أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ارجوك يااخ ارزاق مقسومه ..ترد علي بالنسبه للجماعي شريته ب355بعد التعديل لايوجد لدي سيوله .. ارى فرص كثيره خاصة بعدما فرطت بالقصيم وكانت 400قبل اسبوع من اجل التعديل في الجماعي
ارجوك يااخ ارزاق مقسومه ..ترد علي بالنسبه للجماعي شريته ب355بعد التعديل لايوجد لدي سيوله...
أختي ..
على سعر إغلاق اليوم تكونين ربحانة 7 ريال ..
ونصيحتي لك لا تبيعين ..
مو بعد الصبر هذا تبيعين بمكسب قليل ..
،،
وتذكري أن رزقك المكتوب لك سيأتيك ..
فلا تندمي على مافات ..
،،
ولو أردت أن تبيعي ربع أو نصف الكمية وتدخلين في اللجين او الصحراء
أو س تبوك ، أو صدق ..
فممتاز ..
وفقك الله
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا جزااااااك الله خيرااااا على مساعدتك للممبتدئين امثالنا وصبرك على غثانا ثانيا عندي مبلغ تقريبا 15 الف وش تنصحني اساهم به لمدة بسيطه من شهر الى ثنين واشكرك مقدما على نصحك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا جزااااااك الله خيرااااا على مساعدتك للممبتدئين امثالنا...
أختي ..
ولا غثا ولا شي
بالعكس .. من دواعي سروري ..

وعندك صدق
اللجين
سيسكو
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم اخي ارزاق لو كنت مستثمره في صدق كم الهدف والمده وفقك الله
السلام عليكم اخي ارزاق لو كنت مستثمره في صدق كم الهدف والمده وفقك الله
المدة لمتوسط المدى 3 اشهر
ولطويل المدى سنة واكثر
والهدف قناعتك ..
وأنا لن ارضى منها باقل من 50%
باذن الواحد الاحد
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
sfsf sfsf :
وش تنصحيني فيه اشتري بكره
وش تنصحيني فيه اشتري بكره
الكيميائية
الفنادق
الاتحاد ..

والصبر مطلوب
مع توفير الكاش
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخي الكريم انا عندي 30 سهم بالجماعي و10 في اللجين وعندي مبلغ ابي اشتري فيه ايش رايك ببنك البلاد والقصيم الزراعية او التعميير؟؟؟؟ تقريبا بقى عندي 20 الف غير مبلغ احتياطي ومبلغ في صندوق استثماري ..... على فكرة انا مستثمرة مو مضاربة ... اتمنى توضح لي ...مثلا اشارك في البلاد ب12 سهم واوزع الباقي او رشح لي شركات اخرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس هذي انت وصيتني عليها وتابعتها هاليومين واخر سؤال ....متى ابيع ؟؟؟؟ ما عندي مشكلة لو شهر اثنين او حتى 3اشهر قلبي كبير وصبري مداه طويل
اخي الكريم انا عندي 30 سهم بالجماعي و10 في اللجين وعندي مبلغ ابي اشتري فيه ايش رايك ببنك...
القصيم ممتازة .. لكن اقتنصيها في النزول
التعمير للمستثمر رائع
صدق
اللجين ايضا لو تزيدين الكمية .ز