الشغالة الهندية ام الاثيوبية

ساعدوني

يابنات المدينة بالله عليكم وبش احسن الشغالة الهندية ام الاثيوبية يا بنات انا مو كل حياتي فالمدينة لكن الاعايشة في المدينة تقدر تزودنا مين احسن الهندية او الاثيوبية والصبورة غلى مسك الطفل الرضيع في وقت الدوام فقط
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

TAMARA1
TAMARA1
أنا مجربه الهنديات أفضل ولا مقارنه من الأثيوبيات لكن شوفي لك منطقة زي كيرلا منطقة مسلمين ومعقولين فيها
ونصيحة لوجه الله إذا طفل رضيع لا تسلمينه شغاله تتضايق منك لأي سبب وتحط حرتها فيه وياريت تشوفين في اليوتيوب ( الطفل اللي عمره ثلاث سنوات كيف علمته الشغاله الجنس وتصورة بعد مع شغاله ثانية )
إذا بالرياض عندك مدارس دار الذكر تستقبل أطفال من سن المهاد حتى الروضة والمشرفات سعوديات ومدارس نظيفة وبعد مدارس الفرسان بالنزهه وغيرها كثير وفيه سعودية بحي الصحافة فاتحة بيتها لإستقبال الاطفال الرضع إذا تبغين دورت لك على رقمها
الأهم من هذا كله إستخيري الله وادعيه يحفظ لك طفلك
ريماا&
ريماا&
أنا مجربه الهنديات أفضل ولا مقارنه من الأثيوبيات لكن شوفي لك منطقة زي كيرلا منطقة مسلمين ومعقولين فيها ونصيحة لوجه الله إذا طفل رضيع لا تسلمينه شغاله تتضايق منك لأي سبب وتحط حرتها فيه وياريت تشوفين في اليوتيوب ( الطفل اللي عمره ثلاث سنوات كيف علمته الشغاله الجنس وتصورة بعد مع شغاله ثانية ) إذا بالرياض عندك مدارس دار الذكر تستقبل أطفال من سن المهاد حتى الروضة والمشرفات سعوديات ومدارس نظيفة وبعد مدارس الفرسان بالنزهه وغيرها كثير وفيه سعودية بحي الصحافة فاتحة بيتها لإستقبال الاطفال الرضع إذا تبغين دورت لك على رقمها الأهم من هذا كله إستخيري الله وادعيه يحفظ لك طفلك
أنا مجربه الهنديات أفضل ولا مقارنه من الأثيوبيات لكن شوفي لك منطقة زي كيرلا منطقة مسلمين ومعقولين...
الاخت تمارى ماقصرت في ردها واذا لابد من شغاله الهنديه ارحم :22:
شغلة
شغلة
الله يجزاكن خيرا
شغلة
شغلة
انا موقصدي استقدام انا قصدي بالايجار اليومي في خدامات في المدينة المنورة
افنان22
افنان22
الهنديه احس افضل كثيره مشاكل الاثيوبيات ويحطون حرتهم بالطفل من اتفه سبب