راجيه السعاده
راجيه السعاده
يختلف الصرف من واحد لثاني ناس تحب تأخد أفخم الفنادق وناس تحب تأخذ الفندق المعقول انت خدي فنادق 3 نجوم وخلي صرفك في المنتزهات والتنقل أبحثي أكثر في منتد ى المسافرون العرب وان شاالله حول 20 ألف تكفيك بس انت لازم تخلي احتياط معاك والإنجليزي يمشي عندهم المكسر فيه عرب وافضلك تروح تسكين في شارع العرب فيه عرب كثير وحول كل شئ حوله واستغني عن المكاتب السياحيه رتبي رحلتك بنفسك ودبي شيليها من رأسك افضل غاليه على غير سنع لا طبيعه ولا شئ اللي في السعوديه هناك غير شويه أجانب مفسخين وإنجليزي زي الدول الثانيه شرق اسيا طبيعه وبساطه ومهما  الواحد قال غاليه  صرفها زي دبي  هدا نصيحه من تجربه رحت دبي وماليزيا وتايلند وإندونيسيا اختاري احد الاول هدا واحجزي من بدري أتوقع في شهر اربع 1500  التدكره اتاكدي  وتابعي الخطوط كلها  والله يسهلك 
عبيرالورود1
عبيرالورود1
يعطيكم العافيه عسولات بنسبة لماليزيا ايش الاماكن الا رحتولها وانا راح اسافر لمدة ماتتعدى اسبوعين او اقل لان الميزانيه شوي قليله بحدود ال15 الف
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
يعطيكم العافيه عسولات بنسبة لماليزيا ايش الاماكن الا رحتولها وانا راح اسافر لمدة ماتتعدى اسبوعين او اقل لان الميزانيه شوي قليله بحدود ال15 الف
يعطيكم العافيه عسولات بنسبة لماليزيا ايش الاماكن الا رحتولها وانا راح اسافر لمدة ماتتعدى اسبوعين...
للاسف الميزانية م راح تكفيك ..

التذاكر والسكن والتنقلات بين المدن الداخلية بتاكل ال 15 الف ..

وبنات بليز اللي تذكر الميزانية تذكرها من والى مو تورطون البنت ..

تجي الوحده تقول ميزانية ولما تسألينها تقول لا خارج التذاكر ! والا خارج التذاكر والسكن !

طيب اصلاً م ياكل الميزانية الا هالشيئين ..

~

~

شوفي اذا ميزانيتك م تقدرين تزودين عليها اقل شئ 10 الاف ..!

م لك الا دبي ومو اكثر من اسبوع .. وبتكفيك ان شاء الله بحرص و بدون تسوق ..

شرق آسيا بشكل عام م يسوى السفر لها اقل من اسبوعين ..

لان الرحلة ذهاب وعودة بتاكل عليك يومين من مجموع الايام ..
أم يارا...
أم يارا...
اظن لازم تزيدنها شووي وعندك نهاية السنه الميلادية بيسوون عرووض الطيران احجزي بوقتها

والمدن اقتصري كم مدينة وبتنبسطي مبدئيا ارشح لك سيلانجور وبعدها لانكاوي راح تحتاج طيران

ومن لانكاوي ع كوالالمبور وخلي باقي المده بكوالا ومن كوالا تزوري جينتق وتلفلفي شووي وباذن

الله 20 الف تكفيك ..
ناي 2012
ناي 2012
ياحلوة أنا ذكرت الميزانية وقلت بدون سعر التذاكر

وال ١٥ ألف لي أنا وزوجي بس

مامعنا أطفال مثلك ميزانيتك أكيد حتزيد

ووضحت أنه ال ١٥ شاملة كل شيء الا التذاكر

والحمدلله كفتنا وانبسطنا ولا بخلنا ع نفسنا