دموعي قريبه وطبوعي
الله يجبر قلبك
رجعتي علي حزن ما انتهى
الحمد لله على كل قضاء وقدر
اسمعي كلام الأخوات وأدعي ربي يربط على قلبك مثل ما ربط على قلب أم موسى عليه السلام

ربي يعينك وكل أم مكلومه
الكتابه ما تطلع من القلب شي ليتك حولي نتذكر ويخرج ما في نفوسنا من غير اعتراض

تصدقين بنتي لها ثلاث سنوات ونصف والى يومك مالقيت من افضفض معه
كل من سولفت له قالوا اصبري وانا والله راضيه بالقضاء ولا اعترضت بشي لله الحمد والشكر

كل ما ابغاه اتكلم عنها واطلع من الذكريات قليل
كذا بس
كذا بس
الله يجبر قلبك رجعتي علي حزن ما انتهى الحمد لله على كل قضاء وقدر اسمعي كلام الأخوات وأدعي ربي يربط على قلبك مثل ما ربط على قلب أم موسى عليه السلام ربي يعينك وكل أم مكلومه الكتابه ما تطلع من القلب شي ليتك حولي نتذكر ويخرج ما في نفوسنا من غير اعتراض تصدقين بنتي لها ثلاث سنوات ونصف والى يومك مالقيت من افضفض معه كل من سولفت له قالوا اصبري وانا والله راضيه بالقضاء ولا اعترضت بشي لله الحمد والشكر كل ما ابغاه اتكلم عنها واطلع من الذكريات قليل
الله يجبر قلبك رجعتي علي حزن ما انتهى الحمد لله على كل قضاء وقدر اسمعي كلام الأخوات وأدعي ربي...
بالعكس تكلمي ي قلبي لاي شخص قريب لك احكي كل شي بقلبك حتى لو ذكريات لكم جميلة لحد ماترتاح نفسك ويخرج جزء من اللي موجود بقلبك
الله يبرد على قلوبكم يارب
كذا بس
كذا بس
اختي صاحبة الموضوع
عظم الله اجرك اولا وربط على قلبك
ضروري تتقربي من بنتك بهالفترة هيا فقدت اختها وضروري تعوضيها حاولي تنزلي لعمرها العبي معها
احكيلها حكايا ترى بهالعمر يحبو القصص وكثري حركات فيها حركي يدك وتفاعلي مع القصة
حفظيها انشودة ودايم رددوها مع بعض
او خليها تتخبى ودوري عليها
لوني معها اعطيها مكعبات تركبها وتعمل بيت
خليها تلعب مع اخوها وانتي معها اهتمي هالفترة اهتمام مكثف فيها وكوني بجنبها على طول لين تعدي هالفترة
والله يصبرك ويكون بعونك يارب
معمول شوكلت
معمول شوكلت
عظم الله أجرك
ادا تقدري جيبي شغاله عشان تفضين لعيالك
انا مثلك طول اليوم مرهقهه من شغل البيت ماعندي وقت العب معاهم
BAHOOJAH81
BAHOOJAH81
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.