهر

الشركات ويلاانجليزي kolsteston

هذه اسماء الماركه
وهذه الجديده بروفشنل من نفس الماركهبلنسبه لتثبيت اللون العنايه والأهتمام
والماركه تقدم حمام زيت خاصلتثبيت
profession

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هناك اسماء شركات لصبغات الشعر كثيرة أذكر لك منها :

matrix:هذه الشركة الوانهاحلوة وخاصة الوان التاباكو (التبغ)ولكن مشكلتها تغطيتها للشيب اذا كان بنسبة اكثرمن 30%ضعيفة وسعر التيوب الواحد بالجملة 14 ريالومحتواها60مل
kolorlyهذه الشركةالوانها حلوة واسعارها حلوة سعر التيوب الواحد 10 ريال وسعتها 60مل
بس مشكلتهامو دايما متوفرة
kolor_inteensivo هاي الشركة كلمة روعة شوي عليها لعدة اسباب :اولا الوانها كثيرة وتغطي الشيب بنسبة جيدة كما ان سعتها 100مل وسعر التيوب الواحد 10 ريال بس يعني اقتصادية لاصحاب المشاغل
kadusهذه الشركة غنية عن التعريف لانهاعريقة بس المشكلة ان سعر التيوب 16 ريال وسعته 60مل
indla_profession هذه تباععند نزيه وسعر التيوب 10 ريال وسعته 60مل الوان البني فيها اكثر من رائعة بس نصيحةلاتستخدموا الوان الاشقر من هذه الشركة لانه بعد حمامين يصبح اللون باهتومغبر
collageوهذه عند مي للعطور وكان سابقا وكيلها قزاز هذه ايضا رائعة بس سعرالتيوب ارتفع الآن واصبح 14 ريال وسعة التيوب 60مل
وهناك شركات اخرى مثل keune_tinta color وهذه ايضا جيدة ولكن سعر التيوب 15 أو 16 ريال وهناك لوريال ايضاشركة لها مكانتها ولكن اسعارها مرتفعة وهناك شركة بلاك بس انا جربت هذه الشركة مرةواحدة وتسببت بحساسية ومااسخدمتها مرة

...........................................................

كيون صبغاتها عاديه مثل كولستون لا ميزه لها
الافضل لديهم المطفيات والمفتحات
وماتركس الوانها افضل بس ايضا الافضل الوان المزج و الهاي ليفت و الهاي تونز والوندر لايت والوندر براون
اما الارقم العاديه فكل الشركات مثل بعض
التميز فالتخصصات اللي قلت لك
بالنسبه للكاتلوجات لازم تشتري بضاعه اقل شي ب1500 من اي شركه ليعطوكي الكاتلوج اوتشوفي بعض المشاغل الي
يتعاملومعهم لديهم اكثر من كاتلوج يوفرو لك واحد

................................................................................
