دلوني يااهل الخبرة زوجي ضربني هل اخبر اهلي

الأسرة والمجتمع

اخواتي دلوني زوجي ضربني ضرب يوجع لشي تافه بعد عشرة 6 سنوات وهددني ان طلعت من البيت سوف ياخذ اولاده مني مع العلم ان المشكلة تتعلق باهله ليس بيني وبينه أي مشاكلضربني الساع 12 ليلا واتى ثاني يوم في الظهر واعتذر لي ويستسمح مني وانا الان متعبه نفسيه وجسديا منه وجاب لي طقم ذهب ب 5000 الاف السوال اريد اخبار اهلي وفي نفس الوقت خايفه على اولالادي دلوني اريد مستشارة اجتماعيه دلوني
46
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يبقى اﻷمل
يبقى اﻷمل
دامه ارضاك خلاص ﻻتخبري اهلك ولكن ﻻتخليه يتعود يضربك تحت اي سبب
أم ندو وعموده
أم ندو وعموده
اسأل الله العظيم ان يسخرك لزوجك ياختي اصبري واتركي امرك لله حاسه فيكي يمطن كان نفسيتو تعبان او متضرر من شي بسببب المشكله يااختي دام اهداكي هديه واستمسح واعتذر فأكيد يحبك والاحسن انك لا تتشاجري معاه وقت عصبيتو ابعدي منوو اتركيه الين يهدئ وارجعي اتناقشي معاه بوقت مناسب باين انو عصبي اللله يفك اسرك ويسعدك ويخلي لك عيالك استغفر الله العظيم من كل ذنبا عظيم
نفسي اكون ماما
نفسي اكون ماما
السلام عليكم اذا اول مره سامحيه دامه اعتذر وقوليله والله لو تكررر معك هذا الاسلوب اقسم بلله لو تجيب لي سوق الذهب كله مااقعد معك وخبري اهلك وخليك رسميه معه فتره لاتعطينه وجهه ولا عاد تعطين حتى اهله وجهه خليك في بيتك والتزمي الصمت قومي بواجباتك وخليك رسميه قليله الكلام ولاتسالينه عن شي فين رحت فين جيت لاتبدين له اي اهتمام لين يحس ع دمه ويجي يعتذر لك من قلب الله يهديه ويفكنا شر اهل بعض الازواج الي مايخافون الل
أم ندو وعموده
أم ندو وعموده
الله .... غلط بالاملاء 😢
*** زهور الامل***
*** زهور الامل***
اول مرة يضربني بس من جد شي يعور القلب والجسد والله خايفه على اولالاديودي اخبر اهلي يعطونه درس لاينسى اهو واهله بس اولادي مساكين وش ذنبهم من جد شي يقهر والله قاعدة ابكي الان وصوتي رايح ووجهي باين علبه التعب