إلي كل من يطيب له أن يشاركنا الأجر يوم القيامة

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:
إلي كل من يطيب له أن يشاركنا الأجر يوم القيامة

إن المتأمل في أحوال المحتاجين في هذا العصر يرى أنهم قد وقعوا في عوز في جميع الأصعدة لذا نحن نطمح أن تمتد أياديكم إلى شراء هذا الكتيب وهو عبارة عن طرق لبعض المأكولات التي جمعناها بهذي الطريقه

وهذه صوره عنه وقيمة الكتيب ب25 درهم وبهذا المبلغ سوف نساعد كل محتاج في بعض الدول و كبناء مسجد وبيت وغيرها من الأعمال الخيرية علما بأنني على أتم الاستعداد لتوصيل أي كمية عن طريق شركه أرامكس

وهذا بزار عربي وقيمته 60 درهم عبارة عن علبة حليب نيدو كبير لنفس المشروع

وهذا عبارة عن اجار عربي مصنو ع بالبيت وهو 15 درهم لنفس المشروع

فنسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتكم يوم القيامة، كما نسأل الله القدير أن تكونوا فيمن قال عنهم رسول الله –صلى الله عليه وسلم-((إن مما يلحق المؤمن من عمله وحسناته، بعد موته، علما نشره، وولدا صالحا تركه، ومصحفا ورثه، أو مسجدا بناه،أو نهرا أجراه، أو صدقة أخرجها من ماله في صحته وحياته، تلحقه من بعد موته))." حديث صحيح "
وفي الختام داعين المولى أن يسقيكم من حوض الكوثر أنه ولى ذلك والقادر عليه
هذا وجزاكم الله خيرا

وهذا ايميلي:
al_mlaak2000@hotmail.com
15
578

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيــوض
غيــوض
ماشاء الله يا اختي بالفعل فكرة طيبة وهادفة ... والله يوفقج يااااااااااااارب ... بس ماقلتيلي انتي من وين فالامارات الغالية ...

:26:

تحياتي:
غيــــــــــــــــوض
smileylady
smileylady
ana aba el ketaaaaaab
أمنيتي
أمنيتي
ماشاء الله يا اختي بالفعل فكرة طيبة وهادفة ... والله يوفقج يااااااااااااارب ... بس ماقلتيلي انتي من وين فالامارات الغالية ... :26: تحياتي: غيــــــــــــــــوض
ماشاء الله يا اختي بالفعل فكرة طيبة وهادفة ... والله يوفقج يااااااااااااارب ... بس ماقلتيلي انتي...
الطيرالمهاجر
الطيرالمهاجر
ماشاء الله يا اختي بالفعل فكرة طيبة وهادفة ...
والله يوفقج يااااااااااااارب ...
بس ماقلتيلي انتي من وين فالامارات الغالية؟ ...

والله يجعله فموازين اعمالج يوم القيامة
آمين
أسيرة النجوم
أسيرة النجوم
ماشاء الله يا اختي بالفعل فكرة طيبة وهادفة ... والله يوفقج يااااااااااااارب ... بس ماقلتيلي انتي من وين فالامارات الغالية ... :26: تحياتي: غيــــــــــــــــوض
ماشاء الله يا اختي بالفعل فكرة طيبة وهادفة ... والله يوفقج يااااااااااااارب ... بس ماقلتيلي انتي...