فتاة الصين
فتاة الصين
خالة حمني ايش اسم الشركة
zoozy
zoozy
السلام يابنات الي حابه تكون مندوبه بأورفليم حياها الله بمجموعتي
واول 4 بنات يرسلونلي عالخاص بدفع لهم نص قيمه الاشتراك
ر ي م 100
ر ي م 100
اهلين بنات
لايزال العرض قائم
اللي حابه تشترك باوريفليم
لها خصم على الاشتراك 50%

ريميه
*Rnda*
*Rnda*
بسم اللة الرحمن الرحيم

مطلوب مندوبة لبنانية لتسويق منتجات تجميلية وكريمات طبيعية فى المنطقة الشرقية مقابل عمولة...............شكرا للجميع
صادقة المشاعر
مطلوب مندوبات بجميع مدن المملكه لمنتج مطلوب ومرغوب لكل النساء وهو اول زيت طبيعي 100% لوقف نمو الشعر بالإضافه لفوائده الكثيره للبشره منها توحيد لون البشره وتصفيتها واضفاء لمعه صحيه للبشره واخفاء المسام ولمعلومات اكثر ادخلوا على الرابط هذا اما المندوبه اللي راح تتعامل معي لها عن كل علبه 10ريال غير المكافئات حسب نشاطها وعملها انها تجمع طلبات البنات اللي عندها حسب منطقتها وتحولي المبلغ بعد ماتاخذ نصيبها وانا اول ما تبلغني انها حولت ارسلها الكميه المطلوبه واللي تطلب 10 علب لها علبه مجانا ممكن تاخذها أو تبيعها هي حره ولزيادة الربح ممكن تعمله دعايه في المشاغل والصالونات او عند جاراتها وخصوصا العرايس لانه المنتج الوحيد الطبيعي ونتيجته مضمونه والله العظيم انا بنفسي جربته ومن اول استعمال اماكن ماطلع فيها الشعر نهائي لدرجة ان المسامات اختفت . اللي حابه تتعاون معي ياليت ترسلي مسج وتقولي هي من أي منطقه علشان تكون الطلبات عن طريقها واي استفسارات ياليت تكون على الخاص ولكم كل الشكر &عصاميه&
مطلوب مندوبات بجميع مدن المملكه لمنتج مطلوب ومرغوب لكل النساء وهو اول زيت طبيعي 100% لوقف نمو...
اختي ممكن ترسلين لي على الخاااااااااااص ولا عليك امر