ام عزيزان

ام عزيزان @am_aazyzan

فنانة عالم حواء

ماهي مواقفك المحرجه بالمطبخ واثناء الطبخ ؟؟؟ :))))

اطباق عالم حواء

نبي اشوي نذكر مواقفنا المحرجه مع بعض في المطبخ او اثناء الطبخ

ونغير من المطبخ واسئلة الطبخ

خلوني ابدا في اول موقف

مره رايحه حق اللي يبيع الجبن بالكيلو

كان اقوله عطني جبن اسود وزيتون ابيض

قالي ايش؟

قلت جبن اسود وزيتون ابيض وعدتها مرتين ههههههههههههههههههههه وعزيزان معاي والله انه قعد يضحك اقوله اشفيك يقولي يمه شفتي الجمله اللي قلتيها؟ وقعد يضضضضضضضضضضحك احرجني قدام البايع ههههههههههه

ومن يومها من اشوف هذا البايع ما اقرب صوبه :22:

بالاخر لا اخذت زيتون اسود ولا جبن ابيض ههههههههههه انتبهو تراني قلتها عدل الحين

انتظر مشاركااااااااااااتكم

:22:
37
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مؤنسة أم محمد
مؤنسة أم محمد
:26:

الموقف اللي مريت بيه خطييييييييييييييييييييييير خااااااااااااصه وانو اهل السوبر ماركت عرفو مين كان السبب في اللي سويته

المشكله كانت في ليله 29 من شعبان واكيد انتو بتعرفون السوبر ماركت ودوشتها:024: 0

الله يسلمكم كنت ابي اشتري برغل وعدس وووووالخ :)

طلبت الطلب الاول الا وهو البرغل
واخذت اقلب البرغل (شكله عحييييب :cool: خشن وناعم وابيض واسمر )المهم اني ما كنت منتبهه انو الكم تبع العبايه صااااااار مليان برغل 000000000000:hahaha:

ناولني الرجال الكيس واخذته ويومن جيت انزل يدي لا ةالله ان البرغل والعدس والفاصوليا(مع اني ما ابيه بس كيف وصل؟؟:eek: ) البيضاءوالكثييييير والكثير (بصراحه ما كنت حاسه ان كل ذا داخل الكم )

ويا الله الناس بس قاعده نتاظر وانا ؟؟؟؟؟؟؟؟:icon33: ؟؟؟؟؟؟ والله شو وابكي لكن رمضان كريم 0

اما في الطبخ عدد ولا حرج وكنت كاتبه عن تجربتي الاولى:icon18: بالمطبخ اول يوم من الزواج اذا تبونها قلولي0
ام محمد 00مكه
ام عزيزان
ام عزيزان
ام محمد

هههههههههههههه وكيف دخل كمك؟ انا من شفت الكيس قلت يمكن مثقوب وانتي تمشين فيه وهو عامل خط وراك ههههههههههههه

اكيد نبيه هاتي الرابط حقته :)

وشكرا للمشاركه :26:
أم الخطاب
أم الخطاب
الصراحه ما اتذكر مواقف الحين بس حبيت اسلم عليك .........وفرصه موضوع انت كاتبته وانا من اول الرادين عليك .
ريشـه
ريشـه
والله المواقف كثيره.
هذا الموقف قبل الزواج. كنا في يوم العيد والناس جايه تعيد على الوالد الله يرحمه المهم اخوي جاء لي وقال سوي انتي الشاهي الشغاله ماتزبطه. والله واخذ ابريقين شاهي لان الناس كثير واحطلك في واحد شاهي واحد سكر واجهزها واعطيها اخوي الحمدلله انه بدى بي الي فيه الشاهي بعضهم اخذه بس فيه ناس قالوا والله مانشرب المر عاد اخوي يحسب من زود الشاطره حاطه واحد مر واحد حالي ويصب من البراد الثاني لقاه مويه حاره وسكر.هههههههههههههههههههههههههه
:hahaha:
أم بزوية قلبي
أم بزوية قلبي
والله المواقف كثيره. هذا الموقف قبل الزواج. كنا في يوم العيد والناس جايه تعيد على الوالد الله يرحمه المهم اخوي جاء لي وقال سوي انتي الشاهي الشغاله ماتزبطه. والله واخذ ابريقين شاهي لان الناس كثير واحطلك في واحد شاهي واحد سكر واجهزها واعطيها اخوي الحمدلله انه بدى بي الي فيه الشاهي بعضهم اخذه بس فيه ناس قالوا والله مانشرب المر عاد اخوي يحسب من زود الشاطره حاطه واحد مر واحد حالي ويصب من البراد الثاني لقاه مويه حاره وسكر.هههههههههههههههههههههههههه:hahaha:
والله المواقف كثيره. هذا الموقف قبل الزواج. كنا في يوم العيد والناس جايه تعيد على الوالد الله...
أسخف موقف في المطيخ مررت به عندما كنت عروس و كنت عندها مع زوجي في أمريكا و بالطبع كان النظام أن تجتمع النساء كل جمعة في بيت احدانا...و في يومي كنت قد أعددت نفسي جيداً و من ظمن الأطباق كان عندي باشميل و عندما سلقت المعكرونة و وأخذت أصفيها و من العجلة انكب الماء المغلي على يدي ..................و آآآآآآآآآآآآآآه من تلك اللحظة بالطبع لم أستطع أن اذهب لدكتور و بدلاً من ذلك وضعت يدي في ماء مثلج ....وأكملت باقي العمل و استقبلت ضيوفي و لكن وراء تلك الابتسامة كانت دمعة مخنوقة عندها قدرت أمي و احترامتها كثيراً لانها دائماً تقول لنا أن الضيف عندما يأتي للبيت يجب أن ننسى همومنا و مشاكلنا و حتى أمراضنا و نقوم بواجبنا اتجاهه على أكمل وجه..و كانت دائماً ما تفعل ذلك حتى و هي مريضة تبش و تبتسم في وجوه ضيوفها و لم أدرك كم من القوة أحتاج لأتشبه بها في شئ بسيط مثل هذا ...رحم الله تلك الايام و الغربة لكم علمتني من دروس كنت لأحتاج سنين طلويله لاتعلمها

تحياتي لكن و لتجاربكن التي لا بد و خرجتن منها بدرس لا ينسى