لمه الاحباب
لمه الاحباب
6-الماركات ........................................ أ- الصبغات نصيحه لاتشترين وايد اشترى كميات تمشيج شهربشهر لان الصبغات بتطور وكل شوى تطلع لجالوان يديدة ويهبون فيهاالناس ........................................ الصبغات مكتوب عليها تواريخ انتهاء اشتري اللي تاريخ انتهاءها مططول او اشتري منحل بالدرزن وقوليله اللي ماتمشي معي برجعها قبل شهر وانتي كثري الوان البنيوالثلجي والاشقر الرمادي هذولا اللي عليهم طلب ........... يعني انتي لازم تتردين دائما على محلات تجهيز الصوالين وتختاري منها مايناسبك منحيث النوعية والجودة والسعر لان اغلب محلات تجهيز الصوالين تتنافس مع بعضها وتعملخصم في فترتين اواكثر خلال العام الواحد وهناك شركات اخرى لتجهيز الصوالين مثل: شركة الداعوق لعزت الداعوق واولاده في جدة بشارع صاري بس مستلزماتها غالية شوية وشركة احمد عبد الواحد التجارية فيجدة في طريق المدينة الطالع وكثير هناك شركات لمواد التجميل كثيرة ايضا ولكن عليك انتوفريق العمل الذي لديك ان تعرفي ماذا يناسبك من حيث جودة المنتج والسعر ........ كثيرة الماركاتوالتصنيفات بصراحة بس المشكل ليست هنا المشكل في من سيستعمل هذه الصبغات؟؟؟؟؟اقوللك شيئا بدون ذكر اسماء ذات مرة حضر خبير صبغات (تكنسيان) لاحدى الشركات وحضرت معهتريننغ عدة مرات وكان في كل مرة اكثر من15 _20 كوافيرة موجودة طلعي منهم في كل مرة 2_3 فاهمات والباقي يجربون برؤؤس الزباين ياتصيب ياتخيب؟؟؟؟واقسم بالله العظيم هذاانا شفته بعيني يعني ابسط شئ يعرفوا الالوان الباردة من الحارة والالوان الخاصةبالتكسير وقواعد الرانساج ووووووووووولاشي من هذا القبيل بالنسبة للميش انا شفت احسن نوع هوميش من شركة (farouk systems) وهذا النوع انا اجيبه لنفسي وليس للبيع اكرر انا لاابيعه من houston,texas usa واذارغبت بمعلومات حول المنتج اتصلي عل الرقم 9175-237-800 او 2000-876-281 وهذا النوعمن اليش ياتيك بعدة الوان اصفر احمر تركواز ازرق نيلي وكل لون ممكن تستعملي لوحدهاوتخلطيه مع لون ثاني بنسب معينةيعطيك الوان رائعة وقد سمعت ان هناك صالون بجدةواحد لديه منه طبعا مو للبيع بس لاستخدامهم كما سمعت ان شركة الداعوق (عزت الداعوقاللي فتحوا بجدة بشارع صاري) قد وفروا منه ولاادري هل هذا صحيح ام لا لاني لم اتاكدبنفسي فاعذريني وانا جربت ميش اسمه joc كمان في ميش اسمه(nivorblond) حلو ويجي بظروف مفرغة من الهواء وزن كل ظرف 25غ وهذاالميش من شركة ايطالية اسمها lisap ولها وكلاء في المملكة والحلو بهالشركة انو هناكانواع من الميش للشعر التالف جدا وللشعر المصبوغ وكمان في ميش من ويلا كمان حلووياعزيزتي في كثير صعب اشرح لك عن الكل اما بالنسبة لكريمات الفرد فقد شرحت في ردسابق في نفس الموضوع وبالنسبة للمكياج : برايي ان الفن ياتي اولا ثم مقدرةالكوافيرة ثم جودة المنتج انا لاتهمني الماركة انا يهمني هل استطيع ان احصل علىنتيجة جيدة من هذا المنتج ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا هناك العروس لابد لمكياجها اوقسم منهان يكون من ماركة معروفة ....................... المفروض يكون عندكممعلومات خاصه بالاشياء الاساسيه واهما الصبغات صبغة ويلا من 5 سنوات ماصارتتجيب كتالوجات لانها افلست وتخشن بالشعر لي 7 سنين ما استخدمها احلى