عـروس المدينة
الشعر شعرها.....كل الشغالات الاندونيسيات ياخذون شعرهم معهم هذا الكلام صحيح..
أنتي اكسبي ودها وعامليه بطيب وجيبلها هدايا قبل لاتسافر صدقيني ماراح تسويلك شيء ..
كل الشغلات الي كانوا يجونا كذا ويتصورون بعد مع أخواني الصغار والحمدلله مافينا الا العافية ..عامليها زين صدقيني لاتخافين..
!! برقع جنز زري !!
أسأل المولى وهو خير حافظ وخير مُعين أن يتولاكِ وإبنكِ بحفظه ويجزل عليكِ بمنه وعطائه بكلماته التامات من كل شر مخلوق ومن كل عين حاسد ومن كل من أراد فيكِ وبإبنكِ الشر وأن يجعل تدبيرهُ في تدميره وأُعيذُكِ وإبنُكِ بكلماتهِ التامات من بين يديكم ومن يمينكم وشمالكم ومن خلفكم وإُعيُذكم بالله إن تُغتالو من تحتكم
اللهم آمين
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميد مجيد
:
تأكدي يا أختي أن لو إجتمعو الخلائق على مضرة مخلوق فلن يضروه إلا إذا أراد الله ذلك فتوكلي على الله وإستعيني به وأحرصي على قرآءة الورد اليومي لكِ ولإبنكِ ووالله الذي لا إله إلا هو لن يضركِ شي وأنتي متحصنه وراء إسمائه وصفاته العُلى من كل شيطان وهامه
:
دمتي وإبنُكِ بخير دوماً
زائرة
الله يعينك والله يخوفون من غير شي
مره سألنا شيخ عن الأشياء الي فيها عقد ونشك ان فيها سحر وقال لنا نجيب ماء ونقرأ آية الكرسي والمعوذات وآيات التحصين وبعدين نغطس الأشياء هذي بالماء
اختي كان عندها شغاله وتعاملها كويس وتعطيها هدايا وتاكل من أكلهم ولا تقولها شي لكن ماتنام الليل طول الليل وهي تبكي لانها تتذكر أطفالها وحزنت عليها اختي وقررت تسفرها وكمان لاحظت عليها حركات غريبه ولانها خافت منها حجزت لها بدون ماتدري وقبل السفر بساعتين اخذتها للسوق وقالت لها اشتري كل الي تبينه لانك الحين بتسافرين وعصبت الشغاله ومن القهر صارت تصفق بيدها وتقول شاطر ماما شاطر ماما وبعد سفرها بشهر استغربت اختي من شكل الموكيت بزاويه ببيتها وتحت الأثاث كان مرتفع وكأن فيه شي تحته

تدرون اي حصلت .. ذهبها وذهب بناتها الي كانت مفتقدته ولا تدري وينه
وِثاب
وِثاب
نبهي زوجك
ان السحر ممكن يكون عن طريق الصور
أم هــاشم
أم هــاشم
تصدقون وايش راح اسوي لمن تروح شغالة خالتي راح اصور عيالي معاها لانها تحبهم مرة
وماترضى عليهم شي لان اغلب وقتهم معاها---------لاتقولون عني مهملة بس لان خالتي ساكنة معنا في نفس البيت ودايما تطلب عيالي ،، لكن الحمدلله الشغالة ماشفت عليها شي غلط
ومن ناحية الامانة امينة جربتها اكثر من مرة ، والله بحوس من بعد ماتروح ..