قلبي الكبير
قلبي الكبير
وممكن تماين غرفتك بالشموع الصغيرة وتجيبين تورتة وتحطين بالنص شمعة اللي كأنها شروخه يطلع شكلها خيال أرجو أن أكون أفتك
وممكن تماين غرفتك بالشموع الصغيرة وتجيبين تورتة وتحطين بالنص شمعة اللي كأنها شروخه يطلع شكلها...
مشكوره ياعمري على الفكره الناعمه بس انا مسويه ذا الفكره من قبل سنتين بس انا اهم شي ربجت مشاركتك يا قلبي
قلبي الكبير
قلبي الكبير
Sheery Sheery :
الله يوفقك يارب ويسعدك انت وزوجك ويديم المحبة بينكم انا رأي تجهزين شنطة ترولي وفيها ملابس جديدة لك وله وعطرين جدد لك وله وتجهزين شموع وتاخذين معك كاستين كريستال حقت العرسان وعصير باربيكيان ....وتعزمينه على فندق دلع ورومانسي اقترح فندق الفور سيزون او الفيصلية وتخلين على فكرة بنتك الله يحفظها عند أهلك ..وانت عاد اظيفي الي تبين لكن انا برأي ..حاولي تغيري بهذ المناسبة طابع العلاقة مع زوجك يعني تكوني أكثر جرأة تسوي اشياء ماعملتيها من قبل وهو يحبها ..وما في داعي تجيبين هدية لان هذ العزومة تكفي اتمنى اكون أفدتك
الله يوفقك يارب ويسعدك انت وزوجك ويديم المحبة بينكم انا رأي تجهزين شنطة ترولي وفيها ملابس جديدة...
اللله فكرتك مره تجنن وخصوصاً اني اسنه ذي عشت معه بمشاكل مايعلم بها الى الله كله بسبت زواجه من غيري عشان كذا انا ابغى شي يرجع العلاقه من جديد بس فيه نقطه انه دائماً يقول انه مشغول ...............خليها على الله بس والله يعين .........شكلي قلبت الموضوع ........بس مافيه مشكله ان شاء الله ؛؛؛
تسسسسسسسسسسسلمين يا عمري والله يوفقك ويسعدك ويجعل بينك وبين اي مشاكل سور عالليييييييييييييييي قولي امين؛؛؛؛
قلبي الكبير
قلبي الكبير
موفقة الغالية والله يخليكم لبعض..
موفقة الغالية والله يخليكم لبعض..
تسلمين على الدعوه والله يوفقك ان شاء الله وشكراً على مرورك ....
زائرة
ماشاء االلة عليك متزوج وتسوين لة حفلة
ودي اكون زيك بس ما اقدر
أيـــــام الحزن
lo0o0ol
متزوج؟؟؟؟؟؟؟؟ معصصصصصصصصصصصصصصصي اسوي له