شذى عطره

شذى عطره @shth_aatrh

عضوة جديدة

المتزوجات عطوني رايكم .....مهم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يابنات احترت كيف اكتب الموضوع حتى اوصل لكم الفكره
انا بالي مشغول وفكري مابطل شغال فر من هالافكار والخيالات ذبحني التفكير ان زوجي راح يتزوج علي لان

بمجتمعنا 95 بالميه متزوجين ثنتين يعني متزوج متزوج اقسم بالله تعبت مررره مو متخيله زوجي يتزوج ويجيب

لي طبينه حاسه بالحره وانا ماجربتها (فال الله ولا فالي):06: هو زوجي ماقال شي بس مره مزح وانا من بعدها مرتفع ضغطي ومنقهره

احيان اقول خليه يتزوج عادي واحيان اقول لا مااقدر اعيش مع ضره

وفكرت اني اطلق من الان علشان مانطعن في يوم بزواجه علي انا عمري باالعشرينات وعندي ماشاء الله تبارك الله 3 الله يخليهم لي
وحابه اعرف من تفكيرها زي تفكيري وماعندها مانع انها هي تكون زوجه ثانيه يابنات الناس ماهم سوا في حريم

عندهم صبر قوي ماشاء الله وتقدر تصبر على زواج زوجها وفي حريم ماعندهم صبر ويمكن تمرض او يجيها انهيار عصبي مثلي حالاتي

ادري بتهاجموني بس تحملوني شوي ابي اعرف اراء الاغلبيه
هل عندك الاستطاعه انك تطلبي الطلاق من زوجك اذا نوى يتزوج عليك او قبل مايتزوج وماعندك مانع تكوني زوجه ثانيه؟؟

اللي عندها رد مفيد تحطه واللي ماعندها غير كلام جارح لاتكتبه لانها محاسبه على كل حرف تكتبه سواء خير او شر انا موضوعي للنقاش ومااحلل اي وحده تدخله للتجريح او السب:27:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

باقة ورد احمر
باقة ورد احمر
صدق استفزيتيني انا متزوجه وماعندي عيال بس بس اشوف حرام عليك عشان اطفالك وش ذنبهم في التشريد واذا شافك زوجك مقهوره راح يزيدك قهر يمكن يمزح ولاتنقهري بكره يجيلك سكر او ضغط راح يتزوج صدق والله لايحرمك منه ويخليكم لبعض
سفينة حائرة
سفينة حائرة
الله يجعله مايشوف غيرك
Al-Farasha
Al-Farasha
دام عندي عيال انثبر و اسكت
و بعدين لا تزهبين الدوا قبل الفلعه

ادع ربك انك تكونين الوحيده بحياته ة بقلبه و بعقله
الاموره سارونه
لاتخافي ياقلبي مجرد خوف وضنون لااكثر ياكثر الي عندهم 2 مو شرط زوجك يصير زيهم \ونا الله لايقوله لو زوجي فكر يتزوج علي طيران ع بيت اهلي صراحه مااتحمل ابد ابد وحده تشاركني بزوجي \صحيح هي الكسبانه بس صحتي مهمه عندي مافكر اجلس لو عندي 10 اعيال الله يحفضهم كان انجلط من الهم \الله لايقوله الله يخلي ارجالنا لنا ولا يشوفون غيرنا والي يخطط ع رجالنا الله يشغله بنفسه
احلى اخواني
احلى اخواني
نفسي بالضبط لدرجه إن رجلي يقول لي إني أعيش بأوهام يعني يقول تعامليني معامله ا لمتزوج بس الله يصبرنا حتا أنا يجيني شعور ودي أتطلق قبل لاأشوفه معرس