الله يجعل من تفيدني تنطق شفاتها بكلمه لااله الا الله عند الموت/// قديم

العناية بالشعر

يابنات وربي تعبت مع بنتي عمرها 3 سنوات الله يحفظها شعرها مره خفيف مافي شعرركل من شافه يحسبها ولدماخليت ولاشي ماحطيته واللحين مستمرمعهاعلي تونك الفازلين بس احسه يعطي لمعه بس انا ابي شي يكثف شعرهاااويغلظه تكفوووون ومجرب واستخدمتوه لبناتكم وفاد معهم وربي تحزني ياماما حطي لي بكلات ومافي شعر يمسك البكله يادوب شباصات صغار وبعض الاوقات تنزل من ضعف وخف شعرها:icon33:ارجوووووكم وداخله علي الله ثم عليكم تشوفون لي حل بااسرع وقت ممكن
43
3K

هذا الموضوع مغلق.

ذبول انثى
ذبول انثى
ان شالله البنات مايقصرون معك بس يمدحون زيت الجرجير والخروع بس الجرجير لحاله حار اغلطيه مع زيت وانا دايم اسمع امي تقل كريم نيفا عرفتية العلبة الزرقاء الي يدهنون في اليدين تقول امي يكثر الشعر خاص للاطفال جربية وادعلي بالذرية الصالحة
حواء الدمام
حواء الدمام
ان سمعت انزت النارجيل ابو علبةخضاء يطول ويغلظ الشعر 3 مرات توني بادية بولدي لي يومين ان شاء اله يفيد وافيدك فية وانتي سويلها سد مع نواء التمر مرة حلة يمدحوها حيل
اتمنى اكون افدتك
ورده شماليه
ورده شماليه
ان سمعت انزت النارجيل ابو علبةخضاء يطول ويغلظ الشعر 3 مرات توني بادية بولدي لي يومين ان شاء اله يفيد وافيدك فية وانتي سويلها سد مع نواء التمر مرة حلة يمدحوها حيل اتمنى اكون افدتك
ان سمعت انزت النارجيل ابو علبةخضاء يطول ويغلظ الشعر 3 مرات توني بادية بولدي لي يومين ان شاء اله...
الله يسعدك ياذبول انثي ويرزقك الذريه الصالحه وتشوفي عيالك حولك وانتي بااتم صحه وعافيه يارب ماقصرتي قلبو مشكورره:26:
الحب كله .. H
الحب كله .. H
حبيبتي حنيه حنيه والله يكثف الشعر
ورده شماليه
ورده شماليه
الله يسعدك ياذبول انثي ويرزقك الذريه الصالحه وتشوفي عيالك حولك وانتي بااتم صحه وعافيه يارب ماقصرتي قلبو مشكورره:26:
الله يسعدك ياذبول انثي ويرزقك الذريه الصالحه وتشوفي عيالك حولك وانتي بااتم صحه وعافيه يارب...
الله يسعدك ياحواء ادم ويحققلك كل ماتتمني ماقصرتي قلبو مشكوره :26: