* أجودية *
* أجودية *
انا مو عروسة بس حاب اساعد الاحظ في تقسيمك حاطة اشياء لها مبالغ طائلة وأشياء مرة مسرخصتها مثل الكوفيرة والتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو والبرجكتر وصبغة شعر أسعارها نار وأحس عشان لليلة تخسرين ما يقارب عشرين ألف ممكن تسوين هذه كلها لكن عند ناس ارخص في حين أن ملابس الطلعات الرسمية و المكياج والجزم والشنط جدأ رخيصة وما أتوقع بتلقين بهذه الأسعار ولله يبارك في المهر وفي الزواج يارب ويجعل كل أيامكم سعيدة
انا مو عروسة بس حاب اساعد الاحظ في تقسيمك حاطة اشياء لها مبالغ طائلة وأشياء مرة مسرخصتها مثل...

حلووووووو ياقلبي مشكوره
دنيتي انا
دنيتي انا
انا كمان بنات توي بدأت اجهز وفرحي في شوال ان شاء الله

وحاسة نفسي حاااااااايسة وماني منظمة نفسي .. كل مانزلت السوق خميت شوية خرابيط ولا اكتبهم ولا شي ... مخلية مهري في حسابي وقاعدة اصرف من فلوس ابوية انا ووجهي .. ابحلل اهلي ياقلبي عليهم قبل مااروح ههههههه
روعة إحساس
روعة إحساس
انا كمان بنات توي بدأت اجهز وفرحي في شوال ان شاء الله وحاسة نفسي حاااااااايسة وماني منظمة نفسي .. كل مانزلت السوق خميت شوية خرابيط ولا اكتبهم ولا شي ... مخلية مهري في حسابي وقاعدة اصرف من فلوس ابوية انا ووجهي .. ابحلل اهلي ياقلبي عليهم قبل مااروح ههههههه
انا كمان بنات توي بدأت اجهز وفرحي في شوال ان شاء الله وحاسة نفسي حاااااااايسة وماني منظمة...

عيون_الورد

الله يوفقك ويرزقك انشالله وتستفيدين من هالموضوووووع قريباً :26:

shahd333

الاقتصاد أهم شئ أكيد والله يوفقك ياعروستنا

(الحنونة)

مشكوره ياقلبي على هالاطراء .. وانتظر البنات بفاااااااارغ الصبر :22:

حنــــين الايام

حياتي الله يوفقك انشالله .. بس احنا عندنا الكوشه والبطاقات والزواج كله على البنت :(
وتفكيرك في محله

وبالنسبه لملابس الطلعات .. أحس ماعرف طبع أهله اذا راعين طلعات وعزايم .. هالشي يخليني متردده

وملابس البيت والنوم .. أكيد ماراح اشتري غالي أبد .. والله الهرم فيه قمصان نوم حرير والوانها حلوه وعلى 30 ريال .. انا مخططه عليه انشالله :42:

رفيف الليل

بالنسبه للاسعار حقت التصوير انا مخططه على محل تصويرهم حلو لأن الصور بتظل ذكرى حلوه من هالليله وماودي عيالي بعدين يضحكون على صورنا انا وابوهم :42:

اما الملابس بصراحه انا حطيت اسعار من مخي يعني مافكرت كثير وانا اصلا مانويت اشري ملابس كثيره اخاف تروح موضتهم وانا مالبستهم :( ..

عشان كذا أنا أبي نتساعد مع بعض ونسوي ميزانيه .. فهمتوني

والله يرزقك انشالله ياقلبي

أجوديه

انتي الحلوه ياقلبي .. العفووو

دنيتي أنا

لااا ياقلبي اصحك تبذرررررين والله .. خلي أهلك يسوون لك الحفله واستفيدي من مهرك بعدين بشئ ثاني غير التجهيز .. يعني بقي منه لشئ ينفعك بعدين :26:

يالله يالله هلموووووووووووووووووووو يابنات انتظرررررررررررركم :22:

زينه نجد
زينه نجد
يعطيك العافيه
muneerah
muneerah
ماشاء الله عليك تنسيق ودبره
ربي يعطيينـــا شوي *.^ ..
ربي يوفقكــ حبيبتي
ويخليك لأهلكــ
ولا أحسسسن لأهلكـ وزوجكــ ^.^..