Am-kekeh

Am-kekeh @am_kekeh

عضوة نشيطة

الولاده الطبيعي والقيصري؟؟؟

الحمل والإنجاب

بنات اتمنى يكون من صاحبات الخبره صاحيه ومروقه وجالسه تتفتل على حواء:)سؤالي يمكن تقليدي او ساذج{{انا كل ماجيت ادعي واقول ياريت تكون ولادتي طبيعيه اهون تدرون ليش احسه فضيحه كل الناس بتشوف البلاوي قصدي الممرضات ياربي فضيحه بنات اسالكم بالله الحين لازم يكون بين الرجلين 10متر:09:وعلى المكشوف وتحسين انه اخر يوم بحياتك تكفون اشرحولي لاني متعقده}} القيصريه ايهما افضل بنج كامل او نصفي سلبياتهم واجابيتهم الدكتور يقول كامل احسن الي جربت النوعين تشرحلي{{تكفون اخذوا اجري وجاوبوني لاني خلاص الفكير فنش}}:icon33:
8
927

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم نجد ومجد
أم نجد ومجد
أنا جربت كل الولادتين الحمد لله

الاولى طبيعي

الثانيه طبيعي مع قيصري بالنهاية

بالنسبة للبنج انا جربت الكامل لان حالتي ماتسمح لنصفي لأن ولادتي تعسرت

البنج الكامل ماتدرين عن نفسك الا وانتي والده بس وش يجيك بعدين

صدرك يكون مليان زي البلغم وصوتك رايح

والأفضل طبياً بنج نصفي لان الكامل الواحد يخاف انه مايقوم بعدها واكيد انتي سمعتي زي هالحالات

يوم كنت في الغرفة كانت معي وحده مقررين لها عمليه

وانا جنبها خلاص الحمد لله ولدت جاها الدكتور يشاورها تختارين اي بنج قالت كامل قال لها نصيحة أخو أختاري نصفي أفضل لك

والحين أنا حامل وأدعي ربي تكون ولادتي طبيعيه

لأن سبحان الله من أسمها طبيعيه بس وجعها في نفس الوقت وأذا شفتي طفلك تنسين الوجع

أما القيصريه وجعها بعد الولادة تحسين بالآلام
الرزه الملكيه
ايه صح المستور يبان بس مو انتي وحدك كل الحوامل كدا
ومظطره انتي

اهم شيء ان الله يقومنا بالسلامه طبيعي عمليه مش مهم
كوين جاليري*
كوين جاليري*
لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
كوكتل
كوكتل
البنج النصفي احسن من الكامل الكامل يكتم والنصفي تصيرين في وعيك
الأماني الكبيرة
ياحبيبتي شوفي وين تفكيرك
ساعتها الوضع يختلف ياعمري

انا اقولك بحملي الاول كنت رايحه للولاده طبيعي وسبحان الله ساعتها ماتفكري مين يشوف وهم مش يعني كاشفينك ومخلينك مكشوفه بس وقت الفحص اتدخل ايدها وتشوف لغايه موعد الولاده
بعدين هذا الوقت انتي بين الالم وبين تسمعي شو تقولك الدكتوره مش مفتكره شو الناس تشوف ولا ماتشوف ومحد مفتكر في شو بيشوفوا بينتظروا تولدي ياحياتي

بعدين القيصريه لو يقولون لي اعيدها اقول لا والف لا لو مامنها داعي انا بس عشان نبض بنتي وخفت علي حياتها ولا ماكان سويتها يكفيكي اخطارها
ويكفي الالم اللي بعدها ماتقدري تقومي زي الناس والغازات والحاله حاله والبطن وقصص مالها داعي لو كان انه لك خيار بس تسويه بدون سبب مقنع فلا تسويها نصيحه مني

وادعيلي اولد طبيعي هالمره ان شاء الله