الصبغات نعومه والوانولمعه اندولا بس ماتلاقي كل الالوان انا اجيبها من الاردن لا تخلطين صبغات من شركات مختلفه خطا لان لكل شركه نسبه تركيز مختلفه فيه كمان صبغه عند علي شار لون الكرتون ازرق مكتوب عليه كلور جيدهوحجمها اقتصادي ............... انا ابغى اشتري الصبغاتلمشغلي هل اشتري الاالوانالاساسيه تحتاجين درجات الاشقر فاتح ومتوسط وثلجيورمادي.. البني خذي فاتحوغامق والغزالي والاحمر واسود&lt;&lt;احس البني غامق يعطي اسود البني الغامق مهم للي عندهم شيب مااستغنى عنه فيالمشغل الاشقر من ظمن درجاتهيجي اشقر رمادي.. والاحمر يمكن فيه منهدرجتين.. ومن درجات البني فاتح وغزالي.. وغامق مثل ماتفضلت الاختلتغطية الشييب او اللي حاب يصبغ غامق مثل الاسودينفع.. واذا اخذتي اسود لا تكثرين لو 3 بسس الالوان الباقيه عادي لو كثرتيبالذات الوان الاشقر والبني .. الألوان المهمة : ألوان خاصة بالشيب ,و البني ,و الرماديات , والأشقر وشوي منالاحمر انا أشتري من شركةويلاوالمندوبة هي تنصحنيوتساعدني في اختيار الألوان ...................... اما الوان الصبغاتاهم شي الاشقرات ودرجات البني والاحمرات بجميع الدرجات وفي كل كتالوج صبغه يجيكالوان طبيعيه والوان مركبه حاولي تاخذي الطبيعيه كلها وخذي الكميه الي تاهلك تاخذيكتالوج معها لان الصغه من غير كتالوج ماتنفع انصحك ب اندولا وكمانالان طالعه موضه الازرق والاخضر خصل لبنات الجامعه ............ صبغه بلاك عند عوارض وساعات يبيعونها تجهيز المشاغل الصغيره اما صبغه لاكمي اناشفتها بسوق الحب بالشرقيه ماني متذكره بالضبط والرياض فيه بسوق حجاب وبدارسمائل جده في الاندلس مول اتمنى اكون افدتكم واندولا تكلمت عنها الاختسيده اعمال فوق وتمدحها وتقول عند نزيه اللي يقولون وين يحصلون ماتريكس سمعتانها ماتنزل للسوق وخاصه بالمشاغل يعني شغل مندوبات وهي تبع لوريال ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ولكل من تسال عن صبفة بلاك هي موجودة عندشركة عوارض واعتقد سعرها 11 او 12 ريال للتيوب الواحد بس انا ماعجبتني كثير ..................... انااستخدم صبغة بلاك مره قويهوالوانها حلوووووووووووه بالمره وايضا استخدم لمشغلي صبغة كولاج من لاكمي مره قويهوالوانها حلوه .............................. الاوكسجين اشتروا من عند محمود سعيد 5000 مل ب35 ريال بس .................. معالج الشعر بيولايج من ماتركس لوريال صرحة راقي اذا الصالون راقي انصحك فية والناسعندك تدفع حلو تتميزي عن غيرك اما والله مايدفعون حرام جيبيه.على ماعتقد سعرالستاند 3500او4000كامل. ........................................ بغيت اعرف اسعار فرد السعر او التمليس بدون السراميك اللي اعرفه تبداء من 350فما فوق.. ............................. لي تسأل عن الون الاحمر صبغة لوريال مطالعين الوان رهيبة بالكلوكشن الجديد 2009الونالاحمر والازرق والاخضر البنفسجي والله رواعة .................................. فيه صبغة ديكسون الون الاحمر جنااان جربية وشوفي .................................... نصيحة مني لا تشتريكادوس لاني جبتها وعاملاتي سبوها وقالو قديمة ولا تنفع وغير كذا العبوة نصفهاماء او مادري يوم طلبت من المندوبة ترجعها واشتري بثمنها اغراض رفضت وقالت عاملاتيمارعرفون شي انا ماقد جربت كادوس استعمل ويلا وما سارت زي اول تغيرت بس هي افضلالموجود اورفليم ما رح تنفعك في شغلك في المشغل الا اذا كنتي بتبيعين للزباينمنها ممكن ...................... أحسن شىء صبغة لوريال وصبغة ماتركس من لوريال تعطي لمعة بشعر وماتنشف الشعر اكبر الصوالين بالعالم تستخدمةلكن اكثر صاحبات المشاغل ماتستخدمه لانة غالي وسعرة الحبة ثابت لكن الزبونة اللىتصبغ بالوريال ماراح تصبغ بغيرها وجربي بنفسك أول ثم قرري ....................................... .