غزال يمشي على هونة
تراب ثم تراب اوافق علي هالوضيفه ادرس واسهر وتعب واخرته مثلي مثل اي واحد مامعه شهاده بالله وش فرقي عن الامي الي مادرس ماضن يمكن خريجين الثانوي والمتوسط لان اذا بكالريوس واخرته كاشير ملابس مصيبه علي كذا وش وضع الي معه ثانوي ومتوسط
تراب ثم تراب اوافق علي هالوضيفه ادرس واسهر وتعب واخرته مثلي مثل اي واحد مامعه شهاده بالله وش...
وا لله ما استغرب شي والا اقول هالشي مابيصير لأن هذا الحاصل

دائما اذا رحت محل عطور او اكسسوارات اللي يبيع شاب سعودي

اذكر مرة رحت مكياجي كان عندهم تخفيض وقاعد يشرح لنا اللي يبيع ورحت اتشمشم هع العطور ودق زوجي معة سواليف قال لة انا متخرج من الكلية وانتظر التعيين قلت اتوظف هنا الين يجي تعييني

فعادي الوضع اللي عندها استطاعة وطموحة تروح ا لله يوفقها

واللي مابتروح ما بيجيها حافز بتقعد كذا
موناموررر
موناموررر
والله انا عن نفسي اذا ماجاني التعيين السنه رح أروح أدري انه شي يقهر شهاده بكالوريوس وخبرات ودورات بس اش اساوي الحاجه الله لايحوجنا الالوجهه الكريم بيت وأطفال والحمدلله على كل حال
موناموررر
موناموررر
وبعدين يابنات الشباب الي يشتغلون في ذي الاماكن أغلبهم جامعيين وينتظرون الفرج من رب العالمين
غزال يمشي على هونة
والله انا عن نفسي اذا ماجاني التعيين السنه رح أروح أدري انه شي يقهر شهاده بكالوريوس وخبرات ودورات بس اش اساوي الحاجه الله لايحوجنا الالوجهه الكريم بيت وأطفال والحمدلله على كل حال
والله انا عن نفسي اذا ماجاني التعيين السنه رح أروح أدري انه شي يقهر شهاده بكالوريوس وخبرات ودورات...
ا لله يوفقك مونامووو
احيي فيك مثابرتك وطموحك بارك ا لله فيك
نور قلبي2010
نور قلبي2010
اذا الشباب وهم رجال رفضو

نقبل احنى

والله قهرررررررر

الله لايحوجناااااااااااااا