أجمل الغيد
أجمل الغيد
صديقتي تعالجت من الثعلبة ماشاءالله تبارك الله ..عند الدكتورة رويدا النجار شارع السويدي العام مستوصف حراء,,\

واوحدة برضو اعرفها تعالجت عند دكتورة نسرين في الاسرة اللي بشارع النخيل بالبديعة ..ماشاءالله وتشافو
دبه سمينه بريالين
جات لبناتي وهبلت فيني خبلتني مت خووف وركض على الدكتور وصرف لنا شامبو ومرهم وادويه كلفتني 250 ريال والله مافادت بشي لان طوال هالمده العلاج كان عندي ببيتي وببلالالالالالالالالالالالاش
الثوووووووووووووووووووووووووووووم مالها علاج الا الثوم داومي عليه اقطعيه من النص وادعكي الثعلبه باذن المولى شهر وبيطلع لك القشره الميته تحتها منابت الشعر
وغير هاذا كله تراها مرض نفسي لالالازم تتعالجي نفسيااا
اتركيها ولا تفكري فيها ومع الثوم بان الله تتعافي ياعسل
دعواتك
البرنسيسه 111
البرنسيسه 111
الله يريح بالكم ولا يبتليكم جزاكم الله خيرا لكن اترك العلاج اللي من الدكتور ولا استخدمهم كلهم
oOzahedhOo
oOzahedhOo
لاتتعبين نفس بالمستشفيات ارقي نفسك باستمرار وجيبي موس وشرطيها على خفيف وافركيها بماالثوم وفتره ويطلع الشعر
الله يشفيك ان شاء الله
البرنسيسه 111
البرنسيسه 111
جات لبناتي وهبلت فيني خبلتني مت خووف وركض على الدكتور وصرف لنا شامبو ومرهم وادويه كلفتني 250 ريال والله مافادت بشي لان طوال هالمده العلاج كان عندي ببيتي وببلالالالالالالالالالالالاش الثوووووووووووووووووووووووووووووم مالها علاج الا الثوم داومي عليه اقطعيه من النص وادعكي الثعلبه باذن المولى شهر وبيطلع لك القشره الميته تحتها منابت الشعر وغير هاذا كله تراها مرض نفسي لالالازم تتعالجي نفسيااا اتركيها ولا تفكري فيها ومع الثوم بان الله تتعافي ياعسل دعواتك
جات لبناتي وهبلت فيني خبلتني مت خووف وركض على الدكتور وصرف لنا شامبو ومرهم وادويه كلفتني 250 ريال...
جزاك الله خيرا