[[/URL] الصبغه روعه انا جربت القرمزي يعطي احمر خيالي ولا يتغير مع الوقتولاشي يعني تسوين لزبونه هاللون بكل ثقه وتطمنين مايقلباورنج والفوشي برضو يجنن ......................................... بيل فيزاج حلو بس موكلالوانه يعني ابعدي عن الفاتح وكمان يتكسر افضل شي كارولاين ........... بنات وين الاقيهاهالصبغه اللي تتكلمون عنها وكمان صبغه ماتريكس وين وكمان نبي طريقه ازاله الحناوحده من العضوات ذكرت ان عندها كوفيره تصبغ عالحنا وانا اشوف ناس عندنا يصبغونوانا كل ماتجيني زبونه تطلع محنيه شعرها وجربت مزيل الحنا من عوارض خلا شعر الزبونهاخضر وخسرت السمعه ...................................... LAKME وسعرها مره رخيص واسم المحل دار سمائل انا جربت من لكمي الملمع والسيرمخطييييييييييييييييييييييييير مره يعطي لمعه ونعومةالحرير ووقت اقصربالسشوار ..................................................... ..افضل شي وما يخشن الشعر صبغة كلستون وخلى الاوكسجين لا يتعدى 30% الميش زي الصبغة ويخلط معاه الاوكسجين ... .................................... صبغهويلا بيرفكت الصبغه ممتازه لان الامونيه الي فيها خفيفه انا اخذها من المندوبه صحيح سعرها دبلللي في السوق بس شكلي رح اعتمدها لان ذاا حست ان الصبغه ماتعدم شعرها رح ترجع ليمره ثانيه انا اخذها من المندوبه ومن يومين جابت مدربه معها تدرب عاملاتي علىطريقة الصبغه وشرحت لهم كل شي .............................. · صبغة نزيه بروفيشنل انا استخدمه حلوةبس مو كل الكوافيرت تعرف لها لان وحده عندي تستخدم كلوستون والثانيهبروفيشنل عاد انت مع كوافيرتك قرري صبغة إندولا رهيبه بس ماتوجد كل الالوان انا اجيبها من برا ....................... انا جربت اندولا بروفيشنال مدري عاديه حسيتها تخشن الشعر مدري ليه ؟ لما كنتاشتغل كانوا يقولون لي زيدي الاكسجين عشان الشعره تنعم وجربتها وفعلا تنعمالشعره بس جربت هالشي مع صبغه ثانيه مومع اندولا استخدمت صبغه من عند عبدالواحد ..................................... بغيت اسماء شركات صبغات الشعر اللي يستخدمونه في المشاغل وياليت تكون مكتوبهبالاحرف الانجليزيه وشو اسم المادة اللي يستخدمونه في الصبغة لتثبيتاللون الاحمر ودرجاته لاكثر من 6 شهور لانه معروف هاللون مايدومشهر الشركات ويلاانجليزي kolsteston هذه اسماء الماركه وهذه الجديده بروفشنل من نفس الماركهبلنسبه لتثبيت اللون العنايه والأهتمام والماركه تقدم حمام زيت خاصلتثبيت profession ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, هناك اسماء شركات لصبغات الشعر كثيرة أذكر لك منها : matrix:هذه الشركة الوانهاحلوة وخاصة الوان التاباكو (التبغ)ولكن مشكلتها تغطيتها للشيب اذا كان بنسبة اكثرمن 30%ضعيفة وسعر التيوب الواحد بالجملة 14 ريالومحتواها60مل kolorlyهذه