أتمني ردود تريح خاطري

الأسرة والمجتمع

اولا السلام عليكم 

أنا جئت اليوم ويحكي لكم معاناتي والي ردود جارحة لاترد من بدري 

أنا أختكم متزوجة من 5 شهور

أنا الله يتوب عليا كنت محافظة على صلاتي ومافوت فرض واصلي السنن 

لين جاء وقت مراهقة وطيش صرت اصلي بسرعه بس يخلص منها 

المهم بعد سنين الدراسة تخرجت وقد الله وما كملت دراستي وجاتني صدمة كنت أدور شي حتى أنسى بما أني صرت عاطلة 

اقترحوا البنات افتح صفحة بالفيس وأضيف 

طبعا قلت بضيف بنات وشباب وهاك تعارف وسؤالف يومي كله على الفيس 

ولين تعرفت على واحد وحبيته وحبني أنا الحين ندمانة وربي ندمانة الله يغفر لي حبيته لأني وقتها كنت ضائعة مشتتة والأهل يضغطون عليك زيادة محد حتى يسمعك ودائما هوشه وحرمان 
من المصروف بسبب ديون الوالد 

كنت انحرم من الاسواق اروح معهم اختار لي لأنهم يسافرون المدينة وانا اجلس بالديرة لإخواني الصغار 

صاروا البنات يعرفون الاسواق أنا صح رحت لكن قليل ولو راحو ماحد يشيلني من خالاتي يشيلون أخواتي لانها تعرف 

طيب أنا من وين بعرف وانا بس أشوف من بعيد 

صرت اكشخ نفسي واهتم بنفسي لين صرت ماشاء الله ماشاء الله ذوقي يجنن 

واعرف اكشخ نفسي من شعر ومكياج وصرت اسوى لآختي اللي الكل كان يسألها صارت أنا اكشخها بالمناسبات 

طبعا اكمل لكم قصة دا الولد طلع لعاب ويتعرف على غيري بكيت لان لقيت اللي اشكي له أسولف معاه يشجعني وللأمانة وربي ليومكم دا يدعيلي بكل خير 

وندم وكان مرسل وحدة تجيب له إخباري لان انقطعت سنة عنه وتعرفت على كثير غيره طبعا كنت جاهلة والفراغ له دور 

طبعا بعد سنة رجعنا لبعض 

حصل أني انخطبت لواحد من جماعتنا وقبلها كنت ادعي ربي يغنيني بحلاله عن حرامه 

وحلمت حلم مرا حلو لذا قريبي وفسروا المفسرين حياة حلوة وانا من يوم انخطبت تركت هذاك اللي على الفيس وغيرت البيبي و جوالي مسحت الماضي واستغفرت ربي هو طبعا قال ربي يوفقك وسامحيني دنيا وآخره 

طبعا أنا وقتها التهيت تجهيز وحوسه وربكة تزوجت قريبي الحمدلله 

اكتشفت انه يحبني م زمان بس أبوه خطب له وحدة من جماعتهم وغصبه وطلعت مخطوبة وهو اختارني من جاء وقت يبي يتزوج 

طبعا هو أخلاق محترم مايفوت فرض بالمسجد والبقرة ويوتر 

جئتكم أنا لقيت الدلع صرت أخاف يتغير عليا أخاف يتركني اخاف انه فترة وتعدي ومن يطلع بكيت ولا قربت الدورة طفشتة وما يتكلم ويقول أنا ما زعل بس أنا تحز بنفسي كيف هو الرجال 

وربي كل اللي ابيه عوضني عن حرمان أهلي للمعلومةابوي ماكان مقتدر وعليه ديون ولو عنده يعطينا ايوي حنون مره لكن أمي قاسية 

كل مقلت لها أداني وربي بنات أشياء ما كنت احلم أجيبها صرت ابي امتلك كل شي لأني أنحرمت وكنت أشوف كل البنات عندهم وانا لا 

طبعا زوجي مايدري عن كل دا يفكر نئ عائشة بعز 

المهم أنا صرت اخاف يتغير عليا مع اننا نحب بعض صار يقول جميلة ابي لاجيت تستقبليني بابتسامه مؤ كدا منكدة 

حتى يبي دائماً مبسوطة ومصروف على طول معايا 

أختي مؤ أحسن من حالي لكن تقدر تطلب من اي احد أنا استحي واكتم بقلبي 

ابي بليز نصايح ترا حدي ضايق فيني الكون و

كيف تصرفون مع نفسيات الدورة ؟ 
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جميله 20
جميله 20
وكيف أنسى الماضب
جميله 20
جميله 20
وكيف أنسى الماضي 
قلب زوجي وروحه
الله يفرج همك
روابينا
روابينا
لماذا تسألي كيف انسى الماضي !!
عندك زوج حنون وطيب ومانسيتي الماضي ؟...زوجك كرمك ورفع شأنك من حقه عزيزتي انك ابد ماتسمحي لخيالك يرجع لذيك الايام ... احترامه في نفسك اكبر مكافأه واحسن علاج
ومن ناحيه سؤالك تطفشيه وقت الدوره ؟...مو لدرجه الطفشان خليك بعيده وحلوه
ام رهف888
ام رهف888
^^^^^^^^^^^^^^
كلامها عين العقل
احمدي ربك ان الله ماعاقبك وحاولي تتذكري ان زوجكيحبك ومو حارمك من كل شي
والله يسعدك