الشركةالوانها حلوة واسعارها حلوة سعر التيوب الواحد 10 ريال وسعتها 60مل بس مشكلتهامو دايما متوفرة kolor_inteensivo هاي الشركة كلمة روعة شوي عليها لعدة اسباب :اولا الوانها كثيرة وتغطي الشيب بنسبة جيدة كما ان سعتها 100مل وسعر التيوب الواحد 10 ريال بس يعني اقتصادية لاصحاب المشاغل kadusهذه الشركة غنية عن التعريف لانهاعريقة بس المشكلة ان سعر التيوب 16 ريال وسعته 60مل indla_profession هذه تباععند نزيه وسعر التيوب 10 ريال وسعته 60مل الوان البني فيها اكثر من رائعة بس نصيحةلاتستخدموا الوان الاشقر من هذه الشركة لانه بعد حمامين يصبح اللون باهتومغبر collageوهذه عند مي للعطور وكان سابقا وكيلها قزاز هذه ايضا رائعة بس سعرالتيوب ارتفع الآن واصبح 14 ريال وسعة التيوب 60مل وهناك شركات اخرى مثل keune_tinta color وهذه ايضا جيدة ولكن سعر التيوب 15 أو 16 ريال وهناك لوريال ايضاشركة لها مكانتها ولكن اسعارها مرتفعة وهناك شركة بلاك بس انا جربت هذه الشركة مرةواحدة وتسببت بحساسية ومااسخدمتها مرة ........................................................... كيون صبغاتها عاديه مثل كولستون لا ميزه لها الافضل لديهم المطفيات والمفتحات وماتركس الوانها افضل بس ايضا الافضل الوان المزج و الهاي ليفت و الهاي تونز والوندر لايت والوندر براون اما الارقم العاديه فكل الشركات مثل بعض التميز فالتخصصات اللي قلت لك بالنسبه للكاتلوجات لازم تشتري بضاعه اقل شي ب1500 من اي شركه ليعطوكي الكاتلوج اوتشوفي بعض المشاغل الي يتعاملومعهم لديهم اكثر من كاتلوج يوفرو لك واحد ................................................................................
6-الماركات ........................................ أ- الصبغات نصيحه لاتشترين وايد اشترى...
ب-الفــــــرد
بالنسبه لليوكو والكرياتين
الكيراتين هو عبااارة عن علاج للشعر .. وأيضا هو أحد مكونات الشعره .. وهو مختلف عن اليوكو..
وهو ينعم الشعر ويغني عن الاستشوار الكيراتين أنواع كثيييرة .. لكن أهم شئ تختارين الصح والأفضل .. يعني أي كيراتين لو يحتوي على %1 من مادة الفورمالدهايد ... أبتعدي عنه .. لأنه المادة هذي لها أثرها على مدى قد يكون قريب أو بعيد ..
ولو أستخدمتي الكيراتين الأصلي و نسبة الكيراتين فيه تقريبا %100 مامنه اي ضرار على الشعر لانه طبيعي ويفضل الكيراتين اللي صنعته الماني
هذى علي حسب ماقرائة عن الكيراتين
...................
فرد اليوكو المجود عند نزيه ليس اليوكو ولكن مستحضر آخر شبيه له ياباني اسمه نازاكيومن تود ان تعمل دورة في فرد اليوكو تروح البحرين عند اكاديمية ايلي وجان خلف للتجميل هو الوكيل الحصري الوحيد في الشرق الاوسط لليوكو وكل كوافيرية لبنان المشاهير حضروا عنده السيمنار في البحرين عندما حضر خبراء اليوكو اليابانيين
اسألك عن ماركة kolor_inteensivo مين وكيلها وين نلقاها وايش رأيك بماركة كولستون عيوبها ومزايها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟الاخت ام بدر هذه الماركة تلاقينها عند محلات علي شار في جدة وله فرعين واحد خلف مشفى جدة الوطني والاخر في المكرونة وفي الرياض في محل اسمه عالم الجمال مقابل السويقة هذا المحل خاص بمستلزمات الصوالين طبعا ان جديدة في الرياض وماعرف كيف اوصفلك بالشوارع وبالنسبة للصبغات اختي انا اعتبر الصبغات ابداع وفن كما انني درست لمدة شهر ونصف لدى المبدع الفرنسي الكسندر زواري اضف الى وجودي 3اشهر لدى الكوافير اللبناني لطفي برباري والحمد لله لدي القدرة على التعامل مع اي نوع من الصبغات وبالنسبة للكوليستون كويسة بس لدي ملاحظة عليها وهي: الوان الاشقر تعطي دايما اغمق من الكتالوغ واي شيئ تحتاجيه في الصبغة او غيرها انا بالخدمة لك ولكل الاخوات
احسن انواع الفرد بلا شك فرد اليوكو ولكن المشكلة انه اسعاره غالية كماان عملية الفرد نفسها تستلزم وقت طويل من الكوافيرة لاجرائها وبالتالي اذا كان المشغل في عدد قليل من الكوافيرات (1_3) هذا يعني ان الكوافيرة سيذهب شغلها لما يكون عندها زبونة تفرد في اليوكو لجهة واحدة مما يدفع باصحاب المشاغل لمضاعفة السعر على الزبونة وانا انصحك بفرد نازاكي الموجود عند محلات نزيه هو الاقرب لنتيجة فرد اليوكو حتى انو في هذا الفرد يستخدم مكواة سيراميك اثناء عملية الفرد وباختصار خطوات فرد (نازاكي)قريبة جدا من خطوات فرد (اليوكو ) ولكن المشكلة انو فرع نزيه الموجود بالرياض لايقدم خدمات كما يجب للعملاء والصوالين والله ياخواتي لما كنت ساكنة بجدة واروح لفرعهم اللي بشارع صاري غير شكل الخدمة وكمان كل شيء موجود هون كل مااطلب شئ كنت استخدمه من فرعهم اللي بجدة يقولون لي غير موجود تصوروا على سبيل المثال فراشي الشعر ماركة (3ve) اغلب مقاساتهاغير موجودة بفرع الرياض ولكنها بنفس الوقت موجودة بفرع جدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يلي هذا النوع من الفرد فرد من لوريال (x_tenso)اكستنسو وهو ممتاز ايضا بس لازم الكوافيرة اللي عندك تكون فاهمة تمام لنوعية شعر لزبونة لانه درجات حسب نوع الشعر
واختي اذا مشغلك صغير بامكانك تستخدمي الفرد المائي من شركة عوارض لتجهيز الصوالين يعطيك نتيجة حلوة للشعر
................................
انواع الفرد هناك اليوكو( وهوموجود عند اكاديمية ايلي وجاك خلف في البحرين وهم الوكلاء الحصريون له في الشرق الاوسط تقدرين تتعاملين معاهم ) بس ترا غالي وممكن اذا مشغلك على قده ماينفع معاكي...
في فرد اسمه نازاكي قريب جدا من اليوكو حتى في خطوات العمل ويجي معاه مكواة سيراميك ديجيتال والبكج كله تقريبا 650_700 ريال وانا انصح فيه اذا انت حابة تدخلي تكنيك جديد لمحلك
وفي كمان فرد اسمه x_tenso من شركة لوريال ميزة هذا الفرد انه هناك انواع منه للشعر المصبوغ والتالف وغيره وطبعا شركة لوريال غنية عن التعريف وايضا هذا الفرد كويس والفترة التي يتم بها الفرد اقل من ناحية زمن العمل مقارنة بفرد اليوكو ونازاكي كما انه ارخص...
في فرد مائي من شركة عوارض موجودة بجدة بالقرب من مجمع الشرق وفي الرياض اعتقد في شارع الخزان
وفي فرد رخيص عند نزيه ويعطي نتيجة كويسة ايضا اسمه(dark and lovely)
..................................
فرد اليوكو نتائجه رهيبه بس اهم شي الي تشتغل عليه اتكون ماخده دوره عند محلات نزيه الي تبيع منتج اليوكو وهو اسمه فرد النازاكي الأيوني والزباين الي سووه عندي كلهم رجعو اسوون الجدور الي طلعت وما اشتكو من اي مضاعفات بالعكس كانو مبسوطين واايد وهو ما ينفع للشعر المجعد الخشن(الأفريقي) وسعره يبدأمن 35 دينار يعني 350 ريال وكل محلات نزيه اتبيعه مع الفير تبعه.... بس ابشرط الدوره ضروريه
......

( فرد للشعر ( فرد الكيراتين ) وإذا تبغي صح روحي للبحرين واشتريه من هناك ارخص لك وافضل
.........................
اتصلت على مشغل بجده وقلت لهم ابغى اسوي

فرد اليوكو او اشتريه وادفع قيمته كان تقولي الكوافيره حنا الشركة الوحيدة اللي مختصه فيه
وما نعطيه لأحد وكمان اذا تبغين تسوينه تعالي للمشغل والسعر يبدا من2000 ريال وزيادة
انا ماجربته بس سمعت عنه منزباين يجون عندي يمدحونه وحده تقول سوته لبنتها في الشرقيه 2500 ريال ويوم طلعت الجذور راحت عندهم سوولهاالجذور بس 100 ريال
بس انا حصلته عند محلات نزيه في الرياض العلبه 200 ريال ويقول انه اهو الوكيل لفرد اليوكو لا تروحين جده ولاشي موجود في الرياض بس نزيه يقول لازم العامله تكون ماخذه دوره في طريقة وضعه
عشان ما تسير مشاكل للزباين
...............................................................
الفرد انواع وفيه من لوريال وفيه الفرد الأمريكي اللي ؤفيه المراة السوداء وفيه نوعان اسد وبني
وكمان فيه فردمائي من نزيه ومن شركة العوارض وهذا خطير مالم يكن على يد مختصة
يقول البائع لو ماتعرفين له لا تاخذينه لأنه يسبب العمى للزبونه
انا استخدم منتجات ويللا استريت القوي والناعم وهي فرد خفيف وما يتاذى من الزبونه
واخذة من عند الصيدليات
وكذلك فيه فرد اليوكو وهذا لازم انتي او الكوافيرة تاخذين دوره في استعماله
.....................................
الفرد ماعندي صورته بس في و حدة سوته وشعرها اجعد وتقول صار حلم وناعم لمدة ثلاثة اشهر وبعدها تساقط شعرها كله وصارت تعلن اليوم اللي فردت به شعرها انا استخدم منتجات ويللا
وكادوس ةسوفت لأنها اقل تعرض خسارة الشعر مع الزبون
,,,,,,,,,,,,,,,,,
حبيت اسال عن الفرد بسوفت اند بيوتفل
في مخاطر لشعر الزبونة انه يحرق او يساقط وكيف الطريقة الصحيحة للفرد
اي فرد له مخاطرة على الشعر اي كان نوعه بس لو فية عندك كوافيرة متمكنه اكيد ماراح ينضر شعر
الزبونه وفرد سوفت خفيف واله اضرار بس استخدمي الطريقة صح وما يكون الشعر مصبوغ او فيه حنا
............................................................
انا سمعت عن فرد الكيراتين بس ماقد جربته
وسويت عنه بحث وطلع ان الفرد البرازيلي مو طيب لأنه تسبب بحالة وفيات في امريكا بعد ماانشهر ومنعوه

حابه اسأل عن فرد الكيراتين لان جتني اخصائية صبغات وفرد وتمدح لي فيه
انا شفت عنه موضوع بالتلفزيون المصري ويمدح فيه الخبير كثير يقول مايخرب الشعر
امس كنت متابعه برنامج عالقناه المصريه
وكانت وحده تشتكي ان شعرها متضرر من الصبغات والبحر
ونصحها بفرد الكيراتين هي سالته هل يضر لانه فرد
قالها انه يعالج الشعر وبنفس الوقت يفرده
يعني انه مايضر حتى الشعر التالف
بس ياليت الاقي وحده خبيره فيه
وانا كمان سويت بحث ولقيت كلاام مره حلو عنه واستفدت من خبرات البنات اللي سووه
وانا ان شاء الله راح اعتمده بمشغلي